الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تورطت الله وكيلكم- محتاجة مساعدتكم

تورطت الله وكيلكم- محتاجة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LADY-H
    LADY-H

مبتعث مستجد Freshman Member

LADY-H الولايات المتحدة الأمريكية

LADY-H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة ..
    • ..
    • لغة
    • أنثى
    • .., Minnesota
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 31st, 2013, 05:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

انا سالفتي سالفه. طبعا اكبر غلط سويته اني غيرت المعهد من دون علم الملحقية و اخذت الاي تونتي و رجعت السعوديه و قدمت طلب تغير معهد اللغة و رفضوه لانه متكدس.
    و ما ادري ايش اسوي رغم انوا مشرفي السابق كان متساهل معايا و شرحت له ظروفي و للامانه الرجال كان يخلص لي اموري اول باول بس المشرف الجديد له اسبوع الظاهر مدري اسبوعين قفل في وجهي كل الابواب.
    و دراستي تبدأ 9 سبتمبر وانا راجعه لأمريكا 20 اوقست. يا جماعة الخير افيدوني ايش اسوي من مر بنفس تجربتي. مع العلم اني اختبرت ايلتس و درجتي 5.5 و انا بكالوريوس
    الله يوفقكم جميع يا رب و يا رب القى حل على ايدينكم
  2. مالك إلا انك ترسلين رساله الى مدير الاقليم توضحين فيه مشكلتك مع توضيح ظروفك ..
    وتطلبين منه مهله حتى تجدين قبول جامعي .. وأنتي تقدرين تبحثين عن قبول جامعي من الآن حتى تختصرين المسأله ..
    وبعدها ترفقين القبول الجامعي حتى تكملين دراستك الى بداية دراستك بالجامعه !

غير هذا ماراح يسمحون لك الا بالنقل لمعهد غير متكدس وغير مغلق !
    وهذا الامر صعب بالنسبه لك في الوقت الحالي ..
    لان خلاص على كلامك أن اوراقك الان بالمعهد الجديد .. والمعهد الجديد بيكون صعب انك تنقلين منه لحتى تدرسين فيه !
    إلا اذا كان المعهد الجديد متساهل في هالنقطه .. فبالتالي تقدرين تكلمين المعهد الجديد وتجيبين قبول من معهد اخر غير متكدس وينقلك له !
    7 "
  3. معليش اخوي بس مافهمتك كويس. انا للحين في مرحلة لغة و عندي وقت ادرس اللغة لين ٥ مايوو يعني تو الناس انا ابي اكمل اللغة عشان اقوي نفسي لين فصل الربيع.
    اللي فهمته منك انوا ماراح يرضون لي اني انقل لمعهد جديد لين اجيب قبول جامعي؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LADY-H
    معليش اخوي بس مافهمتك كويس. انا للحين في مرحلة لغة و عندي وقت ادرس اللغة لين ٥ مايوو يعني تو الناس انا ابي اكمل اللغة عشان اقوي نفسي لين فصل الربيع.
    اللي فهمته منك انوا ماراح يرضون لي اني انقل لمعهد جديد لين اجيب قبول جامعي؟؟
    نعم .. لان المعهد متكدس .. والملحقيه ماراح تقبل انك تدخلين في معهد متكدس .. ممكن يراعون ظروفك ويمشون اوراقك .. وممكن لا !
    فلذلك لابد أنك تحاولين معهم اذا ماقدرتي .. لابد يكون قبول الجامعه جاهز معك .. حتى لو قبول مشروط .. يعني تدخلين بمعهد جامعه وبعدها تتحولين على الجامعه دايركت !

لكن لابد تكلمين اول شي المعهد الجديد وتشرحين وضعك وتشوفين هل راح يتساعدون معك حتى تقدرين تنقلين لمعهد اخر او لا !

لان بعض المعاهد ترفض النقل منها لحتى تدرسين فيها لمده معينه بعدها ينقلونك .. (يعني لازم ياخذون فلوسهم) ..

وعلى كل حال .. أنتي كلمي المدير الاقليمي مثل ماقلت لك .. اذا وافق على اوراق المعهد المتكدس .. فأمورك محلوله باذن الله .. اما اذا ماوافق فالله يعينك تحاولين تنقلين من المعهد ! او تجيبين قبول جامعي !
    7 "
  5. لو رفعتي الطلب بطريقه نظاميه راح يتم الرفض ..
    بالغالب راح يجيكي انذار اكاديمي لانك نقلتي من غير علم الملحقيه على حسب المشرف وتفهمه للموضوع.

الحل الوحيد انك قبل ماتروحي على معهدك تروحي للمحلقيه وتشرحي وضعك هناك وراح يساعدوك ان شاء الله ..
    7 "
  6. بسيطه اختي ان شاء الله . . الحين دوري لك معهد غير مقفل وقدمي عليه . . بحيث انه يبدا شهر تسعه أو عشره . . بعد كذا لا رحتي امريكا سوي ترانسفير عليه . . واخذي منهم الاي توني . . و سوي تغيير معهد بعد ذلك . . بكذا بتضمنين انك تدخلين امريكا بطريقه شرعيه + انك بتدرسين بمعهد غير مقفل + تضمنين بعثتك ما تتكنسل
    7 "
  7. يعطيكم العافية جميعاً بحاول اجرب كل الحلول بس أول شي براسل المدير الاقليمي.. الصراحه حست عشان اعرف ايميله
    ثانياً اذا ما ضبطت بروح الملحقية و ان شاء الله انهم يحلولي السالفة. و شاكرة لكم الله يوفقكم يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.