الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير تمريض nursing administration في امريكا بليز مساعده

ماجستير تمريض nursing administration في امريكا بليز مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lady nona
    lady nona

مبتعث جديد New Member

lady nona الولايات المتحدة الأمريكية

lady nona , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • تمريض
    • أنثى
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 26th, 2013, 07:07 AM

سلام عليكم و رحمة الله وبركاته و كل سنه وانت طيبين
    بليززز ابغ مساعده صار لي مده كتيره واتا ادور ماجستير تمريض nursing administration في امريكا بس الصعب اني ابغي قبول ما يطلبو لغه لأن ابغي ادرس في المعهد بعدها التخصص
    و كمان ما يطلبو رخصه او جيمات او جي ار اي انا عندي الرخصه السعودية و عندي خبره 5 سنوات اشتغلت في وزارة الصحه و كمان عندي خطابات توصيه
    بليز ابغي احد يساعدني في المعهد و الجامعه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady nona
    سلام عليكم و رحمة الله وبركاته و كل سنه وانت طيبين
    بليززز ابغ مساعده صار لي مده كتيره واتا ادور ماجستير تمريض nursing administration في امريكا بس الصعب اني ابغي قبول ما يطلبو لغه لأن ابغي ادرس في المعهد بعدها التخصص
    و كمان ما يطلبو رخصه او جيمات او جي ار اي انا عندي الرخصه السعودية و عندي خبره 5 سنوات اشتغلت في وزارة الصحه و كمان عندي خطابات توصيه
    بليز ابغي احد يساعدني في المعهد و الجامعه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتي طيبه
    اذا بتروحين لامريكا بتدخلين معهد بالاول
    والمعاهد اللي تدخل الجامعه بدون ايلتس او توفل تنعد على الاصابع لطلاب الماستر للتخصصات العاديه لكن التمريض صعب تلقين معهد يدخلك جامعه

وبالعاده الجامعات يطلبون 6 او 6.5 ايلتس وهذا شي سهل لخريجين التمريض يعني لا تشيلين همه

غير كذا التخصصات الثانيه كلها يطلبون جيمات وجي ار اي وهي تخصصات عاديه
    وانتي تخصصك تمريض يعتبر بامريكا تخصص صعب ومهم ظوتبغين بالتحديد ادارة تمريض والجامعات اللي تقدم هذا التخصص قليله
    لكن اذا معدلك عالي احتمال كبير انهم يحذفون عنك الجيمات او الجي ار اي

فيه اشياء ثانيه ممكن ماتعرفيها
    بعض الجامعات ممكن ماتطلب منك الرخصه بعد اول سنه لك بالماستر
    يعني كثير من طلاب الماستر للتمريض يدرسون سنه بعدها اذا جاء التطبيق في المستشفى يقدمون على الرخصه وخلال هذي المده يحضرون للاختبار ويقدمون طلبهم على البورد اللي بالولايه اللي هم فيها وبعدها يختبرون بعد مايكونون جاهزين
    وفيه طلاب جايين معاهم دبلوم نجحوا بالاختبار
    لا تنسين ورقة اخلاء الاخطاء الطبيه راح تساعدك كثيره واغلب الجامعات يطلبون خدمه سنتين وانتي ماشاء الله خمس سنوات
    خطابات التوصيه اقل شي ثلاث خطابات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.