الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اشتراك امازون برايم للطلاب في امريكا ومميزات الاشتراك ارجو التثبيت

تقرير اشتراك امازون برايم للطلاب في امريكا ومميزات الاشتراك ارجو التثبيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلول العنزي
    طلول العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

طلول العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

طلول العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Western Carolina University
    • Western Carolina University
    • تسويق
    • ذكر
    • NC, Cullowhee
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

September 15th, 2013, 07:27 PM

المميزات

اشتراك الأمازون فقط 39/year سنوي بدال ما ادفع 79 دولار
    والتمتع:
    مجانية غير محدودة لمدة يومين الشحن مع عدم وجود الحد الأدنى لحجم النظام.
    مجانا الإصدار، تاريخ التسليم في ألعاب الفيديو، وأقراص الفيديو الرقمية والكتب وأكثر من ذلك.
    كتاب كيندل لاقتراض مجانا كل شهر من مكتبة الإقراض اصحاب كيندل ".
    البث الفوري غير محدود من الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية مع رئيس أشرطة الفيديو الفورية.

وهاذي صوره من الحساب

للاشتراك هنا

http://www.amazon.com/gp/student/sig...f_type=generic

ملاحظة : للطلاب في امريكا ويكون الدومين اخر edu وتكون عندك فيزا امريكية

مثل Western Carolina University - Home

2. اولا اشكرك على هذا الموضوع والمعلومات .. واللي راح تفيد الكثير من الطلبه ..

شخصيا انا انصح فيها لمن هم يستخدمون الامازون بشكل كبير .. او .. يحبون متابعة الافلام او الكتب !

انا مشترك معهم من سنتين ! وبصراحه مستفيد جدا من هالاشتراك .. لانه وفر علي امور كثيره !

فمثلا .. انا احب الافلام .. وبنفس الوقت استخدم موقع الامازون بكثره ..
    وسبق واشتركت في كذا موقع خاص بالافلام مثل موقع نت فلكس وغيره المخصصه للافلام !
    وعلى الرغم ان اشتراكها شهري .. إلا انها ماتحدث افلامها باخر الافلام الجديده !
    واشتراكها الشهري خداع .. بمعنى انه لو تشوف المبلغ رمزي وبسيط جدا !
    لكن لو تحسبها شهريا كم يطلع بالسنه تدفع لهم ! اضربها ب 12 ! وتلاقيها اكثر مما تتوقعه !

وبنفس الوقت .. فيه امور بالامازون اضطر احيانا اني اطلبها مستعجله ! فادفع زياده !
    خصوصا الكتب ..!

لحتى ما عرفت عن خدمة البرايم للامازون !
    اشتركت فيها على طول وكنسلت اشتراكي بالموقع اللي كنت فيه تبع الافلام !
    ووفر علي الشي الكثير بصراحه !

اللي اعجبني في البرايم .. ان الافلام عندهم متجدده ! واحلى شي ان فيه افلام 2013 ! يجيبونها بعد صدور الفلم باالاسواق تقريبا بكم شهر !
    اما المواقع الثانيه ! فتجيبها بعد سنه او زياده !

وبصراحه مبسوط جدا .. كل الاغراض اللي اطلبها يومين وهي عندي ! وغير كذا الافلام والكتب المجانيه المتجدده باستمرار !

وهذا غير التخفضيات اللي تجي لمن عندهم برايم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    اولا اشكرك على هذا الموضوع والمعلومات .. واللي راح تفيد الكثير من الطلبه ..

شخصيا انا انصح فيها لمن هم يستخدمون الامازون بشكل كبير .. او .. يحبون متابعة الافلام او الكتب !

انا مشترك معهم من سنتين ! وبصراحه مستفيد جدا من هالاشتراك .. لانه وفر علي امور كثيره !

فمثلا .. انا احب الافلام .. وبنفس الوقت استخدم موقع الامازون بكثره ..
    وسبق واشتركت في كذا موقع خاص بالافلام مثل موقع نت فلكس وغيره المخصصه للافلام !
    وعلى الرغم ان اشتراكها شهري .. إلا انها ماتحدث افلامها باخر الافلام الجديده !
    واشتراكها الشهري خداع .. بمعنى انه لو تشوف المبلغ رمزي وبسيط جدا !
    لكن لو تحسبها شهريا كم يطلع بالسنه تدفع لهم ! اضربها ب 12 ! وتلاقيها اكثر مما تتوقعه !

وبنفس الوقت .. فيه امور بالامازون اضطر احيانا اني اطلبها مستعجله ! فادفع زياده !
    خصوصا الكتب ..!

لحتى ما عرفت عن خدمة البرايم للامازون !
    اشتركت فيها على طول وكنسلت اشتراكي بالموقع اللي كنت فيه تبع الافلام !
    ووفر علي الشي الكثير بصراحه !

اللي اعجبني في البرايم .. ان الافلام عندهم متجدده ! واحلى شي ان فيه افلام 2013 ! يجيبونها بعد صدور الفلم باالاسواق تقريبا بكم شهر !
    اما المواقع الثانيه ! فتجيبها بعد سنه او زياده !

وبصراحه مبسوط جدا .. كل الاغراض اللي اطلبها يومين وهي عندي ! وغير كذا الافلام والكتب المجانيه المتجدده باستمرار !

وهذا غير التخفضيات اللي تجي لمن عندهم برايم

امازون فك ازمه مثلا انا في قريه صغيره في حاجات غاليه هنا مثلا شنطه في المدينه 79 دولار مع التاكس في امازون 41 دولار بدون تاكس وتوصلني خلال يومين

ما يحتاج اتكلم عن امازون صراحه لان يعرف كيف يجذب العملاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.