الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب ثانوية و عندي اكثر من سؤال

طالب ثانوية و عندي اكثر من سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب منتهي
    طالب منتهي

مبتعث جديد New Member

طالب منتهي غير معرف

طالب منتهي , تخصصى طالب , بجامعة ASQWWQ
    • ASQWWQ
    • طالب
    • غير معرف
    • ..., لا يوجد
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 27th, 2008, 04:09 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته..

أنا طالب بالثالث ثانوي و باقي لي شهرين عالتخرج و اننشالله بتخرج بنسبة بين ال95-96%، و علامتي بالقياس 85، الTOEFL جبت 98 بالiBT و نزلت بالreading بسبب سوء شرح طريقة الحل وانشالله بجيب اكثر بالمرة الجاية.

ببدأ أجهز للSAT مع مدرس أمريكي ساكن قريب مني بالحارة صاير يجهز ناس للاختبار لعدة سنوات، اما عن الSAT II فجالس أجهز للBiology E/M و World History و American History.

عالعموم هذا كان ملخص لحالتي بالثانوية، انا في بالي كم من سؤال.

بالبداية راسلت أكثر من جامعة قوية بالتخصصات الإدارية و القانون و بعض الجامعات الشهيرة بشكل عام مثل University of Southern California و New York University، أسألهم عن طرق حسابهم لمعدل الثانوية و متطلباتهم، البعض قال لي نحتاج منكم شهادة الثانوية العامة فقط، يعني معدل الثالث ثانوي فقط و هذا كان رد New York University و University of Michigan, Ann-Arbor بينما البعض اعطاني قائمة بالمواد اللي يطلبونها مثل University of Southern California.

أنا بودي أعرف هل الجامعات اللي تطلب قائمة بالمواد المطلوبة رح تحسب علامتي بدءا من اولى ثانوي او ثالث متوسط؟ لأنه لو كان الكلام زي كذا النسبة بتطيح كثير لأنه ما كنت شاد على روحي مثل آخر سنتين، و بالنسبة للجامعات اللي تقول نبي شهادة الثانوية العامة General High School Certificate هل يقصدون نسبة ثالث ثانوي (او ثاني و ثالث بحالتنا احنا بالنظام الجديد) ولا يبون نعطيهم كل المواد اللي اخذناها بالثانوية؟ لأنه هذا شي محيرني.

و شكرا
  2. هلا طالب منتهي ..

أولا الجامعات تطلب فقط شهادة الثانوية العامة .. مترجمة ..

كمان تطلب ضمان مالي يفيد بأن موجود في حساب الطالب مايكفي مدة الدراسة ..

وإذا كنت ترغب في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية
    :108::
    والحصول على فيزا من نوع
    F-1
    للدراسة في أحد معاهد اللغة المعترفة

يشترط عليك الـحصول على i-20
    7 "
  3. اخوي اهم شي شهادة الثانويه العامه و بالنسبة للموالد يلي يطلوبنا .. يعني احنا اغلبها ماخذينا مثل الاحياء و الكيمياء و الفيزياء و الرياضيات
    انت اهم شي تترجم شهادة الثانويه العامة ..
    وفي جامعات تطلب شهادة اول ثانوي و ثاني ثانوي .. تقدر كمان تترجمها من اللحين .. بالعكس يمكن تقوي نسبة قبولك ..
    واحسن حاجة عملتها هي انك اخذت التوفل من السعوديه ونتيجة ممتازة ماشالله ماراح تتعب بحصول قبول جامعي
    اما بالنسبة لل SAT في اكثر نوع من السات حاول تشوف الجامعات يلي انت مهتم فيها تبي اي نوع من السات
    وتقدر كمان تاخذ بدل السات اختبار يحل مكانه اسمه ACT و انا جربته . انا الكثير يقول انه اسهل من السات بس انا مقدر افتي لأني ما جربت السات بس جربت ال ACT

عشان لا تضيع نفسك كثير .. حدد لك 3 جامعات انت مهتم فيها و شوف متطلباتها و ان شاءالله و بأذن الله مقبول

اذا تبي مساعده في متطلبات اي جامعه .. انا في الخدمة .. مع اني اشوفك ماشاءالله م تحتاج مساعده و عقلك كبير اكبر من عمرك .. خطوة كبيرة منك انك بدأت تاخذ الامتحانات من اللحين
    بالتوفيق اخوي

عاد ادعي لنا عندي اختبار توفل ibt يوم السبت الجاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.