الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثو امريكا والرصيد السالب !

مبتعثو امريكا والرصيد السالب !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من قالك انا بولايه غاليه المعيشه ؟

انا بنفس ولاياتها بس انا بالعاصمة دنفر ، والمثال الي انا ضربته ماقصد فيه وضعي او حالتي
    اقصد فيه الطلاب الي نسفتهم الدنيا في ولايات نار مثل نيويورك وكاليفورنيا

عني انا الحمدلله مبسوطه ، بس انا ماعندي مسؤوليات ، لكن لما أشوف حاله صاحباتي المتزوجات وكل وحده عندها طفلين !!
    حراااام حالتهم والله مزرية جداً وهم بولايات متوسطه ، اجل شلون الناس الي بولايات غاليه ؟؟

مايحتاج اني أكون أعاني مثلهم عشان أأيدهم ، لو علي انا مابي زياده ولا ابي شي ، بس هالناس الي مو لايقه شي اخر الشهر !!

حرام فكرو بغيركم لا تقيسو على نفسكم بس وتقولون تكفي !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    من قالك انا بولايه غاليه المعيشه ؟

انا بنفس ولاياتها بس انا بالعاصمة دنفر ، والمثال الي انا ضربته ماقصد فيه وضعي او حالتي
    اقصد فيه الطلاب الي نسفتهم الدنيا في ولايات نار مثل نيويورك وكاليفورنيا

عني انا الحمدلله مبسوطه ، بس انا ماعندي مسؤوليات ، لكن لما أشوف حاله صاحباتي المتزوجات وكل وحده عندها طفلين !!
    حراااام حالتهم والله مزرية جداً وهم بولايات متوسطه ، اجل شلون الناس الي بولايات غاليه ؟؟

مايحتاج اني أكون أعاني مثلهم عشان أأيدهم ، لو علي انا مابي زياده ولا ابي شي ، بس هالناس الي مو لايقه شي اخر الشهر !!

حرام فكرو بغيركم لا تقيسو على نفسكم بس وتقولون تكفي !!
    ماحد قال ما نبي زيادة للمكافأة!!!!!!!
    أنا والأخت قحطانية نطالب بزيادة المكافأة للمتزوجين وعندهم أطفال وأيضاً الزيادة للي في ولاية غالية
    أما زيادة لكل المبتعثين للي يستاهل واللي ما يستاهل فمالها داعي .. أنا كلامي للي مثل حالتي عزوبي وفي ولاية متوسطة فـ احنا رايحين ندرس مو رايحين نجمع فلوس ولا رايحين ندلع نفسنا

أتمنى وصلت الفكرة وآسف لو فهمتيني غلط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    ماحد قال ما نبي زيادة للمكافأة!!!!!!!
    أنا والأخت قحطانية نطالب بزيادة المكافأة للمتزوجين وعندهم أطفال وأيضاً الزيادة للي في ولاية غالية
    أما زيادة لكل المبتعثين للي يستاهل واللي ما يستاهل فمالها داعي .. أنا كلامي للي مثل حالتي عزوبي وفي ولاية متوسطة فـ احنا رايحين ندرس مو رايحين نجمع فلوس ولا رايحين ندلع نفسنا

أتمنى وصلت الفكرة وآسف لو فهمتيني غلط

هــذآ أللي إنت تبيه ..
    طيب وأللي معهآ أبوهآ أو أخوهآ .. وش يسوون برآيكـ ..؟!
    بآلعقــل .. إذآ آلطفــل يدخل حضآنة ويبي لــــه أغرآض .. برأيكـ آلأخ وآلأخـــت أو الأب وآلإبنــه مآيستآجرون بيت مكون من غرفتين ويدفعون زيآدة بآلإيجآر !!
    وهـــم على آلرآتب آلقـــديم لآ زيآدة ولآ شي !!
    لأن آلزيآدة آلمآضية رآحت للمتزوجين !!!

آللي يقول زيآدة في ولآيآت وولآيآت مآفيهآ .. هذآ حل غير منطقي !
    أجل كٌل آلعآلم بتروح للولآيآت آلغــآلية وبتقول .. تبي زيآدهـ .. !! وبعدين بيكون خربطه هذآ جآي على ولآية رخيصة وآخذ مكآفئة وبعدين نقل لولآية غآليه !!
    بيرفع طلب من جديد ..
    شوي إلآ محول لولآية رخيصة !!
    بتصير خربطه مآبعدهآ !!

إذآ إنت عــزوبي وتشوف إنكـ بولآية متوسطة ومآتحتآج زيآدة .. لآ تظلم غيركـ برأيكـ وتقول للي يستآهل وآللي مآيستآهل مآلهآ دآعي !!
    فــي غيركـ إضطــر يروح على ولآية غآليـــة مو بكيفــة ..
    وفـــي كثير نآس مو متزوجيـــــن محتآجين آلمكآفئة أكثر من آلمتزوج أللي بولآية رخيصـــة ..
    أو أللي مخلي أطفآلة بآلسعودية !!

لجــل كذآ آلزيآدة للجميــــع ..
    ولآ .. بلآهآ من زيآدة !!!

