الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لمن يتلقى إزعاجات هل هاتفه الشخصي هذا الموقع يمنع الإعلانات من أن تصل إليه

تقرير لمن يتلقى إزعاجات هل هاتفه الشخصي هذا الموقع يمنع الإعلانات من أن تصل إليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق ترابها
    عاشق ترابها

مبتعث فعال Active Member

عاشق ترابها الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق ترابها , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 16th, 2013, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أعلم إذا هذا الموضوع طرح من قبل أو

أنكم تعلمون هذه المعلومة مسبقاً

بالنسبة لي لتو علمت بهذه الخدمة من أحد الأخوان

وهو عبارة عن موقع حكومي تسجل فيه رقمك ولا تصل الإزعاجات نهائياً

أسم الموقع

National Do Not Call Registry

وهذا رابطه

https://www.donotcall.gov/register/reg.aspx

تسجل فيه رقمك وإيميلك ويصلك إيميل لتأكيد التسجيل وإنتهاء وأستمتع بدون إزعاجات

كم أتمنى هذه الخدمة في بلادي لكن إلى الله المشتكى

تحياتي للجميع
  2. ايه يارجال .. فكيتنا من هالازعاجات !

مشكلة شركات الاتصالات انها تبيع الارقام للشركات الدعائيه .. وحنا اللي نبلش بهم !

نفسها نفس نظام الدعايات اللي بالايميلات .. نفس الطريقه !

يبيعونها بفائده مؤجله .. فاذا احد استخدمها جاته اعلانات .. ما استخدمها .. الشركه مالها شغل !
    يعني على سبيل المثال .. الشركه راح تصدر مثلا 100 رقم متسلسل .. وراح تكون هالارقام متاحه للمستخدمين في تاريخ معين !
    الشركه تبيع هذه الارقام على الشركات الدعائيه قبل ان تصدر للمستخدمين بالتاريخ المحدد !
    فبالتالي اذا صدرت للمستخدمين .. الناس بتوقع على عقود استخدام الرقم وان الشركه راح تحفظ خصوصياته ومن هالامور !
    وبكذا يكون ملف الشركه نظيف لان البيعه تمت قبل ان تصدر الارقام للمستخدمين وقبل توقيع العقود مع المستخدمين !
    فتربح من الطرفين ! وتكون نظاميه !

هذي الية الشركات بالدعايات ! لان مثل هذه الامور لها عوائد ماليه كبيره جدا !
    والنظام هذا مطبق حتى بالانترنت !

لذلك دائما ينصح بعدم حفظ المعلومات بالمواقع .. خصوصا المواقع الاجتماعيه !

عموما الله يعطيك العافيه ويجزاك خير على هذي الطريقه !

والله انها بتريحني من الازعاجات ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    جزاك الله الف خير مره جاني إعلان أني ربحت مبلغ اقدر اتسوق فيه من الولمارات و صدقت وعطيتهم رقمي و رقم زوجي و أيميلي و هلكوني من بعدها شركات أشكال و ألوان

هذي الطريقه يسمونها SCAM ..
    بمعنى يغرون الشخص بانه فاز بشيء ولازم يستكمل اجرائاته .. وبالتالي ياخذون معلوماته كامله .. واما يبيعونها على telemarketers (الشركات الدعائيه) ..
    او يستخدمونها لصالحهم في النصب والاحتيال .. وممكن بعد يسرقونكم فيها (اذا اخذوا معلومات البطاقه ) ...

انا دقوا علي مره .. وقالولي اني ربحت two puppies (جرويين) .. قعدت اضحك عليهم .. قلت ومن اللي قالكم اني احب التسلاب ؟ هههههه
    (اكرم الله القراء) .. والغريب انهم حاولوا في اقناعي علشان اعطيهم معلوماتي .. لان ماعندهم غير اسمي الاول والاخير .. بقية المعلومات ناقصه !

وغيرها الكثير صراحه ...

فلذلك لابد تنتبهون من الناس اللي تدق عليكم وتطلب منكم معلومات .. لاتعطونهم اي معلومات مهما كانت !

7 "
  4. أنا يا رجل ذبحوني شركات السيارات وغير إعلانات الإنتخابات وغيرها من الإعلانات فبصدفه وأنا أتكلم مع واحد من الشباب قال أنا مسجل في موقع وأرتحت من الإعلانات لي فتره قلت له وش الموقع قال ما تعرفه قلت والله أول مره أعرف هذا الشيء فأعطاني الموقع وقال لي سجل وإذا جاك إعلان سجله ويمكنك مقاضاتهم والله أعلم

وياليت تستفيدون منه يا أخوان لأن هؤلاء يصطادون في الماء العكر
    7 "

5. آلله يجزآكـ خيــــر ويبآركـ لكـ ..
    بس لو كآن معكـ جوآل آيفون مع آلتحديث آلجديد أللي سوته آلشركة لـ iOS 7.0.2 ..
    فيه خيآر حظر آلرقم ..
    أولـ أمس إنتبهت له .. وبلوووكـ على طولـ لرقم مكتب قبول بأمريكآ كل يوم يتصلون علي ..
    كل يوم يجيبون لي عروووض .. وآلله لدرجة صآرت إتصآلآتهم مزعجـــه بمعدل كل بعــد نص سآعة متصلين !!

أللي معه آيفون يدخل على قآشمة الإتصآل ..
    آخر خيآر يلآقي آلـ Block .. وآلله أفضل خدمـــه بصرآحه ..

بآلتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.