الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على القبوول ولكن ...!!!

حصلت على القبوول ولكن ...!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Out of Service
    Out of Service

مبتعث فعال Active Member

Out of Service كندا

Out of Service , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Management Information System* , بجامعة Soon
    • Soon
    • Management Information System*
    • ذكر
    • Soon, Soon
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 26th, 2008, 10:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه ... اما بعد

انا طلعت القبول من الجااامعه بس ابغا اطلع الظماان المالى من الوزاره اررررجووو الأفاده وشكرا ... جـــزاكم الله خيررر ... رحت فيهاا ماني عارف ايش اسوي
  2. يا أخي الكريم ... الضمان المالي المفروووض تأخذه قبل ما تحصل على القبول من الجامعه أو من المعهد الذي ترغب الدراااسه فيه ....

يعني الجامعه او المعهد ما يعطوونك القبووول اللى بالضمان المالي .... فكيف حصلت على القبول هل حصلت عليه من الوزاره او عن طريقك مباااشره .....

روووح للدكتور ماجد او الدكتور الزهراني بالوزاره ..... وهم رااح يفيدووونك أكثرررررر ويوضحون لك كل شيء ...
    7 "
  3. مشكوووووووووووووور هلا فهد على التوظيح ...

اخي مجنونهااا انا اخت القبول بمجهود منى بس الى ابي اوصله يا شباب هل اذا رحت للوزاره الظمان يطلع ولا لا لنو انا ابعد عن الرياض بي 1500 كيلوو تكفووون ابي الجواب الاكيد ... دمتم سااالمين
    7 "
  4. للاسف ماراح يصدر

لاني كنت رايحه لهم وقبول نهائي عندي للغه طبعا لاني ماستر

ورفضوا القبول وقالوا لازم ارفع خطاب والضمان مارضوا يسلموه لي

بس مش ضروري نفس الشي ينطبق عليك ،،

انت جرب وماراح تخسر شي

ومووووفق ان شاء الله
    7 "
  5. شوف يااخي الكريم انت تاخذ قبولك وتروح للوزاره وتشوف يوافقون عليه ولالا وتحاول معاهم يوافقون اذا وافقوا راح يقولون لك خلاص نرسل اسمك للسفاره خلاص لحد هنا

انت عليك تسوي موعد للسفاره طبعا بعد موافقت الوزاره وبعد موافقتهم قبل اليوم حق السفاره تمرعلى الوزاره وتشوف رسلو اسمك ولالا اذا مارسلو اسمك يعطونك خطاب من عندهم للسفاره انك من برنامج الملك عبدالله ((الضمان المالي مايعطون خطاب بس للسفاره ))

وهذا الي اعرفه مادري اذا صار شي جديد ولالا

انا سويت زي هذه الطريقه جبت قبول ورحت الوزره وسويت موعد للسفاره وبعد اسبوع من الان عندي موعد للسفاره بمر قبلها على الوزاره وان شاء الله القى اسمي ارسل بس هم وافقو اول بس يخوفي اروح والقاهم غيرو رايهم الله اعلم الله يستردعواتكم لي تنحل مشكلتي
    7 "
  6. طيب السفاره ماتطلب ضمان مالي ؟
    انا عني جبت شهاده بنكيه وطلعت فيها القبول , بس الشهاده الاصل عند الجامعه في امريكا ولا حتى صورتها ,,!
    الحين من متطلبات السفاره للدارس انه يجيب شهاده تثبت قدرته الماليه يعني ضمان مالي ,!! هل الخطاب هذا يقوم بمحل الضمان المالي ؟؟
    ولا وش نسوي ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.