الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص ازالة الهولد واعادة الصرف

سؤال بخصوص ازالة الهولد واعادة الصرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F-A-F
    F-A-F

مبتعث مستجد Freshman Member

F-A-F الولايات المتحدة الأمريكية

F-A-F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ------
    • ------
    • ---
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 20th, 2013, 10:18 AM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير الجميع
    لدي استفسار بسيط..
    انا راح يجيني ايقاف صرف بعد حوالي 10 ايام بسبب انتهاء فترة اللغة سنة وستة شهور ولدي الان قبول جامعي نهائي .
    والدراسة تبدا في 26 اوقست .ماذا افعل لكي ازيل الهولد من الان يعني يكون الصرف مستمر الى بداية الدراسة؟
    وشكرا للجميع .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ايه عادي .. يصير تاخذ راتب رمضان وبعدها يوقف الصرف ..
    ارفع طلب تغيير مرحله .. وارفق القبول الجامعي + شهادة انهاء اللغه .. وبعدها راح ينفك الهولد ان شاء الله .
    الله يعطيك العافية بس نقطة مهمة هل اذا سويت تغيير مرحلة وارفقت القبول الجامعي ينفك الهولد على طول قبل موعد دراسة الجامعة او ينفك الهولد مع بداية تاريخ الدراسة وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-A-F
    الله يعطيك العافية بس نقطة مهمة هل اذا سويت تغيير مرحلة وارفقت القبول الجامعي ينفك الهولد على طول قبل موعد دراسة الجامعة او ينفك الهولد مع بداية تاريخ الدراسة وشكرا
    لا ينفك الهولد مع بداية الدراسه !
    لكن اذا مشرفك كويس .. راح يفك الهولد اول مايستلم الاوراق !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    لا ينفك الهولد مع بداية الدراسه !
    لكن اذا مشرفك كويس .. راح يفك الهولد اول مايستلم الاوراق !
    للاسف كلامك ماهو صحيح لاني راسلت المشرف وتكلمت معاه بخصوص الهولد قلي اذا بدأت دراسة الجامعة وارفقت الجدول ينفك الهولد وانت تقول ما ينفك الهولد مع بداية الدراسة
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-A-F
    للاسف كلامك ماهو صحيح لاني راسلت المشرف وتكلمت معاه بخصوص الهولد قلي اذا بدأت دراسة الجامعة وارفقت الجدول ينفك الهولد وانت تقول ما ينفك الهولد مع بداية الدراسة
    تحياتي
    هههه اللحين بانت فايدة النقاط والفواصل
    انا اسف ياغالي كتبتها على عجل دون ان حساب هالنقطه .. والغلط مني لاني مافصلت بين كلمة "لا" وبقية الكلام !
    رديت عليك ببداية الكلام بكلمة "لا" ردا على سؤالك حول ما اذا كان اعادة الصرف فوريه ..!

فكلامي نفس كلام المشرف .. لكن الواضح انك مافهمت علي .. فقرأته بشكل آخر .!
    انا قلت لا ينفك الهولد مع بداية الدراسه .. يعني ان الهولد ينفك مع بداية الدراسه ! لان هذا هو النظام اساسا !
    وقلت لك بعدها لو كان مشرفك كويس راح يفكها بوقتها ! ..
    يعني ابين لك ان اساسا النظام ينفك مع بداية الدراسه بس فيه مشرفين مايحبون يوقفون على الطالب متساعدين فيخلصون امور الصرف في نفس الوقت !

عموما اعتذر من جديد وانا اخوك ..,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    هههه اللحين بانت فايدة النقاط والفواصل
    انا اسف ياغالي كتبتها على عجل دون ان حساب هالنقطه .. والغلط مني لاني مافصلت بين كلمة "لا" وبقية الكلام !
    رديت عليك ببداية الكلام بكلمة "لا" ردا على سؤالك حول ما اذا كان اعادة الصرف فوريه ..!

فكلامي نفس كلام المشرف .. لكن الواضح انك مافهمت علي .. فقرأته بشكل آخر .!
    انا قلت لا ينفك الهولد مع بداية الدراسه .. يعني ان الهولد ينفك مع بداية الدراسه ! لان هذا هو النظام اساسا !
    وقلت لك بعدها لو كان مشرفك كويس راح يفكها بوقتها ! ..
    يعني ابين لك ان اساسا النظام ينفك مع بداية الدراسه بس فيه مشرفين مايحبون يوقفون على الطالب متساعدين فيخلصون امور الصرف في نفس الوقت !

عموما اعتذر من جديد وانا اخوك ..,
    تسلم على الرد اخوي والتوضيح مشكلة النقاط والفواصل مهمه هههههههه
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.