الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة دفع فاتورة الكهرباء والماء اون لاين؟

طريقة دفع فاتورة الكهرباء والماء اون لاين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطوتآن وآبتعث
    خطوتآن وآبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

خطوتآن وآبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

خطوتآن وآبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريـوس , بجامعة قريبـا
    • قريبـا
    • بكالريـوس
    • ذكر
    • لـوس انجلـوس, كاليفـورنيـا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

July 26th, 2013, 10:29 AM

سلام عليكم

كيف ادفع الـ bills حق الكهرباء والماء اون لاين ؟ الشركة dept water and power
  2. اخوي فيه طريقة جداً مريحة وماتخسر ولا دولار

لان عادة اذا بتدفع للشركة عن طريق الاتصال بهم او عن طريق موقعهم فيه رسوم تدفعها!

المهم ادخل على حسابك البنكي اون لاين
    روح الى pay bills وبعدها عبي البيانات الموجودة < راح تحتاج رقم حسابك بشركة الموية او الكهرباء

بعدها سو تسليم وبنفس الوقت البنك يحول فلوسك الى الشركة من غير ولا دولار زيادة

موفق
    7 "
  3. اكتب اسم الشركه في قوقل .. ويطلعلك موقعها .. وسجل في الموقع بمعلوماتك اللي عندهم .. وبعدها راح يكون لك حساب خاص عندهم

غالبية الولايات تختلف الشركات اللي تقدم خدمات الكهرب والماء وحتى الغاز .. فلذلك لابد ذكر الشركه اللي تقدم لك الكهرب و الماء حتى نقدر نساعدك ..

وايضا الماء عادة تدفعه مع قيمة اجار الشقه ! الا اذا كان باسمك !

هذا والله اعلم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    ما فيه غلط، لكن الاعتماد على النفس، ومحاولة الاستكشاف، والتجربة كلها من أهم أهداف الابتعاث، بدلاً من السؤال عن كل صغيرة وكبيرة تواجه الشخص.

وشكراً،،،
    كل الموضوع يا اخ انه لا يوجد لدي هاتف حالياً وشركة الماء والكهرباء بعيدة جدا عن مقر سكني وسبق ورحت لهم سابقا مشوار طويل جدا
    فما المانع من سؤال الاخوة عن طريقة الدفع اون لاين والله يجزيهم ويجزينا كل خير !
    مثلا بهذا الموضوع اشكر الله ثم اشكر نفسي ع طرح هذا الموضوع
    استفدت من رد اخوي فيصل اللي مايجي على البال نهائيا اللي هي طريقة الدفع عن طريق الحساب البنكي وبدون زيادة فلوس! وشكراً.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    كل الموضوع يا اخ انه لا يوجد لدي هاتف حالياً وشركة الماء والكهرباء بعيدة جدا عن مقر سكني وسبق ورحت لهم سابقا مشوار طويل جدا
    فما المانع من سؤال الاخوة عن طريقة الدفع اون لاين والله يجزيهم ويجزينا كل خير !
    مثلا بهذا الموضوع اشكر الله ثم اشكر نفسي ع طرح هذا الموضوع
    استفدت من رد اخوي فيصل اللي مايجي على البال نهائيا اللي هي طريقة الدفع عن طريق الحساب البنكي وبدون زيادة فلوس! وشكراً.
    هذي الطريقه تستخدمها اذا كانت الفواتير توصلك عبر البريد أول بأول !
    اما لو كنت مشترك بخدمة الـ Paperless .. لابد تسجل في موقعهم علشان تشوف وتحفظ فواتيرك اون لاين اول باول!.

لا تثق بأي تعامل في أمريكا دون ثبوتات ورقيه او الكترونيه .. تثبت مالك وما عليهم !

حتى لا يضيع حقك !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.