الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث جديد

مبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.7akeem
    eng.7akeem

مبتعث جديد New Member

eng.7akeem الولايات المتحدة الأمريكية

eng.7akeem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering Science , بجامعة Michigan State University
    • Michigan State University
    • Engineering Science
    • ذكر
    • East Lansing, michigan
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 26th, 2013, 07:48 AM

صباح الخير على الجميع وربي يتقبل منا ومنكم يااارب

إن شاءالله انا طالع امريكا بعد ثلاثة اسابيع تقريبا وعندي كم استفسار اتمنى تساعدوني

1- بالنسبة للعفش هل الوزن ثابت من السعودية إلى مدينتي (( تقريبا 23 ك )) انا طالع على الخطوط البريطانية لواشنطن دالاس بعدين طياران داخلي بس لسى ماحجزت داخلي

2- وش افضل طياران داخلي ؟؟؟ وهل تعرفون خطوط Sun Country Airlines هي الخطوط الوحيدة اللي تروح دايركت لمدينتي من واشنطن

3- هل تنصحوني اذهب ع طول لمدينتي اول مااوصل واشنطن او اجلس ليلة او ليلتين في واشنطن ؟؟؟

4- هل موظفين الملحقية يستقبلون الطلاب ؟؟ حتى لو كان وصولي في الويكيند راح يستقبلون او لا ؟؟

ويعطيكم ررربي العافية
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    منا ومنك صالح الاعمال يارب

توصل بالسلامه ان شاء الله

1- الوزن هذا ان شاء الله انه ثابت لكن اذا معك شطتين بعض الخطوط تاخذ رسوم على الشنطه الزايده

2-ماقدر اقول لك خطوط افضل من خطوط انا كنت اكره الديلتا لكن مع الوقت والتجارب صرح احبها
    ما اعرف وش هي الخطوط هذي الصراحه وايش هي مدينتك؟

3-لا توقف في واشنطن لان كل اللي بتسويه بتدفع تكاليف الفندق اللي بتسكن فيه وتفتح الملف وفتح الملف مايحتاج بالاساس حضورك
    انا من الناس اللي من قبل مايسوون البوابه وقال لي الموظف مايحتاج انك تصير موجود اذا اوراقك كامله ولا عندك مشاكل

4-فيه مطارين بواشنطن ما ادري اي مطار انت بتروح لكن ان شاء الله فيه موظفين بالملحقيه راح يستقبولنك
    بتشوف ناس بعد ماتخلص الامقريشن سعوديين واقفين بجنب بعض وواحد ماسك لوحه يبتسم لك ويعرف انك سعودي حتى لو ان امك المانيه او حتى لو انك متجنس خخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    منا ومنك صالح الاعمال يارب

توصل بالسلامه ان شاء الله

1- الوزن هذا ان شاء الله انه ثابت لكن اذا معك شطتين بعض الخطوط تاخذ رسوم على الشنطه الزايده

2-ماقدر اقول لك خطوط افضل من خطوط انا كنت اكره الديلتا لكن مع الوقت والتجارب صرح احبها
    ما اعرف وش هي الخطوط هذي الصراحه وايش هي مدينتك؟

3-لا توقف في واشنطن لان كل اللي بتسويه بتدفع تكاليف الفندق اللي بتسكن فيه وتفتح الملف وفتح الملف مايحتاج بالاساس حضورك
    انا من الناس اللي من قبل مايسوون البوابه وقال لي الموظف مايحتاج انك تصير موجود اذا اوراقك كامله ولا عندك مشاكل

4-فيه مطارين بواشنطن ما ادري اي مطار انت بتروح لكن ان شاء الله فيه موظفين بالملحقيه راح يستقبولنك
    بتشوف ناس بعد ماتخلص الامقريشن سعوديين واقفين بجنب بعض وواحد ماسك لوحه يبتسم لك ويعرف انك سعودي حتى لو ان امك المانيه او حتى لو انك متجنس خخ
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما مجنس

بالنسبة لمدينتي هي مدينة لانسنغ Lansing ولاية ميتشغان .... انا لازم اوقف في واشنطن واركب طياران داخلي .... انا بوصل على مطار دالاس إن شاءالله

مشكووور يالغالي
    7 "
  4. مثل ماقال اخوي هاي وي ..
    الوزن ثابت على غالبية الخطوط 50 باوند (يعني تقريبا 23 كيلو) ..

اما الخطوط الداخليه فطبعا افضلها هي American Airlines ..
    لكن الارخص دلتا Delta ..
    وهي كلها اساسا متقاربه بالاسعار للرحلات الداخليه ..

واما عن الرحلات المباشره .. فاذا كنت تقصد رحلات دوليه .. فلا اعتقد انك راح تلاقي رحله مباشره الى مدينتك .. لان لازم تمر اول شي بمطار دولي مثل مطار واشنطن او نيويورك او غيرها من المطارات الدوليه .. ومن ثم تتحول على رحله داخليه !

فاذا كنت تبي رحله داخليه من واشنطن الى مدينتك مباشره .. فراح تلاقي اذا كانت مدينتك فيها مطار .. واذا مافيها راح تنزل باقرب مطار في ولاية ميتشيغن ..!

واعمل مثل ماقال اخونا الغالي هاي وي .. ترا ماله داعي قعدتك في واشنطن خساير على الفاضي !

يعني فايدة واشنطن بس سالفة هاللي واقف يوزع ابتسامات ههههه تحس ان فيه احد يستقبلك اما غيره مافي !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.