الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحذر من معهد جامعه اوهايو في اثنز

الحذر من معهد جامعه اوهايو في اثنز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السبيعيss
    السبيعيss

مبتعث مجتهد Senior Member

السبيعيss الولايات المتحدة الأمريكية

السبيعيss , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى M , بجامعة Ohio University
    • Ohio University
    • M
    • ذكر
    • Athens, Ohio
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

July 31st, 2013, 10:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني من المرحله التاسعه انا مبتعث من المرحله الثامنه وحبيت انقل لكم تجربتي مع هذي المدينه وسبب الاختيار الغير مناسب لها لعده اسباب
    1 وجود معلومات مغلوطه عن المدينه في المنتدى وهذا ما اكتشفته للاسف بعد وصولي ولاكني اكتشفت ان السبب من وجود معلومات مغلوطه هناك ناس متنفعين من ورا هذا المعهد والمدينه يجيبون قبولات ويحجزون سكن وياخذون فلوس وكان لابد لهم ان يكتبو عن المدينه ماليس فيها عشان مصالحهم الشخصيه للاسف من ابناء البلد
    2 صحيح المعهد قوي ي التدريس بس ترا قوي اذا كنت شاد حيلك بس وكل معاهد امريكا ترجع للطالب
    3 الايجار في المدينه ضعف الي مكتوب في المنتدى كنت متوقع استاجر ب 500 غرفه وحده وانا الحين مستاجر ب 1000 وهذا حمل كبير جدا
    4 الجامعه قبولها صعب جدا جدا ويطلبون توفل عالي والمعهد مايئهلك لختبار التوفل وايضاء يطلبون نسبه معينه في شهاده الثنويه ومعدل عالي في البكلريوس عشان يقبلونك
    5 المدينه ممله بشكل خيالي مافيها اي شي او اي مكان تقدر تروح له يعني ياتكون في المعهد او البيت بس
    6 سبب ان معهد الجامعه هذي مفتوح على طول هو كثره النقل منه اكثر الطلاب الي يجون هنا مايخلص سمستر الا وهو ناقل

وعشان كذا كان من الواجب علي انصح اخواني واخواتي الجدد الله يوفقكم جميعا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.