الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار النادي الطلابي السعودي "الحاضر الغائب" !

حوار النادي الطلابي السعودي "الحاضر الغائب" !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقد بأن النادي السعودي في مدينتك يؤدي المهام المطلوبة منه ؟

المصوتون
8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم يؤدي معظم المهام

3 37.50%
  • يؤدي بعضها

3 37.50%
  • لا يؤدي الكثير من المهام

2 25.00%
  1. طيب انا ملاحظ ان الاخوان لو لم يجدوا مساعده يسخطوارعلى النادي وفي نفس الوقت بمجرد ما يأخذ حاجته يرفع يده ولا يبي يساعد احد انا ما اعمم ولا تقصد شخص مهين بكلامي لكن هذي الحقيقه واغلب الطلبه من هذي النوعيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    طيب انا ملاحظ ان الاخوان لو لم يجدوا مساعده يسخطوارعلى النادي وفي نفس الوقت بمجرد ما يأخذ حاجته يرفع يده ولا يبي يساعد احد انا ما اعمم ولا تقصد شخص مهين بكلامي لكن هذي الحقيقه واغلب الطلبه من هذي النوعيه
    راجعت الردود كلها ما شفت احد يسخط - شكل الصيام مأثر عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    اقول التمر باقي عند النادي السعودي بكلورادو ولا خلص؟

يعني بعد ما اكتشفت وين يبيعون القشطه بكلورادو يقولن خلص التمر
    أذكر العام الماضي, كتب أحدهم على صفحة النادي يسأل عن التمر, وبعدها أعلنوا ان هناك تمور من الملحقية وسيتم توزيعها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلنــآدي آلسعودي بمدينة سيآتل .. مآشــآء آلله عليهم دآئمآ يحآولون يخدمون آلطلآب بقدر آلإمكــآن وبآلأخـــص الأستآذ " عمـــر كونش " ..
    لدرجـــة أحيآن يدفع من جيبـــه آلخآص ..
    وآلنآدي آلسعودي مسوي إتفآقيه مع أحد آلفنآدق لدرجة الإقآمه فيه تصبح تقريبآ بنص آلسعر وهذآ من غير آلتكآسي ..
    بصرآحه شخصيآ إستفدت منهم ولله آلحمد ..
    جزآهم آلله ألف خير وآلله يجعلهآ بموآزن حسنآتهم ..

بكل صرآحـــه لآحظت شي .. سبب فشل آلنوآدي آلسعوديه هم نفسهم آلطلآب, يعني تلآقي آلنآدي آلسعودي يسوي فعآليآت ومآيحضرهآ إلآ 3 إلى 9 أشخآص !!
    وبآلأخيـــر يصيب أعضآء آلنآدي آلسعودي بخيبة أمل ومآيصير أي إهتمآم من قبلهم .. ويجي آلطآلب آلمبتعث وينتقــد آلنآدي آلسعودي !!

أنآ أنقل وآقع شفتـــه بآلنآدي آلسعودي بسيآتل مآشآء الله على الأستآذ "عمر كونش" يعلم آلله إنه أخـــو للجميع وآلكل يقدرهـ ويحترمه وللعلم هو مو رئيــس آلنآدي آلسعودي
    لكــن كل الأنشطه وكل آلمهمآم قآئمه على آلله ثم عليه بصرآحــــه ..

وللمعلوميه آلسعوديين بسيآتل بكل صرآحــــه جدآ خلوقين وخدوومين .. وآلوآحد يفتخر فيهم بكل صرآحـــه ..
    بحيآتي مآشفت تعآون من نآس بآلغربه مثل آلسعوديين أللي بمدينة سيآتل ,,

مجرد رأي سريع كتبته وعلى عجل حتى أنصف حق هذآ الإنسآن .. لـــي عودهـ ..
    تحيآتي ,,
    على النادي السعودي تقديم ماهو منتظر منه ولا يلتفت للنتائج أو الى زخم الاعلام والحضور .. أنت قدم شي يستفيد منه المبتعث وسيأتيك الحضور حتى وإن كان قليل ما المشكلة يا أخي ؟!
    هذا مهام النادي وحقه على المبتعثين ..
    لكن لا يبرر سبب عدم قيامه بدورات أو محاضرات تفيد المبتعث أن الحضور قليل ..
    علينا الإجتهاد والباقي لسنى مسؤولين عنه ..
    وإذا فكرنا بهذهـ الطريقة لن يكون هناك محاضرات ولا اجتماعات وهكذا .. والسبب أن الحضور قليل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conf!dent
    أنا بأتكلم عن النادي السعودي في مدينة كاربونديل إلينوي. النادي ماشاء الله من أنشط الأندية السعودية في أمريكا برئاسة الأستاذ الإعلامي عبدالرحمن البواردي. الإحتفالات والتجمعات دائمة. صراحة هم لهم الفضل بعد الله عز وجل في استخراجي من الصدمة الثقافية وصدمة البعد عن الأهل. جزاهم الله كل خير.
    يشكرون على جهدهم ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.