الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه الثقافيه في امريكا توجه بصرف 10 دولارات لكل مبتعث

الملحقيه الثقافيه في امريكا توجه بصرف 10 دولارات لكل مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hayway
    hayway

مبتعث مميز Characteristical Member

hayway الولايات المتحدة الأمريكية

hayway , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MDS , بجامعة i dont prefer to write it
    • i dont prefer to write it
    • MDS
    • ذكر
    • NY, NY
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 29th, 2013, 04:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول من سبق
    تداول كثيرٌ من المبتعثين السعوديين طلاباً وطالبات في أمريكا، باستغرابٍ خطاب مساعد الملحق السعودي في أمريكا الدكتورة موضي الخلف، الموجّه لأندية الطلاب السعوديين بأمريكا، والذي وجّهت فيه بتوزع 10 دولارات - ما يعادل "40 ريالاً" - لكل طالبٍ وطالبةٍ في احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام.

وعلمت "سبق" أن تعميماً عاجلاً من مساعد الملحق السعودي في أمريكا للشؤون الثقافية والاجتماعية الدكتورة موضي الخلف، موجّهاً لأندية الطلاب السعوديين بشأن احتفالات عيد الفطر المبارك، جاء فيه "أنه ونظراً لقرب حلول عيد الفطر المبارك خلال إجازات الجامعات وعدم تواجد معظم الطلاب والطالبات لقضاء إجازاتهم سواء بالمملكة أو غيرها، ورداً على ما تلقيناه من استفساراتٍ عن كيفية تنظيم فعاليات الاحتفال بالعيد في هذا الوقت من العام.. فإننا نوجّه الاندية بالآتي: صرف جزءٍ من الدعم المخصّص للاحتفال على عدد الطلاب والطالبات المتواجدين فقط، في حدود عشرة دولارات عن كل طالبٍ، والاحتفاظ بالمتبقي لاحتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لهذا العام ولأنشطةٍ ثقافية واجتماعية متنوعة داخل الجامعة".

والدكتوره مغردة وكاتبته "الحين صارت 10 دولار قليله وماتسوى شي؟ طيب ليه اذا طلبوا منكم الانديه 10 دولار اشتراك بالترم صارت غاليه وكثيره؟"

وهنا رابط الخبر
    ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط¨ط£ظ…ط±ظٹظƒط§ طھظˆط¬ظ‘ظگظ‡ ط¨طµط±ظپ 10 ط¯ظˆظ„ط§ط±ط§طھ ظ„ظƒظ„ ظ…ط¨طھط¹ط«

الصراحه انا ماحب اكتب مواضيع عن هذي الاشياء ولكن والله انصدمت
    يعني عشره دولار والدكتوره والله كنت اعزها بقوه وتقول ليش تقولون غاليه على اشتراك الانديه كل تيرم
    يعني عشره دولار تتوقيع انها تكفي لمشوار تكسي للحفل اللي ممكن يسوونه النادي السعودي ولا تكلفة الاغراض اللي ممكن نجيبها معنا للنادي السعودي
    والله قريتها عشر الاف قلت ممكن غلطانين بالرقم يعني بدال ماتكحلونها عند الطلاب اللي مطالبين زياده اعميتوها
    مادري وش نهاية الامر معكم يعني بظنك هذا سويتي شي مفرح ولا سويتي مشكله ولازم تلقين لها حل قبل لا تكبر؟

وبالنسبه لاصحاب الانديه السعوديه لا يزعلون علي اذا قلت شي ماتحبونه والكلام اللي ابقوله مو لكل الانديه لبعضها
    لكن المسأله مو مسألة عشر دولار غاليه ولا كثيره ولا ماقدر ادفعها
    المسأله اني اعطيها للنادي واخرتها يجمعونا بقاعه نقعد نسولف وبعدها يجيبون لنا عشاء من مطعم عربي
    واذا سوو انشطه يجيبون شبك كورة طائره ويجيبون كورة قدم ويقولون سوينا "اكتفيتي" وبعد اللعب يجيبون اكل من مطعم عربي
    واذا النادي ماصار فيه انشطه يقولون ان السبب ان مافيه حماس من الطلاب
    ولا مافيه دعم يكفي يعني ادفع عشره دولار كل تيررم ويجيهم دعم من الملحقيه ودعم من الجامعه وفوق كذا يقولون مافيه ميزانيه
    ياخوان نلعب على بعض؟!
    وغير العنصريه اللي تصير ولحد يقول مافيه عنصريه
    في الترشيحات والتقييمات وكل شي
    الواحد قبل لا يتخرج يرشح خويه لرئاسة النادي

لا احد يقول لي اذا ما اعجبك اجل انت واللي يتكلمون امسكوا النوادي
    ياحبيبي اذا انت مو قد المسؤليه ليش تاخذها
    فيه ناس غيرك يقدرون ياخذونها لكنهم مستحين منكم او مايقدرون لان ماعندهم الشعبيه اللي انتم تملكونه
    ترى بيوم القيامه انت محاسب على العمل اللي انت مسكته مو بس شهادة تستلمها من الملحقيه بأنك اشتغلت رئيس او عضو نادي سعودي
    والله فيه طلاب شفتهم مو ماسكين النادي السعودي في المدينه اللي انا فيها
    ومع كذا مسوين انشطه اكثر ماتقارن ابدا باللي يسوونه النادي السعودي
    يستقبلون الطلاب الجدد في المدينه
    وينظمون مباريات بجميع انواعها المتاحه ودوري وتحديات
    ويسوون مسابقات ثقافيه بين فتره وفتره
    وفوق كذا اللي عنده ضعف في ماده معينه يحاولون يساعدون
    وكله تحت مسمى انت سعودي وانا سعودي وكلنا اخوان

