الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسهل الجامعات في القبول في ماجستير القانون LL.M في أمريكا

أسهل الجامعات في القبول في ماجستير القانون LL.M في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    اغلب الجامعات تطلب توفل او ايلتس في قبول ماستر القانون حتى لو المعهد تابع للجامعه هذا مو كلام اكيد هذا فقط من بحثي لفتره محدده..
    ابغا اعرف اش الجامعات اللي تقبل دراسه الماجستير في القانون بمجرد الانتهاء من معهدها تعبت ولو تكون في اوهايو كمان يكون افضل بس مو شرط يعني..!
    كمان ابا اعرف سهل انو الواحد يجيب ٦ونص او٧ في الايلتس ولغته هنا ضعيفه تقريبا ��؟؟
    فعلا أغلب الجامعات كذا، وفيه جامعات معدودة تقبل بمجرد تخرجك وكلها ذكرتها في تعليقاتي السابقة هنا، وعلى حسب علمي حاليا كلها متكدسة إلا جامعة سنسناتي وجامعة سيراكوز (لكن تحتاج الرجوع لقائمة الجامعات والتأكد لأنه يتم تحديثها بشكل مستمر)

بالنسبة لأوهايو في جامعة تقبل مباشرة بعد التخرج من معهدها، واللي هي جامعة Dayton university لكن مشكلتها أنه ما فيها إلا تخصص قانون ملكية فكرية (كان فيه محاولات إيجاد مسارات ثانية لكن ما أدري وش صار عليها)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    فعلا أغلب الجامعات كذا، وفيه جامعات معدودة تقبل بمجرد تخرجك وكلها ذكرتها في تعليقاتي السابقة هنا، وعلى حسب علمي حاليا كلها متكدسة إلا جامعة سنسناتي وجامعة سيراكوز (لكن تحتاج الرجوع لقائمة الجامعات والتأكد لأنه يتم تحديثها بشكل مستمر)

بالنسبة لأوهايو في جامعة تقبل مباشرة بعد التخرج من معهدها، واللي هي جامعة Dayton university لكن مشكلتها أنه ما فيها إلا تخصص قانون ملكية فكرية (كان فيه محاولات إيجاد مسارات ثانية لكن ما أدري وش صار عليها)
    شكرا يعطيك العافية
    الله يعيننا
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي
    انا خريج أصول دين واعمل في وزارة العدل من 8 سنوات وجبت قبول قانون من سانت جونز في نيويورك مشروط بدخول المعهد قبل سنة ولمن تقدمت قبل سبع اشهر لفتح دارس على الحساب الخاص رفضت الوزارة بحجة عدم امتداد التخصص وان علي ان اكمل في الادارة او التربية وبالفعل جبت قبول ادارة من جامعة ميرسر في جورجيا ورجعت احضر الملتقى في الرياض وفتحوا لي الحساب ولمن اكملت اوراقي ورفعت طلب الحاق رفضت ادارة الالحاق بحجة عدم امتداد التخصص وان امتداد تخصصي هو القانون ورفعت لهم قبولي في سانت جونز السابق ورفضوه الان بحجة ان الجامعة متكدسه
    انا الان في نيويورك من سبع شهور ادرس اللغة في جامعة سانت جونز ودخلت على موضوعك وأرسلت لكل الجامعات الي ذكرتها
    هل فيه جامعات ثانية تعطي قبول مشروط سواء بالمعهد او بالدرجة بأي مسار قانوني ؟
    بارك الله فيك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني / اخواتي زملاء التخصص حيث انني بصدد التقديم للحصول على قبول في برنامج الماجستير L.L.M
    للدراسة على حسابي الخاص لحين الانضمام للبعثة بإذن الله ، آمل منكم مساعدتي في معرفة الجامعات التي تعتمد دخول الجامعة
    بعد الانتهاء من مرحلة اللغة في المعهد التابع للجامعة بشكل خاص بشرط ان لا تكون الجامعة موقوفة للتكدس
    ويفضل ان لا تكون في مدينة تعرف بغلاء السكن والمعيشه .

شكار ومقدر تعاونكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed-s
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني / اخواتي زملاء التخصص حيث انني بصدد التقديم للحصول على قبول في برنامج الماجستير L.L.M
    للدراسة على حسابي الخاص لحين الانضمام للبعثة بإذن الله ، آمل منكم مساعدتي في معرفة الجامعات التي تعتمد دخول الجامعة
    بعد الانتهاء من مرحلة اللغة في المعهد التابع للجامعة بشكل خاص بشرط ان لا تكون الجامعة موقوفة للتكدس

