الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مقلقني بسبب صورة الفيزا Help

موضوع مقلقني بسبب صورة الفيزا Help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WellF25
    WellF25

مبتعث جديد New Member

WellF25 الولايات المتحدة الأمريكية

WellF25 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • English
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

August 2nd, 2013, 11:09 AM

السلام عليكم

قبل شهرين رجعت للسعودية واثناء دخولي لمطار الملك عبدالعزيز ختم الموظف الجواز بالصفحة اللي مقابل صورة الفيزا وقفل الجواز. بعد كذا اكتشفت ان بعض الحبر جا على صورتي بالفيزا طبعا الصورة ظاهرة لكن عليها نقاط حبر ، هالموضوع مقلقني فحبيت اسالكم هل احد مرت عليه قبل؟ وهل تشوفون اراجع السفارة؟ رجعتي راح تكون بعد اسبوعين.

شكرا لكم
  2. ما احب افتي بس انا جددت جوازي بسبب صورة جوازي انسكب عليها شووووووويه عطر وكذا تغيرت ،، لكن يمكن عادي بالنسبه لك ،، هذا همجية بعض الاشخاص ،، وبعدين من يختم ع صفحة الفيزا ،، غريييبه جداً ..
    من رايي تستفسر احد من الجوازات او ترسل ايميل للسفاره ،،
    الله يسهلك يارب ،، ويكون عادي جداً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muna Mohammed
    ما احب افتي بس انا جددت جوازي بسبب صورة جوازي انسكب عليها شووووووويه عطر وكذا تغيرت ،، لكن يمكن عادي بالنسبه لك ،، هذا همجية بعض الاشخاص ،، وبعدين من يختم ع صفحة الفيزا ،، غريييبه جداً ..
    من رايي تستفسر احد من الجوازات او ترسل ايميل للسفاره ،،
    الله يسهلك يارب ،، ويكون عادي جداً
    شكرا لك اختي، بالفعل الموظف كان سيء جدا بتعامله حتى السلام مارده لكن هو ماختم على الفيزا هو ختم بالصفحة المقابلة للصورة ولما قفله ضغط عليه بقوة فجات نقاط حبر على الصورة. بخصوص الموضوع انا حبيت فقط أعرف لو احد مرت عليه قبل. وكل ما فكرت اتذكر ان اصلا عندهم نسخة من الصورة بالنظام لما عملت لها ابلود اول ما حصلت على الفيزا.
    شكرا لك
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، في مثل هذه الأمور يجب سؤال أهل الاختصاص كالسفارة ، ومن الأفضل ان يكون لديك مستند رسمي تواجه فيه أي شخص يمنعك أو عند المسائلة . الأخوة اجتهدوا في اجاباتهم ، لكن لتبقى في أمان احرص على أن يكون جوابك مدعوما بمستند رسمي كإيميل من جهة الاختصاص.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.