الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي فاهم بالنظام يدخل ويبدي راائيه :)

اللي فاهم بالنظام يدخل ويبدي راائيه :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    على التحصيلي باقي لك سنه
    اذا تخرجت ترجع تختبر لان التقديم يكون بعد ما تتخرج من الثانوي ان شاء الله
    الرجال يقول انه هنا بامريكا ..... تبي ترجعة السعودية ليش؟؟؟ وهو يقدر يدرس هنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    اخوي طالما انك خريج من ثانوية امريكية فلن تحتاااااااااااج ايلس او توفل راح يقبلونك حالك حال الامريكان وبالنسبة اذا تبي تلتحق بالابتعاث كل ما عليك هو التقديم على جامعه امريكيه معتمدة بالوزارة وبعد ما تسجل فيها تسجل موادك وترفع للوزارة الجدول انك صرت طالب اكاديمي وكلها شهرين ثلاثة اذا خربت السالفة وتلتحق على طول بالنسبة الي يقول اختبر ايلس او توفل ماتحتاج لأنك خريج ثانوية في امريكا والي يقولك 30 ساعه لازم تخلصها على حسابك هذا الكلام حبر على ورق وموشرط انك تخلص 30 ساعه بس سو الي قلتلك عليه وبالتوفيق ..

هذا هو الصحيح
    ادرس وانجح وقدم ع الجامعة وبعدها قدم طلب دراس ع حسابك وادرس وصدقني مايخلص الترم الا وانت بالبعثة
    فية هنا طلاب من اللغة انضموا فما بالك من الدراسة الجامعية
    فية نقطة يبيلك تنتبه لها: معادلة شهادة الثانوية بالملحقية تأكد منها بس
    اذكر موضوع واحد هنا مسوين له ازمة الملحقية نفس موضوعك درس ثالث ثاموي بامريكا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981

هذا هو الصحيح
    ادرس وانجح وقدم ع الجامعة وبعدها قدم طلب دراس ع حسابك وادرس وصدقني مايخلص الترم الا وانت بالبعثة

طيب اخووي لاهنت
    وضح لي (معادلة شهادة الثانوية بالملحقية )

انا ترجمت شهادتي وجبتها معي
    هذا اللي سويته بس .

وانا ان شاء الله باامشي على شوركم وادرس ثالث وباذن الله التحق بالجامعة وبالعثة (دعواتكم لي )

انا بكررة بارروح اقدم ملفي على هااي سكول قريبة من عندناا وان شاء الله يكوون الوضع في التمام
    الله يعطيكم العافية ويفتحهاا في وجهه كل من رد وكل مسلم مكرووب
    وشكرا
    اخوكم خالد السلمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    الرجال يقول انه هنا بامريكا ..... تبي ترجعة السعودية ليش؟؟؟ وهو يقدر يدرس هنا

هذا هو الصحيح
    المسأله مو اني ابغا ارجعه السعوديه ولا احوسه
    هو بيخلص الثانوي باجازة الصيف يعني بتصير عنده اجازه طويله لا هو ولا ابوه فغالباً انهم بيرجعون للسعوديه
    واذا كان جايب درجه حلوه بالقياس والقدرات والثانويه ينضم على البعثه من اولها افضل له
    لان فيه جامعات قيمة الكلاس الواحد 2500 دولار واحسب اربع كلاسات يعني 10000 الاف دولار هذي تقريبا 12 ساعه او كريدت
    فاذا كان داخل جامعة نظام كوارترات ولا اترام راح يعدي عليه تيرم ولا كوارتر بعدين يضمونه للبعثه لان التيرم والكوارتر مدتها قصيره
    بيخسر على كذا حدود 15 الف دولار وهو كان يقدر يقدم من السعوديه مع الاجازه الصيفيه اللي هو كان احتمال كبير بيرجع فيها للسعوديه
    يختبر تحصيلي وراح يساعده الانقليزي فيه وان كان القدرات درجته حلوه والثانوي حلوه ماراح يخسر ولا بيني واحد!

ارخص الجامعات تكلف ال14 ساعه حدود اربع او خمس الاف دولار شوف اكلمك عن ارخص الجامعات
    يعني هذا في مدينه منفيه في امريكا ولا فيها شي وعدد طلابها مايتعدون 6 الاف طالب
    والجامعات المتوسطه تكلف ال16 ساعه حدود 20 الف ريال

فليش الخساير وهو مفتوح له المجال انه يقدم علي البعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled al-sulmi
    طيب اخووي لاهنت
    وضح لي (معادلة شهادة الثانوية بالملحقية )

انا ترجمت شهادتي وجبتها معي
    هذا اللي سويته بس .

