الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وربي تورطت

استفسار وربي تورطت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

مبتعث مميز Characteristical Member

حمد 1408 الولايات المتحدة الأمريكية

حمد 1408 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة university of Delaware
    • university of Delaware
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • Newarke, Delaware
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 21st, 2013, 06:26 PM

السلام عليكم

شباب انا قبل شهرين جاني قبول ماستر اداره اعمال بجامعه في مدينه خطيره وحولت لها بحكم ان ماعندي الا هذا القبول في هذاك الوقت وبحكم ان فتره اللغه كانت ع وشك الانتهاء المهم حولت للجامعه ووافقت الملحقيه علي وخذت الاي توينتي من الجامعه ورجعت للسعوديه عاد بعدها بفتره جاني قبول اخر بجامعه انا ابغاها وبتخصص نظم معلومات اداريه اللي هو اصلا تخصص اداري واماداد للاداره بل افضل منه وابغى احول لهالتخصص ولهالجامعه بس المشكله انا بالسعوديه الان ودراستي بالجامعه اللي مابغاها بتبدا بعد اقل من شهر والجامعه اللي انا ابغاها دراستها بعد شهر وسبوع كيف اقدر احول جامعتي وتخصصي لنظم معلومات اداريه اللي هو اصلا افضل من اداره اعمال و امتداد لاداره الاعمال وعندي سبب اخر ممكن يساعدني عند الملحقيه اللي هو ان الكلاس كل ابوه بالكامل سعوديين واحد من الشباب اللي يدرس بالجامعه قالي كلهم سعوديين وانا اصلا مستغرب كيف الملحقيه ماسكرت هالجامعه والسبب الاخر اللي ممكن يساعدني هو خطوره المدينه ابي حل ياشباب مع العلم اني الاسبوع الجاي بوجع لامريكا تنصحوني اروح للملحق الثقافي واشرح له بس انا خايف يقولي توك جاينا تكلمنا بهالمضوع يوم مابقي الا سبوع علي بدايه جامعتك الا شهر او تنصحوني اروح للوزاره بحكم اني في الرياض ابي مساعده تكفون هذا مستقبل مو لعبه وانا من النوع اللي اذا مارتحت سوا للمدينه او للتخصص ماقدر اعطي فيه
  2. اختي والله خايف يرفضون ويقولون حنا وافقنا عليك بجامعتك الاولى مع اني مايعد بديت فيها للحين واخاف بعد يقولون انت ابي تغيير تخصص وجامعه وهالشي يمكن باخذ وقت وتبدا الدراسه ومابعد وافقو وعطوني الضمان المالي الجديد بس انا اعذاري مقنعه مدينه خطيره والكلاس كله سعوديين بمعني الكلمه والتخصص اللي ابيه اتوقع انه اعلى من اداره الاعمال اللي هو نظم معلومات اداريه وش تنوقعون يقولون ؟
    7 "
  3. اخًوي عبدالرؤؤف

اخوي مافي كلاس جامعي باي جامعه الطلاب كل ابوهم سعوديين الا جامعتي وس ذا

وانا اصلا رغبتي ذاك التخصص وذيك الجامعه بس الملحقيه بتقولي توك تجينا وتبي تحول بس عساهم يراعون ان التخصص اللي ابيه هو امتداد للتخصص اللي انا مبتعث عليه ويحولوني للجامعه اللي ابيها بسرعه قبل بدايه السمستر
    7 "
  4. السلام عليكم
    رح لفرع الوزاره بحي الغدير باقرب فرصه من هناك تقدر تحول على الجامعه
    لا تجيب طاري السعوديين علشان مايرفضون السبب قل لهم المدينه خطيره التخصص بالجامعه الثانيه امتداد لتخصصي وافضل
    اذا وافقوا ولك فرصه انك تغير الجامعه مره وحده خلال المرحله الدراسيه مع كتابة تعهد بانها المره الاخيره
    بعدها تسافر لامريكا وتروح للجامعه الثانيه وتطلب تحويل ويحولونك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.