الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل واحد يدرس باامريكا؟؟

الى كل واحد يدرس باامريكا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WLooOooD
    WLooOooD

مبتعث مستجد Freshman Member

WLooOooD غير معرف

WLooOooD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ولا ادري وين تاليها , بجامعة ولا ادري وين تبحر بي
    • ولا ادري وين تبحر بي
    • ولا ادري وين تاليها
    • ذكر
    • في هالمرة مراكبها!!, I Miss you
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 27th, 2008, 05:13 PM

( بســم الله الــــرحمن الرحيــــــــم )
    أخواني الغالين باأمريكا ياليت تساعدوني بااستفساراتي .. وان شاء الله غيري
    يستفيد بعد ..

أنا راح ارسلي أوراقي .. الى ولايه كولورادو مديــنة " دنفر " ولي صديق هناك

راح يسجلني بمعهدهم .. وطالب مني ارسل اوراقي عن طريق الايميل .. اسويها

بالسكنر .. وارسله االاوراق ..

السؤال هل عادي يطلبونها المعهد اذا كانت الاوراق عن طريق الايميل ؟

السؤال الثاني .. بكتب لكم الاوراق اللي راح ارسلها ان شاء الله .. وياليت
    تعلموني وش اللي راح ينقصني ::

1- صورة من الجواز .. 2-صورة من شهادة ثالث مترجمه ..3-صوره من شهادة ثالث

غير مترجمه .. 3- ضمان مالي بحساب احد الاقارب , ويكون الضمان 15000 $

وحبيت اسئل هل اقدر اسدد عن طريق الماستر كارد .. بدون شيك .وكم مبلغ

القبول عندهم بالمعهد .. اللي عنده خلفيه ..

والجامعتين بـ دنفر .. ديو والسيو ..

--------------------------------------------------------

وعندي استفسار بسيط انا راح اطلب قبول بولاية INDIANA ..

هل فيه مشكله ولا عادي يكون لك قبولين .. راح ارسلها على بريد واحد من اقاربي

عن طريق الديفيكس .. وراح ان شاء الله يسوي لي القبول .. مع اني افضل

مدينة دنفر .. بس مشكلتها اكثرها سعودين ..

ومـــشكورين اخواني .. وياليت تساعدوني بااقرب وقت .. ومالكم الا الدعاء

والسلام خير ختام ..
  2. كل استفساراتك اجابتها عند صديقك اللي ذكرته .....
    فهو الوحيد اللي يعرف المعهد ويقدر يسألهم مباشرةً عن سؤالك بخصوص قبول الأوراق عن طريق الايميل ولا لا .....
    بالنسبه لسؤالك عن طريقة التسديد ... فالماستر كارد بطاقه دوليه ومقبوله في كل انحاء العالم .... وهناك أيضاً التسديد عن طريق الايداع في حساب المعهد مباشرةً عن طريق ( انجاز) بنك اليلاد ...

والتوفيق يالغالي...
    7 "
  3. مشكور أخوي مجنونها على ردك وجعله في موازين اعمالك ..

بس ياليت باقي الاعضاء يتفاعلون معي ويردون على باقي الاستفسارات .. واللي يهمني الاوراق المطلوبه

هل هي كامله .. او تحتاج اوراق ثانيه .. وياليت تجاوبون عن باقي الاسئله .. وشكرا
    7 "
  4. لا شكر على واااااااااجب ....

بالنسبه للأوراق المطلوووبه ... تستطيع معرفتها من صديقك اللي يدرس حالياً بامريكا ... كلمه يسأل المعهد والجامعه عن أوراق القبول المطلووووبه .... وعن الاستمارات التي يلزمك تعبئتها .... وراااح يعطووونه كل شيء يسأل عنه ...