رآيـــح تدرس مفهومهآ عندكـ .. يعني تسكر آلبآب على عمركـ ولآ تطلع ولآ تتمشى !
    في نآس ملزميـــن بدفــع أقسآط بنوكـ وديون .. يضطر يسحب من مكآفئته ويسدد بآلسعودية .. شخصيآ أعرف كذآ مبتعث ومرآفق على هآلحآلة ..
    ظــروف آلنآس تختلف يآ عــزيزي ..
    لآ تقيـــس ظروفكـ .. بغيركـ .. ومــــو كٌـــل متزوج وضعه آلمآدي حرج .. ولآ كٌــل مبتعثة بمرآفق ( أخ - أب ) .. مو محتآجين آلزيآدة !!
    أحيآن آلمبتعثــــة تكون متزوجـــة .. لكــن مع أبوهآ أو أخوهآ ببلــد آلإبتعآث ومعهآ أطفآلهآ ..
    وش ذنبهــآ تستلم مكآفئة مبتعث ومرآفق عآدي مو مرآفق متزوج !!
    ويـــن رآحت آلمبتعثة آلمطلقــة بأطفآلهآ !!!
    هذآ يدلل لكـ إن آلقــرآر إرتجآلي ولآ دٌرس من لجنــــة منظمة تعرف آلحآلة آلإجتمآعية للمبتعث أو آلمبتعثة من جميع آلتوآحي !!

آلزيآدة آلمآضيــــة آلمفروض تكـــون للكل مو بس للمتزوجين ..
    آلمفروض تكـــون فيه زيآدة ثآنيـــــه فوق الأولـــى .. لمخصص آلطفـــل ..!
    لآبـــد من آلعدل وآلمسآوآهـ فـــي جميع الأمور ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

هــذآ أللي إنت تبيه ..
    طيب وأللي معهآ أبوهآ أو أخوهآ .. وش يسوون برآيكـ ..؟!
    بآلعقــل .. إذآ آلطفــل يدخل حضآنة ويبي لــــه أغرآض .. برأيكـ آلأخ وآلأخـــت أو الأب وآلإبنــه مآيستآجرون بيت مكون من غرفتين ويدفعون زيآدة بآلإيجآر !!
    وهـــم على آلرآتب آلقـــديم لآ زيآدة ولآ شي !!
    لأن آلزيآدة آلمآضية رآحت للمتزوجين !!!

آللي يقول زيآدة في ولآيآت وولآيآت مآفيهآ .. هذآ حل غير منطقي !
    أجل كٌل آلعآلم بتروح للولآيآت آلغــآلية وبتقول .. تبي زيآدهـ .. !! وبعدين بيكون خربطه هذآ جآي على ولآية رخيصة وآخذ مكآفئة وبعدين نقل لولآية غآليه !!
    بيرفع طلب من جديد ..
    شوي إلآ محول لولآية رخيصة !!
    بتصير خربطه مآبعدهآ !!

إذآ إنت عــزوبي وتشوف إنكـ بولآية متوسطة ومآتحتآج زيآدة .. لآ تظلم غيركـ برأيكـ وتقول للي يستآهل وآللي مآيستآهل مآلهآ دآعي !!
    فــي غيركـ إضطــر يروح على ولآية غآليـــة مو بكيفــة ..
    وفـــي كثير نآس مو متزوجيـــــن محتآجين آلمكآفئة أكثر من آلمتزوج أللي بولآية رخيصـــة ..
    أو أللي مخلي أطفآلة بآلسعودية !!

لجــل كذآ آلزيآدة للجميــــع ..
    ولآ .. بلآهآ من زيآدة !!!

رآيـــح تدرس مفهومهآ عندكـ .. يعني تسكر آلبآب على عمركـ ولآ تطلع ولآ تتمشى !
    في نآس ملزميـــن بدفــع أقسآط بنوكـ وديون .. يضطر يسحب من مكآفئته ويسدد بآلسعودية .. شخصيآ أعرف كذآ مبتعث ومرآفق على هآلحآلة ..
    ظــروف آلنآس تختلف يآ عــزيزي ..
    لآ تقيـــس ظروفكـ .. بغيركـ .. ومــــو كٌـــل متزوج وضعه آلمآدي حرج .. ولآ كٌــل مبتعثة بمرآفق ( أخ - أب ) .. مو محتآجين آلزيآدة !!
    أحيآن آلمبتعثــــة تكون متزوجـــة .. لكــن مع أبوهآ أو أخوهآ ببلــد آلإبتعآث ومعهآ أطفآلهآ ..
    وش ذنبهــآ تستلم مكآفئة مبتعث ومرآفق عآدي مو مرآفق متزوج !!
    ويـــن رآحت آلمبتعثة آلمطلقــة بأطفآلهآ !!!
    هذآ يدلل لكـ إن آلقــرآر إرتجآلي ولآ دٌرس من لجنــــة منظمة تعرف آلحآلة آلإجتمآعية للمبتعث أو آلمبتعثة من جميع آلتوآحي !!

آلزيآدة آلمآضيــــة آلمفروض تكـــون للكل مو بس للمتزوجين ..
    آلمفروض تكـــون فيه زيآدة ثآنيـــــه فوق الأولـــى .. لمخصص آلطفـــل ..!
    لآبـــد من آلعدل وآلمسآوآهـ فـــي جميع الأمور ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    يقفلون كاليفورنيا زي ما قفلوا فلوريدا ويزيدون الراتب

اصلا ناوين يقفلونها من قبل زياده الايام ذي
    يقفلونها ليه؟! ثلاث من مدارس الأعمال فيها في المراتب ال ٢٠ الأولى على الولايات جمعاء ووحده منهم الأولى!!!!
    #1 Stanford University
    #7 University of California–​Berkeley
    #14 University of California–​Los Angeles
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.