الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة مستجد تكفون تكفون ادخلو

اسئلة مستجد تكفون تكفون ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كنوق
    كنوق

مبتعث جديد New Member

كنوق الولايات المتحدة الأمريكية

كنوق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس , بجامعة معهد كبستون
    • معهد كبستون
    • بكالريوس
    • ذكر
    • بروتلاند, اوريقيون
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 2nd, 2013, 02:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( رمضان كريم علينا وعليكم) بدري الزبدة ماطول عليكم : انا عندي بعثة لمريكا انشالله بعد العيد وعندي كم سؤال تكفون تحملوني انا توني متخرج من الثانوية وبمشي ادرس لغة بعد شهر من الان وبدرس بمعهد كبستون في ولاية اوريقيون مدينة بروتلاند وبقعد عند عائلة الزبدة 1- انا عائلتي عبارة عن 3 بنات وولدين وام واب بهم عرق سعودي لاتستغروبن صدق الزبدة وشلون نظام العئلة يصير على فكرة انا بالعائلة مهب بلحالي معي كمن شخص طبعا مشترط مايكون فيه عرب س1_ ابسال كيف تكون غرفتي يعني كبيرة صغيرة ووش متوفر بالغرفة هل فيه دورة مياه اعزكم الله خاصة بي هل صدق اني اغسل صحون اذا خلصت من اكلي وهل انهم يغسلون ملابسي ولا لا وهل يعطوني مفتاح ادخل متى مابي وطلع متى مابي . خلصنا من العئلة وتكفون افيدوني . س2 - مدينة بروتلاند بشهر 11 كيف يكون جوها وبي معلموات عنه كثير لاحد يرسلي مواقع للمدينة ابي منكم الي له خبره لاهنتم س2 - الدخان ( لاحد ينصحني والله عارف انه خطاء والله يهديني ويهدي جميع المسلمين ) كم سعر الدخان في بروتلاند طبعا عطوني السعر بالريال مابي بالدولار وشي ثاني هل من اللممكن ادخن بي مكان وهم شي هل اقدر ادخن بغرفتي بغرفتي ولا ممنوع ولا وشلون وهل فيه قوانين للمدخنين ارجو تفيدوني علشان مانكب هناك تكفون . س3 - اهم سؤال عندي كيف احسن لغتي بالانقليزي مع العلم اني ادربي راسي بالانقليزي هل اقعد كثير مع العائلة هل اخرج علشان تحسن لغتي هل اسجل بنادي لكي تحسن لغتي ولا كيف تكفون افيدوني اخيرا ارجو الكل يشارك بالموضع لاني مستجد بالبعثة وودي اعرف كل شي علشان ماجي على وجهي لمريكا انتظركم وبالنهاية ادعولي بالتوفيق
  2. ياخي ليش احس أننا حنا اللي اخترنا لك العائله ؟
    كأنك تسألنا تقولنا "عيني توجعني ؟"..!

شوف فديتك ركز معي ..
    العائله ياحبيب .. كل اسألتك عنها هذي تسألها لهم .. مو أحنا !
    لاننا مانعرف شي عن العائله ولا حتى اسمائهم ولا شي ! فانظمة كل عائله تختلف عن الاخرى !
    ففيه عوائل مثلا يعطونك غرفه بدورة مياه الله يكرمك .. وبعضهم يقولك لا الحمام مشترك ! ومن هالامور !
    بعضهم يقولك البيت بيكون مفتوح لحتى الساعه 11 .. بعد الساعه 11 بالليل يتقفل ولا احد يدخل !
    وانت ماشي .. كل شي له قوانين وشروط .. وانت اللي عليك أنك تسألهم بكل الاسئله اللي تبي تعرف اجوبتها ..
    أو لاتستعجل واذا رحت عندهم ان شاء الله راح تشوف بنفسك !

اما مدينة بورتلاند .. فمعروفه في الاجواء الشتويه .. تقلب الاجواء بيضاء .. كلها ثلج .!
    يعني جهز لك كم جاكيت ولو بتجيب معك فروه ترى بتنفعك .. لان الفروه تدفي واثقل من الجاكيتات حقتهم اللي لازم تلبس تحتها عشرين الف قطعه علشان تدفا !

بالنسبه للدخان .. مدري بس يقولون ان سعره في بورتلاند حدود الـ 400 ريال للبكت الواحد < -- ههه ناوي يخليك تقطعه غصب ههه

اما تحسين اللغه .. فانصحك انك تمسك مع العائله تحاول تسولف معهم تاخذ وتعطي معهم .. ولو عندهم اطفال اقعد معهم حاول تسولف مع الاطفال اكثر من الكبار ..
    خذها قاعده .. إذا الاطفال فهموا عليك بسهوله ... معناته لغتك بدت تتحسسن للافضل !
    لان اصعب شي انك تتكلم مع طفل .. الطفل مايستوعب الكلام مثل البالغ .. البالغ يستوعب كلامك حتى لكنتك وطريقتك بالكلام كلها يمكن تخطي كثير لكن بالنهايه يفهم وش تبي بالضبط !
    بس الطفل لا .. اذا ماجيته بكلام صحيح .. ماراح يفهم ..
    فإذا صاروا الاطفال يفهمون على كلامك بدون اي مشاكل ويستوعبون لكنتك وطريقتك بالكلام .. اعرف ان لغتك صارت بمستوى اعلى من المستوى اللي كنت فيه ! ..

هذا والله اعلم .,
    7 "
  3. هلا هلا هلا بالكنوووووق

شوف ي بطل اول شي ( امريكا هدف للدارسه وليس للفله )

ثاني شي العاىله راح يوسعون صدرك اكثر شي بالحياه على حسب البثاره الي فيك ،، والدخان اتوقع اكثر العواىل ممنوع منع باتا التدخين داخل المنزل يعني انتبه فديتك ..

شد حيلك اول ما تروح عشان تتطور من للغه وتسفيد من العاىله كثير احفظ كلمات مع جمل صدقني تسهل عليك الدارسه كثييير ..

والله يوفقكك واتمنى الاخوان يفدونك اكثر و اكثر بس شد حيلك بالدراسسسه اول شي ...

بالتوفيق ي كنوق !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.