الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عمرك سمعت باسم هذه المدينة (.................) بولاية أوهايو؟

عمرك سمعت باسم هذه المدينة (.................) بولاية أوهايو؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريد المحبة
    بريد المحبة

مبتعث مستجد Freshman Member

بريد المحبة الولايات المتحدة الأمريكية

بريد المحبة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق وإدارة إنتاج , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • تسويق وإدارة إنتاج
    • ذكر
    • الرياض, المنطقة الوسطى
    • سوريا
    • Oct 2007
    المزيدl

March 24th, 2008, 07:57 AM

إخواني وحبايبي في مدينة صار لي أكثر من ثلاث شهور وأنا أدور على أي معلومات عنها في هذا الملتقى الطيب وفي ملتقيات أخرى لكن للأسف ماقدرت أحصل على أي معلومة..
    المدينة هي (دوبلن) في ولاية أوهايو بالله عليكم يا إخوان اللي متواجد في هذه المدينة أو يعرف أي معلومة عنها والجامعات اللي فيها ما يبخل علينا لأني ناوي إن شاء الله عليها
  2. اعتقد ثلاثة أشهر مده كافيه جداً لإنهاء فصل من أصل ثلاثة فصول من بحث الدكتوراه مع مراجعة مشرفك والتوقيع بإنهائه والمضي قدماً بباقي الفصول وانت مو محصل حرف واحد عن هالمدينه،،، عموماً بالتوفيق أخي الكريم...
    7 "
  3. أخوي معشي الذيب عاشت الأسامي والظاهر إنو معاك حق يعني كان لازم أفهمها وأغسل إيديني منها.. شاكرلك مرورك الكريم

يا طير يا طاير فين أراضيك يا راجل أنا متابع كتاباتك تصدق توقعت إنك في وحدة من هالولايات الأمريكية مزبط العش فوق وحدة من هالأشجار الكبيرة حقتهم ومعاك أم العيال ههههههههههههههههههههه أمزح معاك والله وما تتخيل سعادتي بمرورك واقتراحك وجزاك الله خير
    7 "
  4. المدينة على حسب موقع city data جيدة وامنة جدا جدا
    عدد سكانها 39 الف 50% نساء و 50% رجال
    30 الف امريكان بيض
    4700 اسيويين
    880 افارقة
    700 لاتينيين

نسبة الجريمة فيها 93 ( متوسط الجرائم في الولايات المتحدة 319 )

متوسط درجات الحرارة من 30 الى 73 <<< ممتاز جدا

السنو يصل الى 9 انش و يبدا من نوفمبر و ينتهي في ابريل < انا في في منطقة البحيرات العظمى و لاقد شفت سنو الا مرة وحدة الى الان واظن يبدا في منتصف الشهر القادم

نقاء الهواء في المنطقة عالي بالنسبة للمتوسط في الولايات المتحدة

هذي المعلومات جمعتها لك ع السريع

واي تفاصيل اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.