الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثو امريكا والرصيد السالب !

مبتعثو امريكا والرصيد السالب !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اخي المشكله ان عدد مبتعثي السعوديه يصل لعشرات الالاف مع عوائلهم .. عدد مبتعثي باقي دول الخليج كلها لا يصل عشر عدد مبتعثي السعوديه حسب اعتقادي .. الدوله صعب عليها ترفع المكافئه بشكل كبير و الله اعلم
    حياك أخوي,
    القيـاس خاطـئ هنـا, فالموضـوع نسـبة وتنـاسب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaStadt
    مكافأة التميز للماجستير معقدة جدا

المشكلة أن الأترام في جامعتي ليست تقليدية ( اربع أشهر ) بل هي عشر أسابيع و الملحقية تطلب مني أخذ 12 ساعه إذا أردت أن يتم أخذي بالاعتبار لمكافأة التميز؟؟ هل من المعقول أخذ 12 ساعه ماجستير في عشر أسابيع؟!!! أخذت تسع ساعات و كانت ضغط كبير جدا

بخصوص الرصيد السالب,, نعم الراتب قليل مقارنة بالتكاليف ولكن يجب أن يكون هناك ترشيد في الصرف و الإقتصاد بشكل,,, لا يوجد استعداد او تربية مالية لمواجهة المصاعب,, اقارن نفسي ببعض الإخوة العرب و رواتبهم اقل من 1000 دولار و لكن هناك ميزانية و تخطيط و استعداد,,, و هذا الشيء غير موجود عندنا

بالتوفيق للجميع

12ساعـة دراسيـة لطالب دراسـات عليـا،،،تقضـي عليـه ! لنقـل لو كان نظـام المكافأة 9 سـاعة مع معـدل لا يقـل عن 3.50 مع الأخذ بالمعدل التراكمـي, يكون مقبـولاً ..
    باالنسبـة للصـرف, المكافأة قد تكون كافيـة إذا حـرم المبتعث نفسـه من الكثيـر ويعيـش حالـة بسيـطة لا تليـق بالمبتعث السعـودي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd0l
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فرضا الاداره قبلت رفع المكافأه ...........كم تبونها تصير أو ما هو المبلغ المناسب ؟؟
    وعليكم السلام
    أتمنى الزيـادة بما لا يقـل عن 300 الى 400 دولار وتختلف من ولايـة الى ولايـة ..
    7 "
  4. ياخي اللي يقهر ايضا الكتب!!! والله يا انها تكسر الظهر! ياخي انا ترمي 7 اسابيع .. عندي اربع اترام اساسية في السنة ... ولازم اقل شي ثلاث مواد .. يعني كل سبع اسابيع اشتري 3 كتب جديدة (مستعمله) ودفاتر والخ من مستلزمات اساسية تكلف حول 300$ واكثر خاصه اذا كانت مواد التخصص!
    بدل الكتب الخايس حق الملحقية 47 $ في الشهر .. هذا وش يتسوى فيه ؟ ياخي اقلها يتعلمون من ابتعاث سابك .. قبل كل فصل يجيهم 1500 دولار حقت الكتب .. ومكافاة التميز زي ما انت قلت .. وايضا المفروض يحطون قوانين للتخصصات .. اللي ماخذ تخصص نادر له حسبه غير.

ما نقول بس الا الله يصبرنا يارجل عليهم وعلى غبائهم المستفحل
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.