الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسآر مهم جدآ .. الله يحيكم .. ؟!

أستفسآر مهم جدآ .. الله يحيكم .. ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah_ama
    abdullah_ama

مبتعث جديد New Member

abdullah_ama السعودية

abdullah_ama , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة الباحة
    • جامعة الباحة
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • الباحة, الباحة
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 20th, 2013, 12:29 PM

سلآم عليكم و رحمة الله و بركاته .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير .. معآكم أخوكم / عبدالله الغامدي ..

خريج كلية العلوم .. قسم " نظم معلومات " .. بجآمعة البآحة ..

عندي أستفسآر بسيط .. هو مو بسيط بس عآد تحملوني هههههه .. !!

انا قدمت على الإبتعاث للمرحلة التآسعة .. للماجستير .. امتداد التخصص اخترت " علوم حاسب " .. < مع اني ودي أكمل و أخذ مآستر في " تكنلوجيآ المعلومات " < السؤال هنا .. ممكن اغير امتداد التخصص يعني بدل علوم حاسب الي فرضته على وزارة التعليم العالي إني اختارة .. ؟!

وفي شيء معقدي كل ما سمعت أسمه يجيني المغص حق " الأختبارات " ..الي هو إختبار الأيتلس .. وهل هو مطلب أسآسي .. مع إني سمعت انهآ مطلب أسأسي فقط للي رآح يدرسون طب .. ؟!

وبيني و بينكم أنا أود اني اكون معيد في إحدى الجآمعآت .. و قدمت على كذآ جامعة و نقول الله يكتب الي فيهآ خير .. انتم وش رأيكم .. اضمن وظيفة بعدين اكمل ماجستير .. ولا ابتعث ماجستير على طووول .. ؟!

الشيء الأخير .. متى رآح يتم الإعلان عن أسماء المرشحين في الإبتعاث .. ؟! و متى رآح يصدر قرار الإبتعاث النهائي .. ؟! و هل من الممكن إني أأجل قررار الإبتعاث .. ؟!

وسلآمتكم أنا عآرف اني طولت عليكم .. لكن والله العظيم اني مشوش ذهنياً وقلت خلوني أسأل أهل الخبرة ممكن يفيدوني .. < صحيح مآ أقدر أوفي حق الي يجآوبني لكن له او لها دعوه من ظهر غيب ..

وكل عآم و أنتم بخير ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.