الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف للمرافق الي يدرس ضروووري

فتح ملف للمرافق الي يدرس ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amjad n
    amjad n

مبتعث مستجد Freshman Member

amjad n الولايات المتحدة الأمريكية

amjad n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشرية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 18th, 2013, 09:32 PM

انا مرافق لاختي يعني محى اقدر افتح ملف غير لمن اختي تفتح ملفها وتخلص ؟؟ وبالنسبة للضمان المالي كيف لانو معهدي يبدا بعد 4 ايام وماعندي ضمان مالي لاني جبت اقبول بالضمان المالي حق اختي فهل المعهد يستناني الين مافتح ملف ويرسلولي الضمان المالي ولاكيف النظام ؟؟
    وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    المعهد بالعاده يستناك.. الحين اختك فتحت ملف؟؟ هل اضافتك معها؟ لانه علشان تفتح ملف مرافق دارس لازم تكون مضاف ك مرافق ببوابة اختك
    لا لسع مافتحت الملف حتفحو بكرا وانا معهدي يبدا يوم 22 jul فما ادري يستنا المعهد ولاكيف
    ومشكور
    7 "
  3. اول ماتفتح ملف اختك تطلب اضافة مرافق دارس وتضيف بياناتك .

المعهد بلغه انه الضمان المالي بيوصلهم اول ماتخلص فتح الملف وبالعادة يصبرون والملحقية ماراح تتاخر عليك بارسال الضمان المهم افتح الملف الان وجهز بيانات مثل ماهي موجودة بالمواضيع المثبته ، انا المعهد انتظرني اسبوعين لين جبت لهم ابضمان المالي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adv
    اول ماتفتح ملف اختك تطلب اضافة مرافق دارس وتضيف بيانات
    يديك العافيه ماقصرت مشكور
    .

المعهد بلغه انه الضمان المالي بيوصلهم اول ماتخلص فتح الملف وبالعادة يصبرون والملحقية ماراح تتاخر عليك بارسال الضمان المهم افتح الملف الان وجهز بيانات مثل ماهي موجودة بالمواضيع المثبته ، انا المعهد انتظرني اسبوعين لين جبت لهم ابضمان المالي .
    يديك العافيه ماقصرت مشكور
    7 "
  5. الضمان المالي يعطوه للمبتعث الاساسي والمرافق بعد ماتفتح الملف تطلب ضمان مالي للمرافق من البوابه خلال يوم يومين يجيك بالنسبه للمعهد قبل لا تجي امريكا يطلب ضمان مالي للمرافق من البنك لكن اذا وصلت هنا ممكن تقول لهم بالاجراء اللي انت راح تسويه ويعطوك اوراق القبول مباشره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.