الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

help me please :(

help me please :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SEPHORA
    SEPHORA

مبتعث جديد New Member

SEPHORA الولايات المتحدة الأمريكية

SEPHORA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة ................
    • ................
    • nursing
    • أنثى
    • ....................., ...............
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 2nd, 2013, 07:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة ..

أنا مبتعثه إن شاء الله إلى أمريكا مدينة نيويورك مع أخوي وحـ نبدء بدراسة اللغة في معهد كابلن امباير ستيت نحتاج مساعدة المبتعثين هناك أو أي أحد يقدر يفيدنا عن السكن والنظام ,دراستنا بتكون august 26
    وبحاول نأجلها ل December لوماساعدنا الوقت أتمنى من اللي يقدر يفيدنا لايبخل علينا ): ...
  2. وعليكم السلام
    اذا جيتوا لنيويورك اسكنوا في فندق لمدة اسبوعين علشان تشوفون الشقق قبل لا تستأجرون لان فيه شقق كثيره ممكن صورها تعجبكم في الانترنت لكن مو مثل الواقع
    فيه موقع هو اللي اخترت منه شقتي اللي هو Apartments for Rent - Nationwide Apartment Finder | Apartments.com
    تشوفين الشقق اللي تكون قريبه من المعهد وتروحين لها قبل لا تستأجرين علشان تتأكدين من الحي والامان اللي فيه
    وأسألي الجيران اذا كان السكن ممتاز او لا
    انصحك تستأجرين الفندق من الحين لان الاسعار راح ترتفع

حالياً انا عند اختي بمدينه ثانيه ولا كان خدمتكم واستقبلتكم والشباب السعوديين اللي اعرفهم بالسعوديه لان الحين عندنا اجازة الصيف بالجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.