الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار ونفسيه تعبانه

محتار ونفسيه تعبانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد حسن القحطاني
    محمد حسن القحطاني

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد حسن القحطاني الولايات المتحدة الأمريكية

محمد حسن القحطاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنه تحضريه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • سنه تحضريه
    • ذكر
    • جده, منطقة مكه المكرمه
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 21st, 2013, 06:24 AM

السلام وعليكم ورحمة والله وبركاته اخواني واخواتي كل عام وانتم بخير انا اليوم جاي ابي نصيحه منكم لو بفلوس والله العظيم لا اشتريه وانشالله انكم بتساعدوني انا خلاصة لغه وانشالله على السبرنق داخل الجامعه وانا بدرس بكالرويس اخواني وابوي كلهم ضدي ينصحوني يبغوني ماعد ارجع اكمل الدراسه بسب العمر انا عمري 26كلهم يقول انت ببتخرج عمرك اقل شي 30متى تتوظف ومتى تتزوج ومتى تكون حياتك معا العلم ان الوالد بغا يزوجني بس انا رفضة والله يا اخواني انا تعبة نفسيه وبغا نصيحتكم يا اخوانا وجزاكم الله خير
  2. شوف حبيبي بما انك خلصت الله وداخل ع الجامعه فالهم الاكبر راح

نصيحه لاتطيع كلامهم وكمل جامعتك اللغه ماعد تسوي شي زي قبل كمل دراستك ولاحق خير

وتقدر تتزوج وانت تدرس اذا على الزواج بنك التسليف يعطيك 45000 روح ملك فيها وسو عرس صغير وجب زوجتك معك هنا

وتكون ضربت عصفورين بحجر واحد

نصيحه لاترجع
    7 "
  3. الله يوفقك .. كمل دامك مشيت ف الطريق وش الفايده ترجع وماعندك شهاده ،، وبعدين الرجال مايعيبه العمر ف الزواج وتقدر لمن تستقر ف دراستك تتزوج وتجيبها معك امريكا بس لاترجع شهادتك بتخليك ف احسن وظيفه .. وقبل كل شي استخير واذا ربي أراد تكمل راح تكمل ..
    7 "
  4. نصيحتي لا ترجع الا وانت مااخذ شهادة تستاهل غربتك .. الشهادة هي الي بتنفعك ولا الزواج موو طاير وتوك صغير , تقدر بنص دراستك تتزوج وتجيبها معك , يعني اذا بقى لك سنتين او سنه وتخلص ممكن تتزوج وتجيبها معك مرافقه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن القحطاني
    السلام وعليكم ورحمة والله وبركاته اخواني واخواتي كل عام وانتم بخير انا اليوم جاي ابي نصيحه منكم لو بفلوس والله العظيم لا اشتريه وانشالله انكم بتساعدوني انا خلاصة لغه وانشالله على السبرنق داخل الجامعه وانا بدرس بكالرويس اخواني وابوي كلهم ضدي ينصحوني يبغوني ماعد ارجع اكمل الدراسه بسب العمر انا عمري 26كلهم يقول انت ببتخرج عمرك اقل شي 30متى تتوظف ومتى تتزوج ومتى تكون حياتك معا العلم ان الوالد بغا يزوجني بس انا رفضة والله يا اخواني انا تعبة نفسيه وبغا نصيحتكم يا اخوانا وجزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يطول بعمر الوالد ووالدين الجميع
    فيه طلاب بكالوريوس كثير كبار بالسن اكبر منك وماجوا الا انه فيه فايده اكبر
    تخيل نفسك بوظيفه حكوميه البكالوريوس ما راح يكون اسوء من الثانويه العامه
    وحتى لو بالقطاع الخاص شخص مع خبره او شخص مع خبره وشهاده

واذا المسأله على الزواج انصحك تتزوج
    اذا على مصاريفه فالملحقيه تصرف لك مكافأه ولزوجتك مكافأه وبعد تحسين المكافأه يصير تستلم انت وزوجتك نفس الشي
    وناس كثيره جداً من المتزوجين تنصح بالزواج اذا فيه مقدره
    اللي يقول لك انه هم ومشاكل ،،هي تعتمد على الشخص نفسه هل هو متزوج بس يبي يجرب او انه متزوج وهو يبي يعيش حياة حلوه ومستقره
    واحد من ربعي كان يدرس معي الحين ماشاء الله متخرج ويكمل ماستر
    تزوج اول ماخلص اللغه والحين عنده بنت
    خصوصاً ان اهلك راح يدعمونك بهالزواجه سواء معنوي او مادي

طبعاً ممكن تسأل ليش اغلب الطلاب مايتزوجون
    لأسباب كثيره وأولها ماعندنا دعم معنوي من الاهل
    فكثير من الاهل مايبغون يزوجون ابنائهم ولو انهم عرضوا عليهم المسأله لكن بالواقع مافيه احد يبغى يزوج ولده وهو صغير بالسن
    واحد من اخواني من قبل لا يطلع للغه واهلي كانوا يكلمونه عن الزواج ورفضوا انه يسافر من دون زواج
    لانه كان عمره 27 سنه عاقل وفاهم ولو ماكن عنده وظيفه مضمونه بعد التخرج
    وانا الوالده سألتني مره وحده ليش ماتتزوج لكن ماكان سؤالها علشان من جد اتزوج كان سؤالها علشان تشوف انا طالع ادرس ولا طالع ادشر
    والسبب اني صغير بالسن مع اني كنت ادرس بالجامعه

فأنت عندك دعم من اهلك وعندك دعم من الملحقيه وبنك التسليف يوفر لك 45 الف قرض
    تزوج وسافر ادرس اهلك بيرتاحون لانك طالع مع زوجتك والملحقيه تصرف لك راتب لزوجتك فماعليك خوف ان شاء الله
    وبترجع معك شهادة محترمه توظفك ان شاء الله بافضل من المكان اللي كنت راح تتوظف فيه
    7 "
  6. والله الاخوان ماقصروا .. كلامهم عين الصواب ..

بس تدري .. اسلوب النذاله دايم يمشي في هالامور ..
    اذا اهلك مسوين لك كل هالزحمه .. قلهم خلاص باتزوج وخذ سلفه من بنك التسليف 45 الف وتزوج فيها .. وارجع امريكا ..
    وسداد القرض علقه في رقبة واحد من اخوانك ههههه خلهم يجربون النذاله هههه
    يبونك تتزوج ؟ .. خلاص يتحملون المصاريف هههه وانت ريح راسك بامريكا والتفت لزوجتك ودراستك !
    وعيش حياتك يارجل .. ولا تكدر خاطرك وتعقدها على نفسك
    7 "
  7. أنـآ من نآحيتي اشوف أن الشهآدهه مو للوظيفه فقط انمـآ علم والشهآده لنفسكك

اول شي رآح ترفع مقدآرك بالمجلس والعمر عمره مآكآن عآئق فنصيحتي كمل درآستك وأرتقي ولو تتزوج وتجيب زوجتك اعتقد رآح ترتآح نفسيتك وترضي الوآلد سلمه الله

والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.