الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياربي كيف اصير محترف بالانجلش

ياربي كيف اصير محترف بالانجلش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية boy sad
    boy sad

مبتعث مجتهد Senior Member

boy sad الولايات المتحدة الأمريكية

boy sad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 8th, 2013, 11:50 AM

كيف حالكم اخواني وحبايبي انا ابي ادخل في الموضوع على طول صارلي هنا في امريكا شهرين ونص بس لغتي ضعيفه
    وهذا الشئ بتعبني بالحيل والله العظيم اني انام وافكر بالانجليزي وكيف اصير مو محترف بس اقلها اسولف مع أي احد معاي
    احيان تصير معاي احراجات في مطعم في الباص في المواقف باماكن كثيره. وعندي مخزون كلمات كثير والله العظيم ان عندي نوته
    نصها مليانه كلمات وعندي دفتر مليان كلمات من غير الكلمات اللي حافظها بس مو مدونه في الكتاب يعني تقريبا الكلمات اللي حافظها اكثر من 500 كلمة
    لكن اذا جيت ابي اتكلم مااقدر اكون جملتين على بعض اقعد اقول كلمات بدون قرامر. وعلى طاري القرامر والله اني فاهمه
    ومن زود فهمي الحمدلله اني يجوني شباب واذاكرلهم اياه وجايب في اختبار الفاينل 91 من 100 لكن لجيت ابي احتسي انسى ام القرمر.
    يعني الان لما احد يسولف معاي ما افهم كل الحكي اللي يقوله افهم شوي واحيان اطلب منه يتكلم على مهله او اخليه يعيد الكلام.
    اللي ابغاهم منكم يا اخواني انكم الان عرفتو مستواي تتوقعون بعد كم شهر اصير محترف بالانجليزي او مو محترف بس اقلها
    المستوى متوسط يعني. على فكره تراني احب ادرس ومجتهدا جدا لكن ماني عارف الطريق اللي اسلكه وياليت تنورني وترشدوني
    انا حاليا ادرس في معهد تابع لكلية مجتمع والحمدلله خلصت المستوى الاول ورايح للمستوى الثاني.
    على فكرة مشكلتي خجول وماني خجول بنفس الوقت يعني احب اسولف واحب الطلعات والفله والوناسة بس لما تقولي
    طلعه مع اجانب او ناس مايتكلمو عربي انا هنا اصير مررره خجول وتلقاني ما اتكلم عكس مع اهل لغتي.
    واسف جدا على الاطالة واتمنى اني قدرت اوصلكم اللي ابغاه واسف جدا اذا كان في كلام ماهو مفهوم.
    وشكرا لكم مقدما.....

امنياتي كثيره ولكن امنيتي الان اتمنى بعد 6 شهور من الان ادخل الى موضوعي اقول والله اني غبي ياخي اللغه مافي اسهل منها( اتمنى ذلك)
  2. لا تستعجل بالامور .. مثل ماقالك اخوي ابن بيت آل هليلة .

فقط ركز على الفهم والاستماع ..

حفظ الكلمات او القرامر بدون ممارسه وبدون ماتكثف الاستماع عندك ماراح ينفعك بشيء ..
    يعني انت قلتها إنك ماتفهم على كلامهم كثير .. لازم يتكلمون ببطئ .. وهذا بسبب انك مابعد أخذت على لهجتهم وسرعة كلامهم ..
    وعلشان تفهم عليهم اكثر .. لابد انك تكثف شغلك على الفهم والاستماع ..

فمثلا اذا كنت من محبي الافلام .. تابع الافلام بترجمة انجليزيه .. حتى تقرأ وتسمع .. وردد الكلمات معهم ..
    او ... شوف الكتب الصوتيه .. تقرأ وتسمع بنفس الوقت ..
    واحفظ اي جمله تسمعها .. وحاول ترددها لحتى تحفظها عن ظهر غيب .. بنفس النطق ونفس الاسلوب ..
    وكل يوم احفظ وردد .. حاول ان سرعة الكلام تتطابق سرعة كلام المتحدث اللي تسمعه ..
    وخلال فتره بسيطه ان شاء الله راح تلاحظ أن لسانك بدأ يتعود على الكلام ..

لابد تمارس هالطريقه بشكل يومي .. وخلال اشهر ان شاء الله راح تلاحظ بقفزه تطويريه بلغتك بإذن الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الصامت
    الموضوع من 2010
    الحين 2013
    كيف اللغة تبعك
    واذا قدك محترف نورنا بالطرق الي وصلت لمرحلة الاحتراف بطريقها
    2010 هذا تاريخ تسجيل الرجال في المنتدى، أما الموضوع فهو من أمس وليس 2010.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عإطل
    ^
    سلامات وش تتعاطى انت !!
    1) أنا أعتقد أن هذي العبارة غير لائقة.

2) ما أدري وين الغلط في كلام الأخ أعلاه.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    يبيلها وقت ..وتذكر انك تتعلم لغة سهلة ..ادرس واحد امريكي اللغة العربية وشفت كيف الصعوبة في تعلم لغة اخرى ..وتذكر انك افضل من بعض الاجانب لانك تتعلم لغة اخرى ...ولاتنسى قبل كل شي ان تحسن نيتك
    صحيح والله، أنا درّست أسباني العربي، وكان يعاني وأنا أيضاً كنت أعاني هههه
    اللغة الإنجليزية ليست صعبة مقانة بكثير من اللغات المعقدة كالعربية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.