الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الدراسة في امريكا على حسابي

استفسار بخصوص الدراسة في امريكا على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mjoaib
    Mjoaib

مبتعث جديد New Member

Mjoaib الولايات المتحدة الأمريكية

Mjoaib , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكلية التقنية , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • الكلية التقنية
    • ذكر
    • لايووجد.., Pa
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 26th, 2013, 02:50 AM

السلام عليكم

انا متخرج من الثانوي وحاب اكمل دراسه في أمريكا في ولاية ايوا سمعت ان الولاية رخيصه وامنه وحقت دراسه , وبنفس الوقت حاب اروح لكاليفورنيا وصراحه محتار ؟

انا ابطلع على حسابي الخاص وش تنصحوني ادخل معهد تجاري الين ماحول على الملحقيه ؟

وايش افضل ايوا ولا كاليفورنيا سان دييغو ؟؟

وياليت تعلموني عن اسعار المعاهد التجاريه والقويه في الولايتين

ومعليش على ازعاجكم ..
  2. الله يعافيك اخوي انا لازلت ابحث عن ولايات و مدن امنه وممتازه للتعليم وبنفس الوقت ارخص وتكون معتمده من الملحقيه ، بحثت كثير وسالت كثير وانصحك اذا تبغى العلم الاكيد انك تروح لمكتب خاص للقبولات الجامعيه والمعاهد وتخليه يبحث لك عن المواصفات اللي تبيها وهو يعطيك اسعار الولايات وكل شي تحتاجه لان مافيه احد بيعطيك العلم الاكيد ، و شكرت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar19912012
    الله يعافيك اخوي انا لازلت ابحث عن ولايات و مدن امنه وممتازه للتعليم وبنفس الوقت ارخص وتكون معتمده من الملحقيه ، بحثت كثير وسالت كثير وانصحك اذا تبغى العلم الاكيد انك تروح لمكتب خاص للقبولات الجامعيه والمعاهد وتخليه يبحث لك عن المواصفات اللي تبيها وهو يعطيك اسعار الولايات وكل شي تحتاجه لان مافيه احد بيعطيك العلم الاكيد ، و شكرت
    الله يعافيك ,,
    بخصوص ولاية ايوا هي حسب ماسمعت انه ولاية دراسه وبنفس الوقت رخصيه و امنه بس مافيها اماكن ترفيه ..
    وبخصوص المكاتب ماحد نصحني فيها ابد . وحاب انا ابحث عن ولاية تناسبني وصراحه محتار بين ايوا و كاليفورنيا ..

ويعطيك العافيه على المرور

وياليت اهل الخبره يفيدوني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.