وبالتوفيق يالغالي ..
    7 "
  5. بصراحه أنا ماستر هندسه أرسلت جميع أوراقي لأكثر من جامعه بالأيميل منسوخه سكنر طبعا شافوها وقالو لي لازم ترسل بالبريد ما نقبل منسوخ والله أعلم ممكن فيه بعض الجامعات تقبل أو البكلوريوس يختلف ما أدري

سلام
    7 "
  6. أنا سويت مثلك وجاني قبول في ولاية فلوريدا

وطلبوا مني :
    1- وثيقة ( شهادة ) التخرج العربي ويستحسن بالإنجليزي لأنك راح تعبي فورمة التسجيل بالإنجليزي.
    2- صورة لجواز السفر موضحة فيها الصفحتين الأولى والثانية.
    3- ضمان مالي لا يقل عن 6500$ ( وكل معهد له قيمته ) بس الأفضل إنك تدخل موقع اللغة
    اللي بنفس الجامعة المتقدم لها وتشوف بعينك كم يطلبون.
    4- تسديد بالفيزا كارد أو الكردت كارد مبلغ لمركز اللغة نفسه وكل مركز يختلف عن الآخر
    حيث أنا سجلت بمبلغ 75$
    طبعا أنا الضمان المالي تعبت في البداية لكن انحلت بوجود مدير أحد البنوك وهو بنك ( الرياض )
    وقالي إن السستم ( النظام ) حقهم بالعربي ... لكن ما قصر طلع لي كشف حساب والأرقام مكتوبة طبعا بالإنجليزي .. والعملة مكتوبة في أعلى الصفحة (SAR ) يعني ريال سعودي.
    وبعدها نسخ اسمي مطابق تماما لاسمي في الجواز ( على شان يرسلون لك القول بنفس الاسم والاسبلنج ) وانتبه من هالنقطة ( ضرورية جدا جدا جدا )
    طبعا في الكشف الاسم طلع بالعربي والأرقام بالإنجليزي
    لكن المدير ما قصر ... كتب اسمي في برنامج الووورد ولصقه تحت بيانات كشف الحساب
    طبعا باللغة الإنجليزية ومطابق تماما كما هو مكتوب في الجواز.
    وختم على الورقة والسلام ( وهذا ضماني المالي )
    والدورات والأشياء الثانية ما يبونها....

1- شهادة التخرج . 2- صورة الجواز ( يكون فيه أكثر من سنة على انتهائه ). 3- كشف حساب حسب المتبع عندهم. 4- تسديد مبلغ مادي لصالح المركز نفسه ( غير قابل للاسترجاع بتاتا ) وبإمكانك الاحتفاظ به والتقدم بالإيصال إلى الملحقية في واشنطن كي يتم تعويضك لكن إذا بدأت في الدراسة فعليا.

خذ رقمهم وكلمهم على شان يعطونك رقم الفاكس وترسل الأشياء الأربعة كلها

فيه نقطة هامة : إذا أرسلت لهم كشف الحساب عادي اسحب منه بعد ما ترسله كيفما تشاء

لأنه مجرد تأمين فقط ( لكن هذا الكلام فقط للي رايح على حساب برنامج خادم الحرمين الشريفين )

وسلامتك.
    7 "
  7. أخوي :: بن عياض .. اشكرك جزيل الشكر على الرد الاكثر من الرائع وعلى التوضيح هذا ..

بس حبيت اسئلك عن الشغله اللي خايف منها اقدر ارسلهم عن طريق الايميل بنسخ الصور ملونه

عن طريق السكنر .. ويقوم خــويي باطبعاتها ويعطيم الاوراق المطلوبه .. والمقصود طبعا كل الاوراق

بما فيها :: 1- الضمان المالي . 2- شهادة التخرج مترجمه للانجلش . 3-صور للجواز . والاشياء الباقيه

بنتضارك أخوي .. وبنتضار غيرك من الاخوان بالمساعده .. وجزاكم الله الف خير ..

وسهل عليكم دروبكم ..
    7 "
  8. السلام عليكم

اخوي في فرق بين جامعه وجامعه و كل جامعه لهاا سياسيهااا بس انت خلى خويك الى بترسله الأوراق يتأكد من الجامعه ويسألهم هل تقبلون الأوراق عن طريق الايميل (( طبعا ملونه بالسكنر ))

وهو حيعطيك الجواب الشااافي

والله يوفقك يارب ويسرلك أمرك يارب العاليمن .... دمت في حفظ الرحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.