الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعاهد المتكدسة !

مساعدة المعاهد المتكدسة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoH9ALi
    انا بنفس حالتك الله يعين ونحصل مبتغانا يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    والله عاد وانا اخوك تصبر
    المعاهد مليانه سعوديين وحنا منهم
    يعني اذا انت رحت لذاك العهد وصار متكدس نفس الشي بتصير واحد منهم
    ياما انك تدور لك معهد جامعه ممتازه وتختر اذا خلصت منه توفل وايلتس او تدور لك في ولايات ثانيه
    الله يسهل ان شاء الله

توكلت على الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

إنت مبتعث وموجــود بأمريكآ .؟! أو للآن بآلسعوديه ..؟!
    لأن آلوضع يختلف !!

إذآ إنت ضمن آلمرحلة آلتآسعه أللي مآطلع أسآميهم إلى آلآن .. يبي لكـ تصبر شوي رح تصدر لكم قآئمه جديدهـ ..
    لأن آلقآئمه آلمصدرهـ وآلمحدثه لو تلآحظ مكتوب في بدآيتهآ إنه لطلآب آلمرحله آلثآمنه !!

وإذآ إنت طآلب من آلمرحله آلثآمنه ومآرحت إلى آلآن ..؟! أرسل لهم إيميل إنكـ ضمن آلمرحله آلثآمنه وخــذ من قسم آللغه بآلملحقيه آلموآفقه ..
    وقدم عآلفيزآ وتوكل على آلله لأن هذآ أللي سويته ومشي معي آلحآل ..

وإذآ إنت مبتعث وبأمريكآ .. هذهـ على حسب آلمشرف وآلملحقيه لأنهآ تعتبر آلشغله مزآج ..
    إذآ مآ إنحل موضوعكـ خذ لكـ أقرب طيآرهـ وآلله يعينكـ مآلكـ إلآ تتفآهم معهم بشكل شخصي ..

موفق ,,
    لا والله اخوي انا باروح على حسابي الخاص بعدين بنضمم

طيب شباب هل الحركة ذي صحيحة

انك اذا جبت قبول مشروط من الجامعة الي تبعها معهد مكدس بس الملحقية توافق لان عتدك قبول مشروط من الجامعة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali f
    انا عاجبتني شيكاغو واعرف ناس هناك
    طيب يالبى قلبك ماينمع انك تنتقل لولاية ثانية لانك قلت المعاهد متكدسة وماعندك الا التجارية
    اهم شي مستقبلك لا يروح عليك .. وعندي لك فكرة حلوة اللي هي انك تدرس لغه في ولاية قريب من شيكاغو ولما تختبر توفل وتخلص المعهد تقدم ملفك على جامعات شيكاغو
    طبعا لازم تراسل الملحقية على ماظن .. تراني مو مبتعث ولا شي لكن على حسب ماقريت انه يمديك تسوي كذا
    والقرار راجع لك طبعااا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.