الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى المساعده من طلاب الطب

اتمنى المساعده من طلاب الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman.s.n
    abdulrhman.s.n

مبتعث جديد New Member

abdulrhman.s.n الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman.s.n , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة universuty of utah
    • universuty of utah
    • لغه
    • ذكر
    • salt lake, utah
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

August 3rd, 2013, 08:00 AM

انا لازلت ادرس اللغه واتمنى ادرس طب اسنان بس ماعندي معلومات كافيه اللي اعرفه اني اختبر اختبارين اللي هي توفل ولازم اجيب 85 وفوق واختبار NBDE1 وNBDE2 وهل ادرس اي تخصص بالجامعه وبعدها ادرس بكلية الطب نفس نظام الطب العام ؟؟؟ ياليت القى تجاوب منكم
  2. اخي الكريم هذا يعتمد على نظام الجامعة و على عدد الطلاب الأجانب المطلوبين في الجامعه .. على سبيل المثال أنا ادرس الطب في إيطاليا و تقدمت لإمتحانين الاول للغة و هو شفهي والثاني كتابي حيث يتوجب على الطالب الاجنبي ان يحصل على علامة تفوق 20% . في حالة كان هناك طلاب اجانب و قامو بالحصول على علامة اعلى من علامتك اخقية المقعد تكون لصاحب العلامة الاعلى ..
    7 "
  3. لا انا ماني من النوع الطلاب الي يخالفو النظام الدراسة وكذا انا اجيب كل شي بمجهودي والطريقة هيا انه الطالب يختبر اون لاين وياخذ كلاسات انجليش اون لاين لمدة ٣ اسابيع وكلها سهله واسهل من الايليتس والتوفل بمية مره ومعظم الطلاب نجحو فيها وتجيلو الشهادة علي انه لغته حلوة ويقدمها الجامعة وتنتظر شهر تاني ويجيبولك قبول نهايي وانتهي الموضوع وانتهي كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.