الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البرنت آوت (للفاهمين فقط)

البرنت آوت (للفاهمين فقط)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن شاباً في العقد السادس من العمر قد قام باحتجاز مدير فرع جوازات جدة ، هذا و تشير التقارير الأولية بأن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية قادته إلى ارتكاب هذا الفعل الشنيع . نائب مدير فرع جوازات جدة بأن الجاني طلب منهم في بادىء الأمر إعطاءه " برنت أوت " حتى يستطيع إكمال إجراءات ابتعاثه ، إلا أننا رفضنا إعطاءه ذلك بحجة أن ذلك يكلف خزينة الدولة أموال طائلة بسبب طباعة أوراق A6 التي تستهلك الكثير من الحبر .

الجاني صرّح للصحيفة بأنه لن يخرج من مقر الجوازات حتى يأخذ مطلبه ، و " يا قاتل و يا مقتول " على حد تعبيره .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear
    أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن شاباً في العقد السادس من العمر قد قام باحتجاز مدير فرع جوازات جدة ، هذا و تشير التقارير الأولية بأن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية قادته إلى ارتكاب هذا الفعل الشنيع . نائب مدير فرع جوازات جدة بأن
    " يا قاتل و يا مقتول " على حد تعبيره .
    والله أتوقع انهم هم (الجوازات) الي يعانون من الإضطرابات النفسية والجسمية والعقلية والكل شئ .....

أنا ماأدري بس هذي الحالة لوحدي ولا لكل من يطلبو منه برنت آوت ؟؟؟؟؟

رحت لم الجوازات وقال لي الموظف / سم آمر .
    أنا/ لا , بس الله يسلمك أبغى برنت
    الموظف / بس برنت واحد .
    أنا / اي نعم الله يسلمك واحد إذا ممكن .
    الموظف/ سم هذا برنت لك , وهذي البرنتات لجميع أعضاء مبتعث أي واحد يبغى برنت عطه إياه .
    لأنا نسعى إلى خدمة الشعب وراحتهم .
    أنا /(ماني مصدق) الله يعطيك العااااااااااافية وييييييييييييييييييين باقي الموظفين عنك ماأقول إلا ربي يخليك للجوازات ويخليك لنا .
    أمي / طالب نيو قم الله يصلحك صل الفجر .
    أنا / أنا دقيقة يمه آخذ البرنت وآقوم أصلي (ماصدق أنه حلم).
    أمي / حسبي الله على الي كان السبب لذا الدرجة معقدك البرنت ؟؟؟؟؟؟
    أنا / يمه أصبري خليني آخذ باقي برنتات أعضاء مبتعث .
    أمي / أقووووووووووووووووووول قم بس صل وخل عنك الخرابيط
    أنا / اهئ اهئ اهئ (اصيح ) يعني كان حلم !!!!!!!!! ( بس كويس عطوني في الحلم برنت )
    وأنا الي أقوم اصلي وأتعوذ من الجوازات ومن الشيطان .

صحيت أمس الثلاثاء الساعة 7.50 صباحا (صدق مو حلم) ورحت لم جوازات الرياض (وكالعادة بدون فائدة) واليوم بالجوازات كمان لكن اليوم رايح وأنا متطمن لأن معي واسطة شوي كبيرة

( لالالالالالالالالالالالالالاكن للأسف الواسطة صارت في قسم جوازات غير السعوديين )

واليوم طمني الظابط المسؤول عن البرنتات يقول جب خطاب من جهة رسمية لو من الجامعة أو من ( مبتعث ) وأبشر بأبو البرنتات .

لاكن لي معكم كلام ثاني ياأيتها الجوازات المخيسةُ التي غير كويسة .

السفارة مالي وجه أروح لها مرة عاشرررررررررة والله أن تصفقني الموظفة لأنها صارت تعرفني وتناديني برنت

والله إني مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييت من كل شئ إلا( منكم )

يعطيكم العافية على الردود الكويسة التي تجعل المرء يذهب ويقابل أشخاصً غير كويسين

ودمتم سالمين .....
    7 "
  3. والله انا بعدني ماعشت الموقف مع السفاره الغبيه

وانا مقهوره كيف حالك انت ؟؟؟

الله يكون في عونك ويسهل امرك يارب

اذا مره مره ماحد وافق تعال الشرقيه جرب هنا يمكن يكونوا طيبين محد يعرف والله

موووفق اخوي ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear
    أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن شاباً في العقد السادس من العمر قد قام باحتجاز مدير فرع جوازات جدة ، هذا و تشير التقارير الأولية بأن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية قادته إلى ارتكاب هذا الفعل الشنيع . نائب مدير فرع جوازات جدة بأن الجاني طلب منهم في بادىء الأمر إعطاءه " برنت أوت " حتى يستطيع إكمال إجراءات ابتعاثه ، إلا أننا رفضنا إعطاءه ذلك بحجة أن ذلك يكلف خزينة الدولة أموال طائلة بسبب طباعة أوراق A6 التي تستهلك الكثير من الحبر .

الجاني صرّح للصحيفة بأنه لن يخرج من مقر الجوازات حتى يأخذ مطلبه ، و " يا قاتل و يا مقتول " على حد تعبيره .
    حلوة منك
    7 "
  5. شباب انا امس رحت جوازات الاحساء وطلبت مهم برنت
    قال لي ممنوع
    قلت له كل جوازات الدنيا يعطون برنت ليش منوع؟؟؟ ولو مموع ماطلبوها سفارة امريكا.. بزور فيها يعني ؟؟
    قال لي قلت لك الكلام منوووووع
    طبعا فهمته وضع السفارة فما ادري هو من النوع اللي ما يفهم والا ما يبي يفهم
    ليه التعقيد ياناااس والله إني مواطن

المهم قال لي طلع جوازاتك القديمة ووديها لهم ........
    وش الحللل ؟؟

جوازات الدمام في احد جرب يروح ؟
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.