شكار ومقدر تعاونكم

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

تم آلدمج عزيزي للإستفآدة من هذآ آلموضوع وَ من خبرة كآتبه وَ آلموجودين به ..
    بآلتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyosf
    يعطيك العافية اخوي
    انا خريج أصول دين واعمل في وزارة العدل من 8 سنوات وجبت قبول قانون من سانت جونز في نيويورك مشروط بدخول المعهد قبل سنة ولمن تقدمت قبل سبع اشهر لفتح دارس على الحساب الخاص رفضت الوزارة بحجة عدم امتداد التخصص وان علي ان اكمل في الادارة او التربية وبالفعل جبت قبول ادارة من جامعة ميرسر في جورجيا ورجعت احضر الملتقى في الرياض وفتحوا لي الحساب ولمن اكملت اوراقي ورفعت طلب الحاق رفضت ادارة الالحاق بحجة عدم امتداد التخصص وان امتداد تخصصي هو القانون ورفعت لهم قبولي في سانت جونز السابق ورفضوه الان بحجة ان الجامعة متكدسه
    انا الان في نيويورك من سبع شهور ادرس اللغة في جامعة سانت جونز ودخلت على موضوعك وأرسلت لكل الجامعات الي ذكرتها
    هل فيه جامعات ثانية تعطي قبول مشروط سواء بالمعهد او بالدرجة بأي مسار قانوني ؟
    بارك الله فيك
    بالنسبة للملحقية فالمعروف أنها ما تقبل إلا قانون أو أنظمة أو شريعة، لكن سمعت أنهم قبلوا ناس في الدراسات الإسلامية.
    بالنسبة للجامعات، فيه جامعات قليلة في أمريكا تعطي للدراسات الاسلامية قبول في الماستر وتعتبره مثل الشريعة، لكن كلها حاليا متكدسة، واللي هي سانت جونز و SMU وفيه جامعة في فلوريدا بعد ما يحضرني اسمها حاليا.
    هذي الجامعات اللي أذكرها تعطي قبول للدراسات الإسلامية، لكن زي ما قلت لك متكدسة اشوي، فيبي لك تحاول مع الملحقية على جامعتك والله يعينك عليهم.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed-s
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكار ومقدر تعاونكم
    حاليا الجامعات اللي بهذي الطريقة وغير متكدسة هي جامعتين فقط على حسب علمي:
    Syracuse university
    Cincinnati
    الجامعة الأولى أظن أنها على وشك التكدس
    الجامعة الثانية معهدها قد يكون متكدس حاليا لكن ميزتها أنها تقبل بتخرجك من أي معهد ELS في أمريكا
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أشكركم اخواني ا على هذه المساعدة العظيمة والله يجزيك بها خير ، انا سوالي عن ماجستير LLM القانون في أمريكا وتحديدا كاليفورينا ..

قرأت عن اسهل الجامعات وحسب المكتوب Santa Clara

حيث انها تقبل ٥.٥ في الايلتس علما أني مالقيت اي معلومات عن هذا موقعها الرسمي .. فما ادري عندكم فكره أوسع ؟

وأي جامعة تنصحون بها في لوس انجلوس؟
    انا خاطبت جامعة Southwestern Law School الايلتس ٦.٥ .. تعرفون عنها شي ؟

وعن طبيعة دراسة هذا الماستر كيف ؟ وهل هو سهل فعلا ( للمجربين )

والله يجزاكم خير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thikra.
    يعطيك العافية على المعلومات المفيدة.
    عندي استفسار عن ال L.L.M بشكل عام، في لائحة لجنة معادلة الشهادات الجامعية وقواعد تنفيذها بالقاعدة التنفيذية (6-5)، فقرة ج "اجتياز عدد من المقررات المنهجية لا تقل عن 24ساعة فصلية أو ما يعادلها مع تقديم بحث علمي (رسالة ماجستير) أو دراسة عدد من المقررات لا تقل عن 30ساعة فصلية معتمدة أو ما يعادلها بدون تقديم رسالة أو أن تتم بالبحث فقط. "
    طبعاً للطالب مطلق الحرية انه يختار أي الطريقتين للحصول على شهادة الماجستير، سؤالي كيف أعرف نظام الجامعة بالضبط ؟ هل الجامعات عندها هالخيارين ولما نجي نقدم نحدد عدد الساعات أو الكريدت ؟ أو الجامعة بنفسها تفرض الطريقة حسب البرنامج اللي تقدمه؟
    لأن من بحثي عن التخصصات والجامعات حصلت جامعة ايرزونا - ARIZONA STATE UNIVERSITY – عندهم أربع برامج لل L.L.M، وواحد من هالبرامج – Laws L.L.M – وأتوقع هذا الرنامج اللي معترف به من قبل الوزارة. من ضمن متطلبات البرنامج 24 كريدت وإن الانترناشونال ستيودنت لازم يأخذ كورس اجباري اللي هو الكتابة القانونية، وللمرشح خيارين إما رسالة ماجستير أو بروجيكت طبعاً مو عارفه طبيعة البروجيكت بالضبط بس هذا اللي مكتوب، إضافة إن الباقي الكورسات راح تكون اختيارية " International students will be required to take LAW 596 Professional Legal Writing. A candidate may elect to write a master's portfolio paper, or can instead elect to complete an applied project. The remaining credit hours will generally be obtained from the list of elective courses.".
    مو كل الجامعات مفصلين بهالشكل، بس اللي استنتجته إن لما يكون الكريدت 24 راح أكون مطالبة برسالة الماجستير، اما لو كان الكريدت 30 أو اكثر فتكون الدراسة كورسات فقط، فهل هذا الاستنتاج صح أو إني فهمت الموضوع غلط ؟
    وأعتذر مقدماً في حال كانت الصياغة غير مرتبة بشكل صحيح والأفكار مو متسلسلة :X

Sorry to bother .. again.. but can anyone please let me know if they have an answer for this question.
    Honestly I am still confused and have no idea and I would really like to know.
    Thanks.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thikra.

Sorry to bother .. again.. but can anyone please let me know if they have an answer for this question.
    Honestly I am still confused and have no idea and I would really like to know.
    Thanks.

إستفسري من آلجآمعة .. هذآ أفضل آلحلول ..
    لآ تنسي ..
    إخبآرنآ بآلرد ..

موفقه ,,
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.