الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعاهد والمدن وقائمه الملحقيه ساعدوني في تحديد خياراتي

مساعدة المعاهد والمدن وقائمه الملحقيه ساعدوني في تحديد خياراتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the american
    the american

مبتعث مستجد Freshman Member

the american الولايات المتحدة الأمريكية

the american , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى physics , بجامعة not yet
    • not yet
    • physics
    • أنثى
    • dont know, not yet
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 22nd, 2013, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مبتعثه من طرف جامعه لدراسه ماستر فيزياء

ومطلوب مني اجيب قبول معهد عشان اصدار قرار الابتعاث

ولكني احترت بعدما وجدت قائمه المعاهد اغلبها متكدس خصوصا المعاهد التابعه لجامعات اريد الالتحاق بها

فقررت دراسه اللغه في مدينه والماستر في مدينه اخرى

لكن وجدت مدن كثيره لاتناسبني غاااااااليه جدا او امانها سيئ

او المعاهد الغير متكدسه فيها سيئه او تحت المتوسط

الان انا في حيره كبيره اريد مدينه ايجاراتها بحدود 700-900 دولار وامانها معقول وماتكون صغيره جدا وبها مواصلات وبولايه جيده

وبها معهد ممتاز او جيد وليس متكدس

وجدت خلال بحثي مدينه كولمبيا ميزوري و مدينه اوستن تكساس

الاول يقولون معهدها نظام سمسترات كل 4 شهور سمستر !!!! واللغه كلها سنه متى بخلص ع كذا ؟؟؟؟

والثاني معهد جامعه تكساس باوستن فيه برنامجين واحد لغه عامه والثاني اكاديمي للماستر وانا لغتي مبتدئه مدري وش اختار والمدينتين ماعليها اتفاق

الخلاصه محتاره وابي احد يساعدني في اختيار مدينه سواء هالمدينتين او غيرها ماعندي مشكله

ولكم دعوه لكل من ساعدني
  2. دامك مبتعثه من الجامعه لك وضع خاص.. انا اسمع ان اللغه لكم سنتين.. عموما فيه موظف بالملحقيه خاص بمتعثين الجامعات. انتي ابحثي عن معهد تبع جامعه فيها تخصصك ويعطي قبول مشروط.. ميزوري احسها احسن من تكساس . وكلهم رخاص واعتقد ان موضوع التكدس ماينطبق عليك
    7 "
  3. شوفي معهد نورث تاكسس بدينتون ممتاز من تخلصي لفل 3 تجييى الايلتس واذا ماجبتية لخلصتى لفل 6 تدخلى الجامعة مدينة ممتازة واقري واستفسري عنها انا من خلال بحثي وجدة انها مناسبة بس الجامعة ماتقبلني عشان كذا ماقرة اجيب قبول منها
    7 "
  4. شكرا لكم اخواني

بالعكس جامعتنا الزمتنا بقائمه المعاهد المتاحه من الملحقيه ووضعت علينا شرط عدم احضار اي قبول من جامعه او معهد مغلق او متكدس

واللغه سنه فقط قابله للتمديد 6 اشهر للضروره يعني زي برنامج الابتعاث

بالنسبه للدكتور الجار الله وش ممكن يفيدني فيه ؟؟؟؟

وياليت احد يعطيني نظام معهد جامعه تكساس باوستن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the american
    شكرا لكم اخواني

بالعكس جامعتنا الزمتنا بقائمه المعاهد المتاحه من الملحقيه ووضعت علينا شرط عدم احضار اي قبول من جامعه او معهد مغلق او متكدس

واللغه سنه فقط قابله للتمديد 6 اشهر للضروره يعني زي برنامج الابتعاث

بالنسبه للدكتور الجار الله وش ممكن يفيدني فيه ؟؟؟؟

وياليت احد يعطيني نظام معهد جامعه تكساس باوستن
    المبتعثين عن طريق الجامعات يقولون لهم اول مايطلعون ممنوع تمديد اكثر من ست شهور لكن بعد ماتمددين ست شهور مسموح لك ست شهور ثانيه بعد موافقة المشرف اللي بالسعودية على الطلب
    لكم وضع خاص ويساعدونك بالحصول على القبولات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.