الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسهل الجامعات في القبول في ماجستير القانون LL.M في أمريكا

أسهل الجامعات في القبول في ماجستير القانون LL.M في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب ترى القبولات سهلة وما يحتاج مكاتب، اللي يبني أتواصله مع الجامعة وأراسلهم وأقدم له أنا حاضر وبدون مقابل، بس اللي ما أقدر أسويه كتابة ال personal statement لأني مواعد كثير أكتب لهم وما سويت شيء
    واللي يبي تواصل أسرع يرسل لي على الخاص رقمه وأنا أتصل به وأشرح له كل شيء.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا جزاك الله خير هم 3 اشهر اختصرته في دقائق افرجك الله ويسر امرك

سؤالي انا خريج دراسات إسلامية

ماهو التخصص الذي تنصحني به وماهو المسار مالناسب لنا في السعودية

علما اني موظف حاليا بوزارة الشؤون الإسلامية ومتخرج عام 1434

انتظر ردك بارك الله فيك لبدأ العمل ومراسلة الجامعات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك النت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا جزاك الله خير هم 3 اشهر اختصرته في دقائق افرجك الله ويسر امرك

سؤالي انا خريج دراسات إسلامية

ماهو التخصص الذي تنصحني به وماهو المسار مالناسب لنا في السعودية

علما اني موظف حاليا بوزارة الشؤون الإسلامية ومتخرج عام 1434

انتظر ردك بارك الله فيك لبدأ العمل ومراسلة الجامعات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
    أولا هذا تعليق سابق لي ممكن يجاوب عن بعض سؤالك:
    إي نعم بإمكانك دراسة ماجستير قانون حتى لو تخصصك في البكالريوس مب قانون. لكن اسم البرنامج يختلف وتدرسه عدد قليل من الجامعات.
    اسم برنامج الماجستير اللي يقبل فقط خريجي القانون: LL.M
    واسم برنامج الماجستير اللي يقبل غير خريجي القانون: L.S.M وبعض الجامعات تسميه L.M.S
    الفرق بينهم أن LL.M بإمكانك إنهاءه في سنة، أما L.S.M و L.M.S عادة ما تستطيع إنهاءه إلا في سنة ونص لأن عدد الساعات المطلوبة فيه 30 ساعة (في الجامعات اللي أعرفها مثل بيتسبرغ وييل وجامعة جنوب ولاية إلينويز وغيرها).

وبالنسبة للمواد، ما في فرق إلا في مادة واحدة غالبا، تكون مدخل في التحليل القانوني.

وبالنسبة لرخصة المحاماة في أمريكا، إذا كان تخصصك في البكالريوس مب قانون فما تستطع الدخول لاختبار البار ( اللي من خلاله تحصل على رخصة المحاماة في أمريكا )، لكن إذا كان تخصصك في الباكلريوس قانون بإمكانك أخذ اختبار البار في بعض الولايات.

وبالنسبة لرخصة المحاماة في السعودية، فعلى حسب نظام المحاماة، إذا كان تخصصك غير قانون تحتاج أخذ دبلوم أنظمة من معهد الإدارة وخبرة ثلاث سنوات، (فممكن) يتم احتساب ماجستير القانون من الخارج بدلا من دبلوم الأنظمة من معهد الإدارة.
    وعلى كل حال رخصة المحاماة غير مهمة في أكثر مجالات العمل بعد التخرج.

بالتوفيق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2tnSw95ir
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

ثانيا: بعض الجامعات ممكن تقبلك على LL.M بما أن تخصصك قريب جدا من القانون وأظن جامعة SMU في تكساس من هذي الجامعات لكن أحتاج أتأكد.

ثالثا: بالنسبة للتخصص أتوقع قانون عام أو مقارن مناسب، لكن ما عندي علم عن مجال عملك.

وإذا حددت وش تبي بالضبط LL.M أو البرامج الثانية اللي قبولها مضمون لغير طلاب القانون علمني وأحاول أشوف لك جامعات مناسبة، لأني بصراحة ما قد بحثت عن الجامعات اللي تقبل بالدراسات الإسلامية فياخذ الموضوع فبياخذ الموضوع مني وقت اشوي على بال ما أرجع لك بالجواب. بس حدد لي البرنامج اللي تبيه وأحاول أشوف لك.
    7 "
  4. السلام عليكم

أخوي أنا لي في أمريكا ٦ شهور وأدرس الآن في معهد ELS ، ومفكر أني أغير المعهد على أغسطس ، فيليت تقترح لي كم جامعة عندها قبول قانون تجاري مشروط بعد المعهد ، وأذا عندك خلفية عن جامعه في فلوريدا يكون أحسن ، ومشكورا مقدما .
    7 "
  5. فيه جامعة اريزونا تعطي قبول مشروط واللي قال لي عنها صاحب الموضوع جزاه الله خير

عندهم القانون التجاري الدولي وانا راسلت مكتب وقال بعطيك قبول لغة فقط لان القبول المشروط يطول

استشرت كم شخص قلت اطلع بقبول لغة في معهد الجامعة ثم اذا وصلت هناك قدمت عليهم قبول مشروط وانا ادرس في معهدهم

وتركت المكتب وسجلت في المعهد عبر الانترنت وسددت الرسوم وكانت الاجراءات سهلة جدا ووفرت المبلغ اللي كنت بعطيه المكتب

الان انتظر قبولهم ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    إي نعم بإمكانك دراسة ماجستير قانون حتى لو تخصصك في البكالريوس مب قانون. لكن اسم البرنامج يختلف وتدرسه عدد قليل من الجامعات.
    واسم برنامج الماجستير اللي يقبل غير خريجي القانون: L.S.M وبعض الجامعات تسميه L.M.S
    الفرق بينهم أن LL.M بإمكانك إنهاءه في سنة، أما L.S.M و L.M.S عادة ما تستطيع إنهاءه إلا في سنة ونص لأن عدد الساعات المطلوبة فيه 30 ساعة (في الجامعات اللي أعرفها مثل بيتسبرغ وييل وجامعة جنوب ولاية إلينويز وغيرها).

