الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة معادلة شهادتك من WES بدون تعبئة الفورم "النموذج" من الجامعة

شرح طريقة معادلة شهادتك من WES بدون تعبئة الفورم "النموذج" من الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك..

عندي سؤالين..

الأول: هل يتم إرسال هذا الظرف المختوم من قبلي أو أطلب الجامعة يرسلونه؟ ولا ما يفرق؟ لأن أخشى أن يرفضون أو يتباطؤون الجامعة في الإرسال.

الثاني: هل موقع wes يوفر لي نسخ إضافية لاحقا في أو وقت أطلبه لإرسالها للجامعة؟ لأني حاليا بأروح لمعهد لكن أبي أجهز أوراق المعادلة من الآن.

شكرااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Ahtahs
    شكرا لك..

عندي سؤالين..

الأول: هل يتم إرسال هذا الظرف المختوم من قبلي أو أطلب الجامعة يرسلونه؟ ولا ما يفرق؟ لأن أخشى أن يرفضون أو يتباطؤون الجامعة في الإرسال.

الثاني: هل موقع wes يوفر لي نسخ إضافية لاحقا في أو وقت أطلبه لإرسالها للجامعة؟ لأني حاليا بأروح لمعهد لكن أبي أجهز أوراق المعادلة من الآن.

شكرااا
    السؤال الأول : أنتي أرسليه أفضل لك
    السؤال الثاني نعم يتم الإحتفاظ بنسخة لك وتقدري تطلبي منهم عن طريق الموقع أرسلها إلى أي جامعة
    7 "
  3. عندي استفسار بخصوص الترانسكربت المختوم .. أنا خريجة من جامعة الملك عبدالعزيز قسم التمريض , هل أطلب الختم على صورة الترانسكربت و الظرف المختوم من عمادة القبول و التسجيل أو أطلبه من الكلية نفسها؟؟ و بالنسبة للفورم من عند مين أوقعه ؟ الرجاء مساعدتي و لكم مني جزيل الشكر
    7 "
  4. طيب انا عندي سؤالين
    الاول: هل هذه المعادلة فيني فيني ؟ يعني ما اقدر اسجل بالجامعة الا بوجودها؟
    الثاني: وش اختار من الجدول وش افضل شي؟ وودي اعرف كم التكلفة الاجمالية من رسوم الابلكيشن والارسال ووو.......الخ!!

*هذي الصورة حقت الجدول الي اقصده
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	wes.jpg
المشاهدات:	267
الحجـــم:	322.2 كيلوبايت
الرقم:	30883
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن عبدالله
    السلام عليكم

ضع صورة الشهادة المختومة وأحد كشوف الدرجات "ترانسكربت" في الظرف المختوم من الجامعة (يرجى عدم ارسال الشهادة الاصلية او كشف الدرجات الاصلي لان الشركة لا تريدهما وكذلك اي مستند يصل الشركة فلن تعيده إليك)

اتمنى لكم التوفيق

اخي الكريم قلت ضع احد كشوف الدرجات ,,, اليس من المفروض ارسالها كلها ؟ وليس واحد فقط
    الرجاء الافاده
    جزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol911

اخي الكريم قلت ضع احد كشوف الدرجات ,,, اليس من المفروض ارسالها كلها ؟ وليس واحد فقط
    الرجاء الافاده
    جزاك الله خير
    السلام عليكم ورحمه الله
    مقصد الرجل ان ترسل احد الكشوف بمعني كشف كامل اذا كان لديك مجموعه منها وليس كما فهمت
    لان كل كشف مكون من ٥ أوراق احيان اقل او اكثر ، فيجب إرسالها كامله.
    اسأل الله العلي الكريم ان يوفقنا وإياكم لما فيه خير لنا ولكم أجمعين.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوووفووو
    طيب انا عندي سؤالين
    الاول: هل هذه المعادلة فيني فيني ؟ يعني ما اقدر اسجل بالجامعة الا بوجودها؟
    الثاني: وش اختار من الجدول وش افضل شي؟ وودي اعرف كم التكلفة الاجمالية من رسوم الابلكيشن والارسال ووو.......الخ!!

*هذي الصورة حقت الجدول الي اقصده
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	wes.jpg
المشاهدات:	267
الحجـــم:	322.2 كيلوبايت
الرقم:	30883
    اختار اول واحد 205دولار .. كورس باي كورس .. و الملحقية تعوضك 160$ فقط .. الاجمالي راح يكون عليك 212 .. 7$ حق التوصيل للبريد
    اغلب الجامعات تطلب المعادلة لو كانت شهادتك من خارج امريكا .. بعض الجامعات تسوي المعادلة عن طريقها .. لذلك لما تجي تقدم اقرأ شروط الجامعة
    و المعادلة .. لكن باغلب الاحوال المعادلة لابد منها
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.