الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف احصل الفيزا بدون اتاخر

مساعدة كيف احصل الفيزا بدون اتاخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـــنـــايـــف
    الـــنـــايـــف

مبتعث مستجد Freshman Member

الـــنـــايـــف الولايات المتحدة الأمريكية

الـــنـــايـــف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكترونيات , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • الكترونيات
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

July 18th, 2013, 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ناوي ادرس على حسابي الخاص وابغى ادرس بمعهد اكاديمي السميستر الجاي الربيع

التقديم يبداء في نوفنبر والدراسة في يناير والفتره ما بين التقديم وبداية الدراسة ربما شهرين بالكثير وما اعتقد اني خلال هذي الفتره اقدر احصل على الفيزا بنائا على ماصار للطلاب من قبلي وغير كذا ال I-20 متى حيوصل لي

هل في طريقة اقدر اقدم على اي معهد من الان واخذ منه I-20 واقدم به على السفاره ويصير بذلك اتلافى التاخر اللي دايم يحصل للي يقدمون على الفيزا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ورغبتي ادرس بالسمستر اللي بالربيع خصوصا انه لو تأخرت الفيزا عن موعد الدراسه احتمال كبير ما راح ادرس بالصيفي ورح ابدء بالخريف

واذا في طريقه ثانيه بالله فيدوني الله يوفقك جميعا في هذا الشهر الفضيل

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    ماعليك من الناس
    كل شخص له ظروف .. انت توكل على الله وقدم
    فيه كثير ناس اعرفهم فيزهم ما اخذت 3 ايام
    الان شهر جولاي والتقديم يفتح بـ نوفمبر والدراسه تبداء جانوري

انا مقصدي استغلال للوقت افكر (مجرد فكره )اخذ i-20 من اي معهد الان في هذا الشهر تمام وقدم به على السفاره يصير لو بياخروني السفاره ياخروني شهر شهرين او 3 اشهر وما عليه لان هذا المعهد ما ابغى ادرس فيه المهم تصدر لي الفيزا قبل موعد بداء التقديم بالمعهد اللي ابغى ادرس فيه

ولما يفتح التقديم على المعهد اللي حاب ادرس فيه اقدم ويرسلو I-20 والفيزا تكون إن شاء الله عندي بدل ما اقدم بـI-20 حق المعهد اللي ابغى ادرس وممكن تطول

هذا اللي افكر فيه ممكن في طريقه ثانيه؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.