واخيراً اعذروني اذا قليتي ادبي في شيء او اخطيت في حقكم لكن والله ماقدت اتحمل هذا الشي يأملونا بالخير والزياده واخرتها عشره دولار علشان يوصلون لنقطه
    وعذرهم اقبح من ذنبهم
  2. هههههههههههههههههههههههههههه صدقه جاريه ههههههههههههههههههههههههه

الظاهر المسؤولين أنبهم ضميرهم شوي .. تعرف رمضان والعشر الآواخر .. الناس تبي اجر وثواب من الله !
    فقالوا نتصدق بعشره دولار من اموال الدوله عن كل طالب .. صدقه لوجهه الله هههههه

هذي الحركه تؤكد ردهم لنا بطريقه مباشره "10 وتخب عليكم بعد !" .. يعني ياطويل العمر مالك امل فيه زياده للعشر سنوات القادمه ! ههههه

هههههههههههه ماعندي كلام الا اني مو قادر امسك نفسي من الضحك ههههههههههههههه
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههه
    اي والله انك صادق
    صدقه جاريه وتخب عليكم عشر سنوات

ماصدقت الخبر اول ماقريته حاولت استوعب يعني من جدهم عشره دولار
    والله قريتها عشر الاف قلت اكيد فيه غلط هي مكافأه زياده مثل اللي صارت قبل كم سنه ومن دون البدلات بعد
    ودخلت على الخبر وانا مستانس وبسرعه لاني قاعد اخاطب الملحقيه ابي انقل من الولايه وراح تساعدني بالنقل ولا هي عشره دولار انهبلت

لكن الله كريم والله لا يحيجنا لاحد
    7 "
  4. هههههه فيني الضحكه والله بس اشوى هديت الحمد لله ..

نرجع لمحور حديثنا ..

بالنسبه للعشره هذي .. على حسب مافهمت من الكلام انها عشره عن كل طالب .. يعني خمسين طالب باقي ماسافروا السعوديه .. يصرفون لهم 500 دولار ! وعلى هالمنوال ..

الموهم انا ماعلي من كم يصرفون لنا بالعيد بالحفلات .. لاني ماروح الحفلات كثير .. وثانيا .. نص الحفلات طبخات طابخينها الشباب ! يعني الفلوس بس تروح بحجز المكان ! الباقي من اكل واشياء كلها طبخ من عند الشباب ! ..

انا كل الكلام مشيته وتوقفت عند هذي :
    فإننا نوجّه الاندية بالآتي: صرف جزءٍ من الدعم المخصّص للاحتفال على عدد الطلاب والطالبات المتواجدين فقط، في حدود عشرة دولارات عن كل طالبٍ، والاحتفاظ بالمتبقي لاحتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لهذا العام ولأنشطةٍ ثقافية واجتماعية متنوعة داخل الجامعة".
    هههههه يعني صار اليوم الوطني افضل من عيد الله ! سبحان الله !
    زين يوم انكم محتفظين فيها ومشددين عليها .. وراكم حريصين لهدرجه عليها ؟ ليش مانتوا حريصين على المكافات مثل مانتوا حريصين على هالجزئيه بالذات ؟!
    سبحان الله .. فجأه صاروا حريصين جدا جدا على هالفلوس .. خايفين انها تروح كلها بيوم واحد ولا يبقى شي للانشطه الباقيه ! .. سبحان الله .. وفي خلقه شؤون

الا اقول .. مانزلت الرواتب ؟ ..
    اصلوا انا عندي هولد .. ورافع طلب إعادة صرف من تاريخ 26 .. وللحين معلق عند مدير الاقليمي ما اعتق رقبتنا ياشيخ !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    هههههه فيني الضحكه والله بس اشوى هديت الحمد لله ..

نرجع لمحور حديثنا ..

بالنسبه للعشره هذي .. على حسب مافهمت من الكلام انها عشره عن كل طالب .. يعني خمسين طالب باقي ماسافروا السعوديه .. يصرفون لهم 500 دولار ! وعلى هالمنوال ..

الموهم انا ماعلي من كم يصرفون لنا بالعيد بالحفلات .. لاني ماروح الحفلات كثير .. وثانيا .. نص الحفلات طبخات طابخينها الشباب ! يعني الفلوس بس تروح بحجز المكان ! الباقي من اكل واشياء كلها طبخ من عند الشباب ! ..

انا كل الكلام مشيته وتوقفت عند هذي :

هههههه يعني صار اليوم الوطني افضل من عيد الله ! سبحان الله !
    زين يوم انكم محتفظين فيها ومشددين عليها .. وراكم حريصين لهدرجه عليها ؟ ليش مانتوا حريصين على المكافات مثل مانتوا حريصين على هالجزئيه بالذات ؟!
    سبحان الله .. فجأه صاروا حريصين جدا جدا على هالفلوس .. خايفين انها تروح كلها بيوم واحد ولا يبقى شي للانشطه الباقيه ! .. سبحان الله .. وفي خلقه شؤون

الا اقول .. مانزلت الرواتب ؟ ..
    اصلوا انا عندي هولد .. ورافع طلب إعادة صرف من تاريخ 26 .. وللحين معلق عند مدير الاقليمي ما اعتق رقبتنا ياشيخ !
    هههههههههههههه
    المكافأه نزلت لها يومين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    هههههههههههههه
    المكافأه نزلت لها يومين
    تصدق مادريت هههه انا كان ببالي انها بتنزل اليوم مشيت على تاريخ رمضان ..
    لكن مو مشكله .. الله يعيني على هالمدير الاقليمي اللي ناشبه معاملتي عنده صارلها ثلاث ايام مو راضيه تتحرك !
    وهي كلها ضغطة زر ! وانتهينا !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.