الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياربي كيف اصير محترف بالانجلش

ياربي كيف اصير محترف بالانجلش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاايه والله
    هي باختصار شديد الرغبة
    يعني تذاكر من قلب زي الاسيويين
    باختصار مذاكرة ماتقل عن 3 ساعات هذي مذاكرة جدية غيرها خرابيط
    شد حيلك
    نا مستعد اذاكر اكثر من 3 ساعات يوميا اذا حسيت تحسن في اللغه....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    شهرين ونصف و500 كلمة وتبي تصير محترف؟
    اصبر على نفسك وأنا أخوك، ناس ما فكت ألسنتها إلا بعد ستة أشهر وأكثر.

بالتوفيق،،،
    هههه يعني الكلمات اللي عندي ابلها واشرب مويتها ههه امزح
    على قولتك اصبرعلى نفسي شوي لو على الاقل 6 اشهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    لا تستعجل بالامور .. مثل ماقالك اخوي ابن بيت آل هليلة .

فقط ركز على الفهم والاستماع ..

حفظ الكلمات او القرامر بدون ممارسه وبدون ماتكثف الاستماع عندك ماراح ينفعك بشيء ..
    يعني انت قلتها إنك ماتفهم على كلامهم كثير .. لازم يتكلمون ببطئ .. وهذا بسبب انك مابعد أخذت على لهجتهم وسرعة كلامهم ..
    وعلشان تفهم عليهم اكثر .. لابد انك تكثف شغلك على الفهم والاستماع ..

فمثلا اذا كنت من محبي الافلام .. تابع الافلام بترجمة انجليزيه .. حتى تقرأ وتسمع .. وردد الكلمات معهم ..
    او ... شوف الكتب الصوتيه .. تقرأ وتسمع بنفس الوقت ..
    واحفظ اي جمله تسمعها .. وحاول ترددها لحتى تحفظها عن ظهر غيب .. بنفس النطق ونفس الاسلوب ..
    وكل يوم احفظ وردد .. حاول ان سرعة الكلام تتطابق سرعة كلام المتحدث اللي تسمعه ..
    وخلال فتره بسيطه ان شاء الله راح تلاحظ أن لسانك بدأ يتعود على الكلام ..

لابد تمارس هالطريقه بشكل يومي .. وخلال اشهر ان شاء الله راح تلاحظ بقفزه تطويريه بلغتك بإذن الله ..
    شكرا على هذا الكلام الجميل
    وفعلا انا احب الفلام كثير ومشترك في موقع Netflix واتباع عليه افلام وزي ماقلت
    اتابع الفلم بترجمه انجليزية منها اقرا واسمع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    تعلم اي لغة يحتاج الى وقت ، وقدراتك اللغوية ستتحسن لكن بشكل بطيء لذك لاتستعجل واجتهد . انت مثل شخص يتدرب في رياضة بناء الاجسام لمدة شهريين ويقول ماني شايف اي عضلات ....
    اخوك مستعجل يبي يتعلم بيوم وليله...عجبني المثال
    7 "
  5. [QUOTE=benefactor;1062389406]يبيلها وقت ..وتذكر انك تتعلم لغة سهلة ..ادرس واحد امريكي اللغة العربية وشفت كيف الصعوبة في تعلم لغة اخرى ..وتذكر انك افضل من بعض الاجانب لانك تتعلم لغة اخرى ...ولاتنسى قبل كل شي ان تحسن نيتك[/Q

صدقت اخي الكريم...هذا وانا افكر ادرس اللغة الصينية بعد الانجلش
    موفق ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم
    حلوه الهمه اللي فيك ولا تخليها تروح على الفاضي

كثير من الشباب مايهتم بمرحلة اللغه ويعتقد انها فترة وناسه
    وكثير من الشباب اللي كانوا معي بالمعهد يستغربون ليش اذاكر بعد المعهد تقريبا ساعتين اذا ماعندي واجبات

وهذا فادني بانهاء اللغه بسرعه

المراجعه بشكل يومي تفيدك والمعهد بيفيدك بشكل كبير جداً

بعض الناس تقول انه مع تحدثك وممارستك للغه مع ناس متحدثين للغه هي اللي تفيدك والمعهد فائدته بسيطة لك
    بالنسبه لي اشوف فائدة المعهد هي الفايدة الكبيره اللي يعطيك اياه يساعدك بشكل كبير في تحدثك مع الاخرين والطريقه الصحيحه في حفظ الكلمات والمراجعه
    والقرمر وطريقة اكتشاف معنى الكلمه الحقيقي مو اللي يجيك مكتوب في قوقل ترانزليت وطريقة استخدام الكلمه

نصيحتي لك اي شي يعطيك اياه المعهد راجعه زين

ماسكنت عند عائله من قبل لكن انهيت اللغه بسرعه والسبب اني كنت ادرس اللي اخذه بالكلاسات بشكل يومي ولمده طويله
    اخذها لقطع الوقت

لا تخلي اطقانك للهجه هي الهم الكبير
    لانك بتاخذ على اللهجه مع الوقت وبتلاحظ انك بديت تتقنها بدون تعب
    لان كثير اشوفهم معي بالجامعه مهتمين انهم يتقنون اللهجه واذا كلمته او سمعته يتكلم مع احد اشوفه خابص القرمر فوق تحت ولا فاهم الموضوع غلط

ما اقول اني فاهم بالانقليزي او اني الافضل
    لكل شخص طريقة في تعلم الشيء وانا قلت لك طريقتي
    وعلى فكره انا على مشارف التخرج ومع كذا مازلت اتعلم انقليزي وكثير من المرات استخدم المترجم

عدد الكلمات الانقليزيه يتجاوز المليون ومئة الف كلمه وفي قوقل لحساب عدد الكلمات فيه فوق المليون وخمس مئة الف كلمه
    خل نقول مليون كلمه فاذا قلنا ان الكلمات الرائج استخداامها او المهمه سواء في الحياة اليوميه او الدراسيه 300 الف كلمه بعد استخراج 700الف كلمه
    فان الشخص اللي بيتعلم هالـ 300 الف كلمه في اربع سنووات لازم يحفظ 200 كلمة باليوم الواحد
    طبعاً الكلمات بانواعها
    حسب الارقام اللي كتبتها اللي يقول انه ملم باللغه الانقليزيه بشكل كامل وهو متعلم الانقليزيه في اربع او خمس سنوات فهو شخص كاذب
    اذا ماكان يحفظ 200 كلمه تقريباً في اليوم الواحد

خلال الست شهور القادمه ان شاء الله بتلاحظ ان لغتك متحسنه بشكل كبير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullaH-3
    النصيحة لا تضغط نفسك بالتفكير ولا تراقب نفسك كثير
    كانك عارفني قسم بالله ان همي الاول والاخير الان الانجليزي وشاغل بالي كثيير
    بس لما اشوف اخوياي اللي بالمعهد ماهم فكرين واشوفهم مرتاحين وانا اللي شايل الهم وحدي
    ولما اسئلهم يقولولي الانجليزي ممارسه ماهو مذاكره ومع الوقت يجي.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.