الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بطاقتي ( ماستر كارد ) مسروقة ؟

هل بطاقتي ( ماستر كارد ) مسروقة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 20th, 2013, 07:31 PM

السلام عليكم ،،،،

صباح الخير ، شلونكم ؟

سالفتي سالفه ، الحين انا عندي ماستر كارد بس مب باسمي باسم اخوي معي هنا بامريكا علشان اصرف منها وقت الزنقه

البطاقة موزيتها بالبيت ماشيلها معي ببوكي ولا بشنطتي لاني اخاف احد يسرق لي شنطتي بالشارع وتروح البطاقة، اما بطاقتي الي تنزل فيها المكافأة عادي لو تنسرق إلغيها واطلع غيرها .

الزبده

ان الماستر كارد لي فوق 3 شهور ماستخدمتها لا بفواتير ولا شئ

لكن الطامه الكبرى انه جاني اتصال من اخوي يقول ساحبه 10,000 ريال منهااا !!
    وانا اصلا مالمستها من فتره !

قلت يمكن مسروقة مني وانا مدري ، وأطمر واشيك عليها لينها موجوده بمكانها !

وش السالفه وش قاعد يصير معي ؟ هل بياناتها مسروقة مثلا ؟
    ولو ايه كيف انسرقت البيانات ؟

نفوووخي حيتفجر ياعاااااالم
  2. الظاهر اخوك يستهبل.. لو قصده انك ساحبه كاش مايصير لانك ماتقدرين تسحبين كاش الا بالرقم السري وفي امريكا حدك للسحب اليومي ٨٠٠$ .. لكن اذا يقصد انها عملية مشتريات من النت فهذا جائز .. واجراءاها بسيط.. يتصل ع الهاتف المصرفي ويعترض ع العمليه وترجعله فلوس..عموما فيه نقطه انه من خلال حساب اخوك الاون لين بالبنك يقدر يعرف معلومات العمليه.. وين تمت ومنهو اسم التاجر والوقت والتاريخ وكل شي.. وحتى لو اتصل ع الهاتف المصرفي بيعلمونه بتفاصيل العمليه.. وانا عندي بطاقة فيزه كارد من ٢٠٠٩ وياما استخدمتها حتى بمواقع حمايتها ضعيفه ولا قد صار لي شي.. ف اخوك يمكن يستهبل.. كلميه واطلبي تفاصيل العمليه..
    7 "
  3. يبي يبتزك افا ياذي العلم.. طيب انتي استهبلي عليه واشتري لنا ايبادات بفيزته علشان صحيح تسحبين ال١٠ الالف ريال ويتعلم مايستهبل مره ثانيه .. اهم شي ابن بيت ال هليله لاتشترين له لان عنده ايباد هههههاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يبي يبتزك افا ياذي العلم.. طيب انتي استهبلي عليه واشتري لنا ايبادات بفيزته علشان صحيح تسحبين ال١٠ الالف ريال ويتعلم مايستهبل مره ثانيه .. اهم شي ابن بيت ال هليله لاتشترين له لان عنده ايباد هههههاي
    كأنك عارف اني ابي ايباد هههههههههههه
    لا امزح احس ان ماله فايده اشتريت واحد ولا صرت استخدمه
    وبعد شهر شافته امي "الله يطول بعمرها واعمار الجميع" وصار ماينزل من يدها

المهم اذا انتي خايفه انها تنسرق خلي اخوك يطلع لك بطاقة فيزا مسبقة الدفع ويخلي فيها مبلغ بسيط
    وبأي وقت يقدر يحول عليها مبلغ من السعوديه
    7 "
  5. لا لا فعلا صحيح كلام سعودي مجك ، صار يطق طق علي توه فاطر وشبعان ومروق وبيستمخ علي
    وانا خفت من جد وجيت للمنتدى بسرعه البرق

