الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة و الاجر محتسب عند الله

مساعدة و الاجر محتسب عند الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama222
    osama222

مبتعث جديد New Member

osama222 الولايات المتحدة الأمريكية

osama222 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • مهندس
    • ذكر
    • بوسطن, ماساتشوستش
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Dec 2007
    المزيدl

March 22nd, 2008, 12:30 AM

السلام عليكم

انا عندي كشف حساب بعشرة الاف دولار ونبغى اجيب قبول لغة من امريكا

من يكدر يعطيني اسم معهد اوعنوانه ..واذافي امكانية اجيب قبول او لا..

ومشكورين .. وبارك الله فيكم
  2. اخوي الغالي قبول اللغه والحصول على قبول منه يعتمد على المعهد كم يطلب او كم تتطلب الدراسه لأنهاء برنامج اللغه بناء عليها يتحدد المبلغ الذي يفضل ان يكون في الحساب

بنسبه لتقدر ام لا انا بختصر عليك عناء التقديم بنفسك و العناء و يمكن يقبلونك و يمكن لا لا غدر الله انت روح فرع معهد الحصان ELS في الدمام اما عن المناطق الآخرى ما اعرف وين موقع المعهد و قلهم السالفه انك تود الحصول على قبول لغه حدد انت الولايه بس و هم بيختصرون عليك العناء و بيراسلون المعهد في الولايه الي انت حددتها و بيجبون لك القبول طبعها بيطلبون منك الوثائق و المستندات خليها معاك و عن الرسوم المعهد الي في السعوديه بياخذ رسوم و كذالك الي في الولايه بياخذ رسوم يعني يمكن تكلفك الشغله كامله 800 ريال بس القبول راح يكون سريع بيوصلك بإذن الله

و في الختام تقبل تحياتي
    7 "
  3. لو بغيت قبول صدقني اساعدك بس معهدي يبغى اقل شي
    20 الف دولار ولو قدرت توفر المبلغ اساعدك واديك عنوانهم وكل شي واسهل على
    كل الامور

فكر في الموضوع واذا حبيت ارسلي لساله خاصه او اكتب في صفحتي الخاصه وانا بالخدمه

اخوك احتمال ابو الفزعات ههههههههه

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnourse111
    اخوي الغالي قبول اللغه والحصول على قبول منه يعتمد على المعهد كم يطلب او كم تتطلب الدراسه لأنهاء برنامج اللغه بناء عليها يتحدد المبلغ الذي يفضل ان يكون في الحساب

بنسبه لتقدر ام لا انا بختصر عليك عناء التقديم بنفسك و العناء و يمكن يقبلونك و يمكن لا لا غدر الله انت روح فرع معهد الحصان ELS في الدمام اما عن المناطق الآخرى ما اعرف وين موقع المعهد و قلهم السالفه انك تود الحصول على قبول لغه حدد انت الولايه بس و هم بيختصرون عليك العناء و بيراسلون المعهد في الولايه الي انت حددتها و بيجبون لك القبول طبعها بيطلبون منك الوثائق و المستندات خليها معاك و عن الرسوم المعهد الي في السعوديه بياخذ رسوم و كذالك الي في الولايه بياخذ رسوم يعني يمكن تكلفك الشغله كامله 800 ريال بس القبول راح يكون سريع بيوصلك بإذن الله

و في الختام تقبل تحياتي

مشكور على الرد والتجاوب ولكن معهد ELS يبي كشف حساب كبير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتمال
    لو بغيت قبول صدقني اساعدك بس معهدي يبغى اقل شي
    20 الف دولار ولو قدرت توفر المبلغ اساعدك واديك عنوانهم وكل شي واسهل على
    كل الامور

فكر في الموضوع واذا حبيت ارسلي لساله خاصه او اكتب في صفحتي الخاصه وانا بالخدمه

اخوك احتمال ابو الفزعات ههههههههه

بالتوفيق يارب

أخ احتمال ابو الفزعات ... ما قصرت وان شاء الله بفكر ولو حصلت المبلغ ارجعلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.