الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فيكم عنده credit card ؟؟ بحول له مبلغ ويسدد لي ..

من فيكم عنده credit card ؟؟ بحول له مبلغ ويسدد لي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bi!rd
    bi!rd

مبتعث مميز Characteristical Member

bi!rd الولايات المتحدة الأمريكية

bi!rd , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من موزمبيق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة IU
    • IU
    • student
    • ذكر
    • South Bend, IN
    • موزمبيق
    • Apr 2007
    المزيدl

March 19th, 2008, 03:06 PM

صراحة انا الان منحرج وخجول جدا وسوف اتقطع من الاحراج

ما عندي بطاقة ائتمانية .. ولازم اسدد رسوم ابلكيشن الجامعة .. فوش الحل ؟ اكنسل البعثة ؟ .. كل اللي حولي من المعارف ما عندهم بطاقة ائتمانية او اني ما ودي اطلبهم لاني من سنة كاملة ما شفتهم .. وصعبة اتصل اطلبهم البطاقة من اول لقاء او اتصال .. المهم رحت بنك الاهلي بطلع مسبقة الدفع هذي لكن يقولون تخلص بعد اسبوعين الى عشر ايام .. وانا ابي اسدد اليوم او بكرة .. فـ اللي عنده بطاقة ائتمانية .. انا بحول له المبلغ .. وفوقه زيادة شوي للاحتياط .. يعني اذا خذوا عليك اي فوائد .. تغطيها هالزيادة اللي بحولها فوق المبلغ .. والباقي اعتبره حق التعب .. انا ماني قاعد اشحذ .. انا بحول لك مبلغ .. واذا شفت المبلغ في حسابك وتأكدت انه وصلك .. بعطيك النك نيم والباسوورد حق الاونلاين ابلكيشن .. وتدخل فيها للابلكيشن حقي على موقع الجامعة .. وتسدد المبلغ اللي حولته لك .. وسلامتك .. ملاحظة : انت بامكانك بعد ما يوصلك المبلغ اللي بحوله لك .. تجحدني .. وتاخذ المبلغ وتروح .. ولا بقدر اجيبك طبعاً .. يعني من الحين اقول لك تطمن .. ان بغيت تاخذ المبلغ فترى بسهولة تقدر تتجاهلني بعد ما يوصلك المبلغ وتتهنى فيه ( وكله ما يزيد عن مية دولار اصلاً يعني حظك والهنا ) المهم اني بقعد ادعي عليك ليل نهار .. لالا امزح .. الموضوع كله / ثقة .. فقط .. اي شخص مهما كان حاب يساعد راح اثق فيه وارسل له المبلغ على طول .. والعملية ما تاخذ وقت ولا جهد .. الجهد اللي بتسويه انت انك بتتأكد اذا الفلوس وصلتك على حسابك او لا فقط .. هذا اذا حبيت تتأكد .. والجهد الثاني هو دخولك للابلكيشن على موقع الجامعة تسدد وتطلع .. طبعاً بتشوف كل شي اسم امي واسم ابوي وحركااااااات << محاولة اغراء .. لاني طفشت صراحة وانا ادور هالبطاقة ..

وسلامتكم ..
  2. ياخوي انا والله ماعندي ,, لذلك قلت للجامعه قالوا مافيه مشكله ارسل شيك مصدق باسم الجامعة بالمبلغ المطلوب على عنوان الجامعة , وهذا الي صار ,, شوف يمكن تنفع معك الحركه هذي تروح للبنك تطلب شيك باسم الجامعه مصدق بالانقليزي , وترسله للجامعه وخلاص

يعطيك العافيه
    7 "
  3. رمش مشكور لكن ما يقبلون شيكات هذا واحد
    الشي الثاني ارسال الشيك بميتين وتسعين ريال وياخذ ثلاث ايام

يعني مجنون انا ارسل 200 ريال ب 300 ريال !! وفوق هذا تاخذ 3 ايام !

ولنفرض انه ما لقيت بطاقة وانحديت على الشيك .. ما يقبلونه اساساً ..

شكراً ألف لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.