الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوووووهق وابي راي الخبره ضرووووووروي

متوووووهق وابي راي الخبره ضرووووووروي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RYYAN
    RYYAN

مبتعث جديد New Member

RYYAN الولايات المتحدة الأمريكية

RYYAN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة king saud
    • king saud
    • اعلام
    • ذكر
    • لم ابتعث, لم ابتعث
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 21st, 2013, 05:36 PM

بسم الله اولا اسجل اعجابي بهذا الكيان الجميل خويكم معدله نازل ناوي اطلع علي حسابي كم شهر واحول السؤال اقدر احول في فترة اللغه و لالا وثانيا وش المعاهد الي تنصحوني فيها والولايات كذلك رايكم يهمني وشكرا
  2. ارمان اصلا الوزاره ماتعطيه الموافقه الا يكون عنده قبول جامعي..شف اخوي يمديك تلتحق بالبعثه وانت باللغه.. بالنسبه للولايات وكذا انصحك تتواصل مع اقاربك او اصدقاك الي بامريكا وبيفيدونك وادرس عندهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ارمان اصلا الوزاره ماتعطيه الموافقه الا يكون عنده قبول جامعي..شف اخوي يمديك تلتحق بالبعثه وانت باللغه.. بالنسبه للولايات وكذا انصحك تتواصل مع اقاربك او اصدقاك الي بامريكا وبيفيدونك وادرس عندهم
    صدقت اخوي ولكن انا كنت اقصد انه ما يسوي طريقه مثل بعض الطلاب يجي بقبول لغه وخلال الاربعة شهور اللي ينتظر فيها الانضمام يبحث عن قبول ماستر او بكالوريوس
    7 "
  4. انا ان شاء الله بجي علشان الماستر انا خريج اعلام مااعرف كثير خالي متخرج بالثمانينات ههههههههههههههههه واثنين قرايبي تخرجو ذا السنه ماستر من اوريغون يمدحونها مره واخوكم جاهل بالديره الله يجزاك خير كنت احسب مااحول للبعثه الا لازم اخلص لغه عا مانستغني عن نصايحكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.