ماشاءالله عليك سعودي فيك حنكه ودهاء وفراسه تعرف تقفط، الله يخلف علي مع الخيل ياشقراااا

عموما تستأهل ايبااااااااد
    7 "
  6. الله يخلي لك امك يالغالي ..والله كان عندي ايباد وانسرق مني باسطنبول وكان عندي جالكسي تاب وعطيته واحد من اخواني .. هم كويسين بس الايفون مغنيك عنهم..بالنسبه لبطاقة مسبقة الدفع حلوه صراحه واغلب الناس قاعدين يستفيدوا منها..هيفاء يالله عادي اخوك ويمون.. ^_^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    لا لا فعلا صحيح كلام سعودي مجك ، صار يطق طق علي توه فاطر وشبعان ومروق وبيستمخ علي
    وانا خفت من جد وجيت للمنتدى بسرعه البرق

ماشاءالله عليك سعودي فيك حنكه ودهاء وفراسه تعرف تقفط، الله يخلف علي مع الخيل ياشقراااا

عموما تستأهل ايبااااااااد
    طيب انا ابي ايباد حتى لو اني ما استخدمه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الله يخلي لك امك يالغالي ..والله كان عندي ايباد وانسرق مني باسطنبول وكان عندي جالكسي تاب وعطيته واحد من اخواني .. هم كويسين بس الايفون مغنيك عنهم..بالنسبه لبطاقة مسبقة الدفع حلوه صراحه واغلب الناس قاعدين يستفيدوا منها..هيفاء يالله عادي اخوك ويمون.. ^_^
    امين يارب وامهات الجميع
    الايفون والايباد يستخدمون نفس النظام تقريباً
    والتاب والجالكسي نفس النظام تقريباً
    يعني اذا عندك ايفون الافضل انك تشتري تاب
    واذا عندك جهاز اندرويد الافضل ايباد

البطاقه حلوه ميزتها آمنه ولا عليها تكاليف
    بالنسبه لي عندي بطاقة أأتمانيه مطلعها من زمان ومنتهيه وعندي بطاقة الصراف العاديه للاحتياط الله يبعد الحاجه عن الجميع
    7 "
  9. هههههههه هيفاء .. الله يخلي لك اخوك ويجعله ذخر لك يارب العالمين ولا يحرمك منه ..

بالنسبه للماستركارد .. اذا كانت في مكان بالبيت مثل درج او طاوله اي مكان يكون مكشوف او سهل الوصول اليه .. فانا انصحك انك تغيرين مكانها !

خلي الاشياء المهمه دايم مع بعض ! وحطيها بشنطة الملابس اللي بالكلوزت .. حتى لو لا سمح الله احد جا يسرق من شقتك .. مايفكر بشنطة الملابس .. لانه يبي شي ثمين ..
    فاقرب شي يفتحه هي دروج الطاولات والاماكن المكشوفه ! .. ولا راح يفكر بالكلوزت لانها ملابس ...!

ايضا فيه امر تقدرين تسوينه ..
    فيه شي اسمه Save Box .. هذي خدمه تقدمها البنوك الامريكيه .. تاخذين من عندهم سيف بوكس .. وتحطين فيه الاشياء المهمه مثل الجوازات وشهاداتك أو اي شي ثمين ! ..
    ويكون هذا البوكس باسمك .. متى مابغيتيه تقدرين تروحين للبنك ويعطونك مفتاحه وتدخلين في غرفة البوكسس وتفتحين البوكس حقك متى مابغيتي ! ..

هذي يستخدمونها غالبا اصحاب الاموال اللي مايحبون يستخدمون البنوك .. ويحطون اموالهم في السيف بوكس ! ..
    وهذي اكيد الكل مرت عليه بالافلام الامريكيه .. خصوصا بافلام الاكشن لما يصورون الممثل وهو يحط فلوس او مجوهرات او اي شي ثمين داخل بوكس بالبنك ويسكر عليه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.