الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى عدم حذف الموضوع

اتمنى عدم حذف الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اثير ت
    اثير ت

مبتعث جديد New Member

اثير ت الولايات المتحدة الأمريكية

اثير ت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة فارغ
    • فارغ
    • علوم طبية
    • أنثى
    • جدة, فارغ
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 27th, 2013, 09:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكر القائمين على هذا الموقع واسال الله ان يجعله في موازين حسناتكم
    ولاني لقيت عندكم الخبرة والامانه حبيت انني ارجعلكم
    الله يسلمكم انا طالبه متخرجة من الثانوي وقدمت على الابتعاث المرحله التاسعه تخصص علوم طبية والدولة امريكا وكنت مبسوطة ومستبشرة وبديت اجهز الاوراق وبعد ماجهزت كل شي تفاجئت بخبر ان طلاب البكالوريوس لازم يكون معاهم قبول مشروط ( قبول لغة + قبول من الجامعة ) المشكلة مو هنا المشكلة انو انا محرمي يدرس في مدينة لايوجد فيها تخصصي وكانت الخطة اروح عنده لين اخلص اللغة وبعدها يتقاعد ابوي ويلحقني واجيب القبول الجامعه من أي ولاية ثانية هذا غير ان المعهد تبع الجامعه للمحرم فيه تكدس وهو المعهد الوحيد المعتمد في المدينة انا اقدر اجيب قبول منه ولكن مااتوقع الملحقية تقبل الا اذا شرحت لهم ظروفي وراعوني والله اعلم فقررت اغير التخصص الى كيمياء حيوية وهو موجود في المدينة اللي فيها المحرم ويمكن اقدر اجيب قبول مشروط ويسير مافي خلاف على المعهد ولكن الكيمياء الحيوية غير موجودة في التخصصات هل تندرج تحت تخصص الكيمياء ؟؟
    وانا الان جدا متلخبطة وخصوصا اني سحبت ملفي من الجامعة في السعودية
    اتمنى من اصحاب المشورة واللي عندهم العلوم الاكيدة والصحيحة مساعدتي وله دعاء في ظهر الغيب فانا في حالة لا يعلمها الا الله وشكرا =)
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.