وانا ان شاء الله باامشي على شوركم وادرس ثالث وباذن الله التحق بالجامعة وبالعثة (دعواتكم لي )

انا بكررة بارروح اقدم ملفي على هااي سكول قريبة من عندناا وان شاء الله يكوون الوضع في التمام
    الله يعطيكم العافية ويفتحهاا في وجهه كل من رد وكل مسلم مكرووب
    وشكرا
    اخوكم خالد السلمي
    4- إرفاق الشهادة الأخيرة ما قبل المرحلة الحالية مع معادلتها إذا كانت من الخارج
    هذا من شروط الحاق مبتعث دارس ع حسابة الخاص
    معادلتها تكون عندهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    المسأله مو اني ابغا ارجعه السعوديه ولا احوسه
    هو بيخلص الثانوي باجازة الصيف يعني بتصير عنده اجازه طويله لا هو ولا ابوه فغالباً انهم بيرجعون للسعوديه
    واذا كان جايب درجه حلوه بالقياس والقدرات والثانويه ينضم على البعثه من اولها افضل له
    لان فيه جامعات قيمة الكلاس الواحد 2500 دولار واحسب اربع كلاسات يعني 10000 الاف دولار هذي تقريبا 12 ساعه او كريدت
    فاذا كان داخل جامعة نظام كوارترات ولا اترام راح يعدي عليه تيرم ولا كوارتر بعدين يضمونه للبعثه لان التيرم والكوارتر مدتها قصيره
    بيخسر على كذا حدود 15 الف دولار وهو كان يقدر يقدم من السعوديه مع الاجازه الصيفيه اللي هو كان احتمال كبير بيرجع فيها للسعوديه
    يختبر تحصيلي وراح يساعده الانقليزي فيه وان كان القدرات درجته حلوه والثانوي حلوه ماراح يخسر ولا بيني واحد!

ارخص الجامعات تكلف ال14 ساعه حدود اربع او خمس الاف دولار شوف اكلمك عن ارخص الجامعات
    يعني هذا في مدينه منفيه في امريكا ولا فيها شي وعدد طلابها مايتعدون 6 الاف طالب
    والجامعات المتوسطه تكلف ال16 ساعه حدود 20 الف ريال

فليش الخساير وهو مفتوح له المجال انه يقدم علي البعثه
    كلامك ع عيني وراسي بس شف الفترة الي بيخسرها مابين التقديم والتخرج والرجعة للسعودية عشان اختبارات القياس والقدرات
    ع فكرة ترا تقديم البعثات برمضان يعني اذا الله وفق ودرس الرجال وخلص ماراح يمدية يقدم الا بعد سنتين لان مواعيد الاختبارات ومواعيد تخرجة من الثانوية وكذا شغلات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    4- إرفاق الشهادة الأخيرة ما قبل المرحلة الحالية مع معادلتها إذا كانت من الخارج
    هذا من شروط الحاق مبتعث دارس ع حسابة الخاص
    معادلتها تكون عندهم

كلامك ع عيني وراسي بس شف الفترة الي بيخسرها مابين التقديم والتخرج والرجعة للسعودية عشان اختبارات القياس والقدرات
    ع فكرة ترا تقديم البعثات برمضان يعني اذا الله وفق ودرس الرجال وخلص ماراح يمدية يقدم الا بعد سنتين لان مواعيد الاختبارات ومواعيد تخرجة من الثانوية وكذا شغلات
    يسلم لي راسك وتسلم لي عيونك
    شف اغلب طلاب الثانوي مخلصين قبل شهر او شهر ونص تقريباً هذا لقريد 12 ماعدا الطلاب اللي راسبين ببعض المواد ياخذونها بالصيف اتوقع
    يعني قبل رمضان يخلصون ويبدون الدراسه بعد رمضان باخر شهر اوقست
    تقديم الجامعه يكون قبل لا يتخرج واصلاً التقديم يكون اونلاين يعني مايحتاج حضوره بالاساس
    معادلة الشهاده يمديه يخلصها قبل رمضان وبيصير اصلا بالسعوديه اذا كانوا اهله بيرجعون اجازة الصيف ليقضون رمضان بالسعوديه مثل اغلب العوائل السعوديه
    خلال هذا الوقت يصير مقدم على جامعه ومقدم على البعثات
    واذا كان مستوفي الشروط ابوه يسافر لامريكا يكمل دراسته وهو يقعد يكمل اجراءات الابتعاث فتره بسيطه وبعدها يلحق ابوه له بعثه خاصه
    واذا كانت الجامعه طالبه ايلتس يمديه يختبر بالسعوديه بنفس الوقت لانه فيه بعض الجامعات تطلب من الطلاب الاجانب دراسة سنتين في جامعه انقليزيه اذا كان الطالب مايبي يختبر ايلتس
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.