الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الرجوع قبل الانضمام !! مشورتكم متوهق !!

استفسار الرجوع قبل الانضمام !! مشورتكم متوهق !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    اخوي انت عندك ملف في الملحقية؟؟

اذا عندك ملف في الملحقية روح للبيانات الدراسية وسو لها تعدل
    واختر المرحلة بكالوريوس والخيار اللي بعدة حط تخصص + لغة
    بعد مايوافقوا على الطلب سو طلب الحاق وارفق كل شئ فيه وان شاء الله يمشي
    اناا ما عندي موافقه من الوزاره على طلب الدراسه على الحساب الخاص اصلا هي البلى ولا الملحفيه في يومين وانا منضم
    7 "
  2. اخوي الموضوع جداً سهل ولا يبيلها تفكير ولا حتى ياخذ وقت بس الظاهر ان وضعك مشكلب منت يم الدراسة << اسمح لي (؛
    الاوراق اللي لابد تحضرها ولا قصرت الملحقيه بينتها لجميع من له رغبه يكمل دراسته برا. اولا لازم قبول معهد لغة غير موقف + قبول جامعة موصى فيها+ تخصص موصى فيه= قبول لك كطالب دارس على حسابك ( وبالنسبه لشرط حضور الملتقى لا يشملك لانك سافرت قبل القرار)
    هذي البيانات اعلاه وبما فيها الكشف الطبي والفيزا وصورة جوازك ارسلها اون لاين في موقع الوزارة خانة طلب موافقة << واضح الحين
    بعد ما تجيك الموافقة بحدود اسبوع اسبوعين افتح ملف واطلب الانتظام
    ملاحظه مهمه لك ركز عليها:-
    اذا سافرت وانكشف وضعك عند الملحقية بانك غادرت بلد الدراسه ماراح يحسبولك شي وتبدا من الصفر
    الحل اذا ظرفك طارئ كلم الملحقية وكلم معهدك بالمغادره والعوده لمدة اسبوع لكي لايغلون تاشيرتك

اذا محتاج خدمة كلمني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز المطيري
    اخوي الموضوع جداً سهل ولا يبيلها تفكير ولا حتى ياخذ وقت بس الظاهر ان وضعك مشكلب منت يم الدراسة << اسمح لي (؛
    الاوراق اللي لابد تحضرها ولا قصرت الملحقيه بينتها لجميع من له رغبه يكمل دراسته برا. اولا لازم قبول معهد لغة غير موقف + قبول جامعة موصى فيها+ تخصص موصى فيه= قبول لك كطالب دارس على حسابك ( وبالنسبه لشرط حضور الملتقى لا يشملك لانك سافرت قبل القرار)
    هذي البيانات اعلاه وبما فيها الكشف الطبي والفيزا وصورة جوازك ارسلها اون لاين في موقع الوزارة خانة طلب موافقة << واضح الحين
    بعد ما تجيك الموافقة بحدود اسبوع اسبوعين افتح ملف واطلب الانتظام
    ملاحظه مهمه لك ركز عليها:-
    اذا سافرت وانكشف وضعك عند الملحقية بانك غادرت بلد الدراسه ماراح يحسبولك شي وتبدا من الصفر
    الحل اذا ظرفك طارئ كلم الملحقية وكلم معهدك بالمغادره والعوده لمدة اسبوع لكي لايغلون تاشيرتك

اذا محتاج خدمة كلمني
    !!! يا رجل

اقلك انا لازم اجيب قبول من الوزارة اللي هو ال (اوكي ) بعدين افتح ملف في الملحقيه يومين وانا منضم زي العسسسسسل

لكن البلى في الوزارة نفسها انا قغدت ١٠ شهور ادور قبول جامعه .. اخرتها طلعت على اي توني المعهد

جيت هنا جبت قبول في ١٨ ساعه !! مااااا اكذب !! اقل من يوم الله وكيلك !!

وقدمت من هنا لكن يقولون تقديمي خطا لاني حاط معها لغه وانا لازم احجدها بعدين اضيفها

المهم انا اللي شاغلني السسسسسسسسسسسفرة !!

سمعت انه يمدني امرهم هناك وانضم !!

وبيض الله وجهكم جميع وكثر من امثالكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.