الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الثالثة... متى تنتهي البعثة؟؟؟

المرحلة الثالثة... متى تنتهي البعثة؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية whitewolf
    whitewolf

مبتعث مجتهد Senior Member

whitewolf الولايات المتحدة الأمريكية

whitewolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • موظف
    • ذكر
    • الظهران, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 24th, 2008, 02:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

المرحلة الثالثة هل فيه وقت معين تنتهي فيه صلاحية البعثة؟؟؟ هل أصلا فيه شي أسمه صلاحية البعثة؟؟؟!!!

أنا سألت هذا السؤال لأنه في شخص مقبول على بنسلفانيا ستيت كوليج ووقت دراسته في شهر June وارسل ايميل يطلب منهم تأجيل الدراسة الى شهر August وردوا عليه بأنه الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا قالت لهم بأنه البعثة تنتهي بشهر July وهذا مضمون الرسالتين

(رسالة صاحبي المرسلة)

Regarding my acceptance for the Summer program which runs form June 2 until July 25th, Would you please delayed it to start on August if it is possible.

Visa processing takes long time. I need first to take appointment with the US embassy. Most probably I won't be able to start on June. Starting on August would give me the time to make sure finishing the visa process on time. This is also would be better for me and my family.

(الرد)

You should receive your I-20 quickly. I am sorry that I am not able to change the arrival date and postpone your attendance until August. From what I understand, your scholarship will expire in July, and the SACM has requested this start date for you.

Thank you!

شرايكم في الموضوع!!!؟؟؟

بالنسبة لي أنا بتفاهم مع المعهد لتأجيل الدراسة الى شهر أكتوبر هل لابد أني أراجع الوزارة أو أستلم ال I-20 على شهر أكتوبر وأنسى موضوع الوزارة

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whitewolf
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

المرحلة الثالثة هل فيه وقت معين تنتهي فيه صلاحية البعثة؟؟؟ هل أصلا فيه شي أسمه صلاحية البعثة؟؟؟!!!

أنا سألت هذا السؤال لأنه في شخص مقبول على بنسلفانيا ستيت كوليج ووقت دراسته في شهر June وارسل ايميل يطلب منهم تأجيل الدراسة الى شهر August وردوا عليه بأنه الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا قالت لهم بأنه البعثة تنتهي بشهر July وهذا مضمون الرسالتين

(رسالة صاحبي المرسلة)

(الرد)

شرايكم في الموضوع!!!؟؟؟

بالنسبة لي أنا بتفاهم مع المعهد لتأجيل الدراسة الى شهر أكتوبر هل لابد أني أراجع الوزارة أو أستلم ال I-20 على شهر أكتوبر وأنسى موضوع الوزارة

تحياتي
    الإيميل اللي كلمتوه إيميل المعهد ولا الشركة الخاصة بجلب القبولات ؟ يا ليت تكتب إيميل الشخص اللي راسلتوه . ما فيه شيء إسمه صلاحية البعثة لأن الشخص ما يدري متى يسافر أصلاً ، خاصة إذا كانت الأمور تتعلق بالفيزا و إجراءاتها .

لو صاحبك هذا عنده الضمان المالي من الوزارة يقدر يراسل معهد ثاني و يجيب قبول ، إذا كان المعهد هذا مصمم على كلامه !
    7 "
  3. الوزارة ماعندها خطة حقيقية لان ماتستطيع تحدد وقت لاخر يوم من المرحلة مستحيل لان السفارة هي العقبلة امامهم في هذة الحاله

انا حقيقة انصح الي حابين يطلعون الوقت ال يناسبهم يراسلون المعهد علشان يرسل لهم قبول جديد وبعدين قدمه للوزارة بعدها اطلع على السفارة يكون طلعت بالوقت المناسب لك

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear
    الإيميل اللي كلمتوه إيميل المعهد ولا الشركة الخاصة بجلب القبولات ؟ يا ليت تكتب إيميل الشخص اللي راسلتوه . ما فيه شيء إسمه صلاحية البعثة لأن الشخص ما يدري متى يسافر أصلاً ، خاصة إذا كانت الأمور تتعلق بالفيزا و إجراءاتها .

لو صاحبك هذا عنده الضمان المالي من الوزارة يقدر يراسل معهد ثاني و يجيب قبول ، إذا كان المعهد هذا مصمم على كلامه !
    أهلا Cold Fear

هذا رد معهد Intensive English Communication Program التابع لجامعة The Pennsylvania State University مع العلم بأنه المعهد عنده موعد آخر يبدأ في Fall 2008 August 11–December 12 وهذا أيميلهم
    iecp (at) outreach.psu.edu

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer
    اوووووف من الوزاره ،،

يوم الاحد لما كنت بالوزاره سمعت اخوي يقول انه في ورقه هناك مكتوب فيها انه اخر شهر شهر 6 تقريبا اذا ماكنت غلطانه ،،،

وسلامتكم ،،
    يعني آخر موعد شهر 6 طيب فيه كثيرين نسقوا مع المعاهد وأجلوا الدراسة الى شهر 7 و8 و
    9 يعني هل يعقل بأنهم يحرمون من الابتعاث لهذا السبب المفترض أنه الوزارة تعمم الموضوع مش تتكتم عليه وبعدها نخسر البعثة.

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free
    الوزارة ماعندها خطة حقيقية لان ماتستطيع تحدد وقت لاخر يوم من المرحلة مستحيل لان السفارة هي العقبلة امامهم في هذة الحاله

انا حقيقة انصح الي حابين يطلعون الوقت ال يناسبهم يراسلون المعهد علشان يرسل لهم قبول جديد وبعدين قدمه للوزارة بعدها اطلع على السفارة يكون طلعت بالوقت المناسب لك

تحياتي للجميع
    عزيزي Free ياليت توضح النقطة ألي ذكرتها هل يعني أقدر أقدم لهم للوزارة القبول وهم يعطوني قرار الابتعاث والتذاكر على الشهر المسجل في الI-20 لبدأ الدراسة يعني مثل حالتي شهر 10

تحياتي
    7 "
  7. عزيزي ويت ولف سؤالك هذا ماحد يقدر يجاوب علية حتى الوزارة نفسها حقيقة اسمع الي علمتة انا جابت لي الوزارة قبول لغة شفتة ماعجبني جبت لي قبول بنفسي وخليتة بشهر 9 الدراسة ورحت السفارة وقدمتة قالو السفارة مانقدر نستخرج لك الفيزا الان لان موعد دراستك لسى باقي علية والقانون المريكي مايسمح لك دخول الارضي الامريكية الا قبل شهر من الدراسة لك الفعلية قالو لي راجعنا شهر 5 وهذا الكلام كان في شهر 2

تحياتي للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free
    عزيزي ويت ولف سؤالك هذا ماحد يقدر يجاوب علية حتى الوزارة نفسها حقيقة اسمع الي علمتة انا جابت لي الوزارة قبول لغة شفتة ماعجبني جبت لي قبول بنفسي وخليتة بشهر 9 الدراسة ورحت السفارة وقدمتة قالو السفارة مانقدر نستخرج لك الفيزا الان لان موعد دراستك لسى باقي علية والقانون المريكي مايسمح لك دخول الارضي الامريكية الا قبل شهر من الدراسة لك الفعلية قالو لي راجعنا شهر 5 وهذا الكلام كان في شهر 2

تحياتي للجميع
    طيب انت هل راجعت الوزارة بخصوص القبول لشهر 9 ووافقوا عليه؟؟؟؟ ولو نفرض أنه عندك الفيزا هل الوزارة يطلعون لك قرار الابتعاث؟؟؟

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.