الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثو امريكا والرصيد السالب !

مبتعثو امريكا والرصيد السالب !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صادق والله

حتى كولورادو الي نقول عنها متوسطه المعيشه صارت ناااار

استغرب فعلا ليه مكافأتنا اقل من غيرنا ! ليه

هل تتوقعون يخافون يبقى معنا فائض ونروح نصرفها في أشياء محرمه ؟؟
    يبون يضغطون علينا بالمكافأة لدرجه اننا بس نصرفها في المهم ؟؟

مادري عجزت أدور لهم على عذر بس ذا الي طلع معي
    7 "
  2. اللي يبي يروح الحرام يدبره لو باي طريققققه

لكن الوضع يختلف معنا في الولايات الغاليه حنا مصاريفنا العاديه بالسااالب كيف مع الخرابيط اجل !؟!؟ بيصير السالب سالبين !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. يعمي احس بتخرج وبطلع ولدي بعثه والراتب هذا هو والدليل
    ابووووووووي لما كان في الجامعه كانت مكافاته 900 ريال وناقص 10 ريال حق صندوق الطالب 10 ريال وهل كلام صار له 26 سنه من تخرج ابوي من الجامعه وهذا الحين هو بعد كم شهر بيتقاعد وهذا المكافاه 900 ريال ...
    ف انا خلاص ما ارتجي شي من الدوله انها تزيد المكافاه عاد بتقولون عوااايل مو عوااايل اغنى دوله في العالم اذا الشايب وزير التعليم العالي عاش في امريكا من ايام الي اذا تبي تكلم اهلك ترسل رساله بالحمام الزاجل وعباله انه الاسعار والحياه ما تغيرررت ف شنوا ترتجون ف الله يخلي الوينقز حق بيتزا هت و الوجبه من ماكدونز برقرين وباطاطس صغير ب 2دولار وكامري مديل 99 هههههههه .....
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

صراحتا مايحس بالالم الا الذي به الم ...

بداية انا مرافق دارس مع الزوجه وعندنا طفل .... الوضع لايطااااااااااااق ... ايجار وحاضنات وخاصة الطفل الصغير حضانته اغلى من الطفل من عمر سنة او سنتين

التوصيل للحاضنات

السكن لحاله قريب من الجامعه غالي ... بعيد حيكون تكاليف للمواصلات .. ومواعيد دراسيه مختلفه عن زوجتك .. والوالد ايضا له مواعيد بالحضانه .. يعني الله يخارجنا

نجي
    1( للسكن ايجار) هذا لوحده ومدفوعات شهريه زياده عليه (للماء مجاري وزباله )... وفاتوره اخرى( للكهرباء)... فاتوره اخرى (للانترنت )... وايضا ( التلفون الجوال )
    2 السياره مطلوبه جدا ... للتوصيل و للمقاضي المنزليه والمشفى وغيره ... هذه تكاليف بنزين وصيانه الخ
    3 الحضانات فوق 1000 دولار للولد لانه اقل من سنه وهو ارخص شي موجود ... فيه ارخص لكن يبعد 40 دقيقه سياره ولك الحسبه روحه وجيه قريب ساعتين حتاخذ ..وصرفية بنزين
    يعني حاتخذ القريب ولو انه كمان 15 دقيقة
    4 مقاضي للبيت ( يناس الواحد بياكل مو بيشحد )
    5 مقاضي للورع (الطفل الله يحفظه) حفائظ وحليب وغيره
    6 كتب دراسيه .... هذه لحالها قضية .. اسعارها نار حوالي 100 دولار اذا ماحصلت مستعمل ... حتى المستعمل اقل شي حاصلته حوالي 50 دولار ( ياناس حنا نعاني )
    الخ

انا اللي لهادني ( قاهرني ونفسي اشوووت فيه والله يبتليه في نفسه واهله ) الناس الشواذ ... زي مايقولك لكل قاعده شواذ ... يجيك يقلك المكافاه تكفي بس انت تصرف وجدول .. حق من جدولك

وخاصة ان الناس تعاني وانا متزوج بطفل ورايح فيهااااااااا ....

ايت تقويه حاتاخذ في الدراسه ايت راحه نفسيه ايت وقت حاتفضى لنفسك .. اذا كان كل همنا كيف ندبر معيشتنا ودراستنا ... لاحول ولاقوة الابالله
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.