الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أساعدك في إحضار قبول "لغة" بمقابل دعائك ..

أساعدك في إحضار قبول "لغة" بمقابل دعائك ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعافيك أخووي أرجوك احتاج مساعدتك أبي قبول ماجستير مشروط في اي ولا ية وأي جامعة اهم شئ احصل عليه انا بروح على حسابي علما بأن معدلي 3.09 من 5 يعني تقدير جيد وأتمنى قبول معهد اللغة في فيرجينيا عشان أصير قريبة من السفارة والملحقية أرجوك لا تنساني والله مالقدرادفع للمكتب طالبين 3000 عشان يجيبون لي قبول ظلم مبالغ مبالغ فيها الله يجعله فس ميزان حسناتك ووالديك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar6004
    الله يجزاك خير ويوفقك ان شاء الله اخوي انا ابي قبول ماستر بجامعه سانتاباربرا بكلفورنيا ولاني عارف كيف اراسلهم
    تحت أمرك ، أبشر بس قبول أكاديمي نوعا ما صعب إذا حاب أخدمك في قبول اللغة و بس توصل و لغتك تتحسن تقدر تقرر بالنسبة للقبول الجامعة
    راسلني ع الخاص

موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة My angles
    الله يعافيك أخووي أرجوك احتاج مساعدتك أبي قبول ماجستير مشروط في اي ولا ية وأي جامعة اهم شئ احصل عليه انا بروح على حسابي علما بأن معدلي 3.09 من 5 يعني تقدير جيد وأتمنى قبول معهد اللغة في فيرجينيا عشان أصير قريبة من السفارة والملحقية أرجوك لا تنساني والله مالقدرادفع للمكتب طالبين 3000 عشان يجيبون لي قبول ظلم مبالغ مبالغ فيها الله يجعله فس ميزان حسناتك ووالديك
    بالنسبة للقبول الأكاديمي ما أوعد أحد إني أقدر أخدم فيه كثير ، فعلاً في أمريكا يحتاج متطلبات و شوية شغل ، بالنسبة ل فيرجينيا أنا ممكن أخدمك في قبول معهد و توفير سكن و هيك شغلات ، شوف إيش تحتاج و أنا تحت أمرك

موفق
    7 "
  3. هلا بالشيخ ،، الله يوفقك ويسعدك ويرزقك ما تتمنى يارب ...

انت يالبى قلبك اخوي العزيز انا بقولك قصتي وانا اخوك .. واتمنى منك الافاده او من الاخوان العابرين ...

انا ي طويل العمر والسلامه طلعت امريكا قبل سنه ودارست للغه واخذت اجازه ولا عاد رجعت للكمال دراستي ثاني مره .. موقف من 6 شهور

اول ثلاث شهور كان ينزل المكافاة وفلها فيه امى بعد ثلاث شهور جاني ايقاف صرف .. ولا عاد دخلت للملف للكترواني ثاني مره ونسيت اني ادرس او اني مبتعث ( بالعربي كنت ما ابي ارجع ثاني مره )

والحين ابي اكمل دارستي بالاولايات المتحده ..

مع العلم ان الفيزا ساريه المفعول على ما اعتقد . واابي اغير المعهد و اولايه فما الافضل ...

اني اجيب قبول من معهد ثاني او اني اروح للامريكا واغير من هناك ؟

وش اقول للملحقيه عشان يرجعون لي بعثتي ..

وشكرا لكممم جميعا

وجزاكم الله كل خير آتمنى الافاده ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.