وبالنسبة للمواد، ما في فرق إلا في مادة واحدة غالبا، تكون مدخل في التحليل القانوني.

وبالنسبة لرخصة المحاماة في أمريكا، إذا كان تخصصك في البكالريوس مب قانون فما تستطع الدخول لاختبار البار ( اللي من خلاله تحصل على رخصة المحاماة في أمريكا )، لكن إذا كان تخصصك في الباكلريوس قانون بإمكانك أخذ اختبار البار في بعض الولايات.

وبالنسبة لرخصة المحاماة في السعودية، فعلى حسب نظام المحاماة، إذا كان تخصصك غير قانون تحتاج أخذ دبلوم أنظمة من معهد الإدارة وخبرة ثلاث سنوات، (فممكن) يتم احتساب ماجستير القانون من الخارج بدلا من دبلوم الأنظمة من معهد الإدارة.

بالتوفيق

ثانيا: بعض الجامعات ممكن تقبلك على LL.M بما أن تخصصك قريب جدا من القانون وأظن جامعة SMU في تكساس من هذي الجامعات لكن أحتاج أتأكد.

ثالثا: بالنسبة للتخصص أتوقع قانون عام أو مقارن مناسب، لكن ما عندي علم عن مجال عملك.

وإذا حددت وش تبي بالضبط LL.M أو البرامج الثانية اللي قبولها مضمون لغير طلاب القانون علمني وأحاول أشوف لك جامعات مناسبة، لأني بصراحة ما قد بحثت عن الجامعات اللي تقبل بالدراسات الإسلامية فياخذ الموضوع فبياخذ الموضوع مني وقت اشوي على بال ما أرجع لك بالجواب. بس حدد لي البرنامج اللي تبيه وأحاول أشوف لك.
    جزاك الله خير ولا حرمك الأجر

انا علشان اكون صريح رغبة أكمال الدراسات العليا هي اول اهتمامي وثانيها اني محب للقانون ومطلع وبالتالي أقدم على شي وانا راغب فيه بأذن الله اني اجتهد في أتمامه والتفوق فيه
    اما عن مجال عملي فهو كالكثير من الموظفين مسمى كاتب و تمارس في المستقبل غير تخصصك ولكن الشهادة ترفع من مرتبتك وتكون حافز لتكميل الدكتوراة

فلوز بحثت لي عن جامعة وقدرت احصل منها قبول مشروط اكون لك من الشاكرين ولكن الوزارة طالبين بعض الأشياء انها تكون مبينه في القبول المشروط
    مدة الدراسة + تكلفة الدراسة + نوع الدراسة
    للجامعة وكذلك اللغة
    يعني بيكون عندنا قبولين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A

بالتوفيق

جزاك الله خير ولا حرمك الأجر

انا علشان اكون صريح رغبة أكمال الدراسات العليا هي اول اهتمامي وثانيها اني محب للقانون ومطلع وبالتالي أقدم على شي وانا راغب فيه بأذن الله اني اجتهد في أتمامه والتفوق فيه
    اما عن مجال عملي فهو كالكثير من الموظفين مسمى كاتب و تمارس في المستقبل غير تخصصك ولكن الشهادة ترفع من مرتبتك وتكون حافز لتكميل الدكتوراة

فلوز بحثت لي عن جامعة وقدرت احصل منها قبول مشروط اكون لك من الشاكرين ولكن الوزارة طالبين بعض الأشياء انها تكون مبينه في القبول المشروط
    مدة الدراسة + تكلفة الدراسة + نوع الدراسة
    للجامعة وكذلك اللغة
    يعني بيكون عندنا قبولين
    7 "
  7. Thank you Saeed for applying to CESL.

Your acceptance documents to CESL were sent to you by express mail today, you should receive them within a week.

We look forward to welcoming you to CESL and the Tucson Community.

Please let us know if you have further questions.

See you in Tucson!

Center for English as a Second Language
    Admissions Office
    Home | cesl.arizona.edu
    520-621-3637

هذا رد المعهد لي اللي فهمت من الترجمة انهم ارسلوا لي القبول

سريعين مره مسدد البارح وارسلوه اليوم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l3uonk_20
    السلام عليكم

أخوي أنا لي في أمريكا ٦ شهور وأدرس الآن في معهد ELS ، ومفكر أني أغير المعهد على أغسطس ، فيليت تقترح لي كم جامعة عندها قبول قانون تجاري مشروط بعد المعهد ، وأذا عندك خلفية عن جامعه في فلوريدا يكون أحسن ، ومشكورا مقدما .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ما أعرف والله جامعة عندها قبول مشروط بالمعهد وعندها تخصص قانون تجاري الا جامعة دنفر عندها قانون المعاملات التجارية الدولي لكن آخر علمي بالمعهد انه متكدس.
    لكن لا تستعجل بالانتقال من ELS لانك اذا تخرجت منه بتقبلك جامعة انديانابولس وجامعة سنساتي مباشرة، واذا نقلت لمعهد ثاني بيرجعونك لمستويات أولى.
    بالنسبة لفلوريدا سبق اني شيكت على جامعاتها ومالقيت تجاري
    http://www.llm-guide.com/florida

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.