الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذ الغش فالاختبارات؟؟

لماذ الغش فالاختبارات؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    عاده .... مثل اي عاده ماتقدر تغيرها بسهوله
    ههههه ذكرتني بالجامعه اغلب العشره الاوائل على الدفعه احتراف غش من السنه التحضريه الى سنه رابع !! واحنا الضحيه طبعا انظلمنا .
    طبعا الغالبيه للأسف وخصوصا العيال نظام من جد وجد ومن زرع حصد حاطين عليه اكبر اكس
    الله يهدي الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وإنتي تستهــتري بآلغـــش ..؟!

عـن أبي هريرهـ رضي الله عنه أن رسول آلله - صلى الله عليه وسلم - مرّ على صُبْرَة طعام، فأدخل يده فيهآ فنآلت أصآبعه بللاً،
    فقآل: ( مآ هذآ يآ صآحب آلطعآم؟ ) ،
    قآل: أصآبته آلسمآء يآ رسول آلله، قآل: ( أفلآ جعلته فوق آلطعام كي يرآه آلنآس؟ من غشّ فليس مني ) روآه مسلم .

وفي روآية أخرى للحديث عند مسلم : ( من غشنآ فليس منآ ) .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وإنتي تستهــتري بآلغـــش ..؟!

عـن أبي هريرهـ رضي الله عنه أن رسول آلله - صلى الله عليه وسلم - مرّ على صُبْرَة طعام، فأدخل يده فيهآ فنآلت أصآبعه بللاً،
    فقآل: ( مآ هذآ يآ صآحب آلطعآم؟ ) ،
    قآل: أصآبته آلسمآء يآ رسول آلله، قآل: ( أفلآ جعلته فوق آلطعام كي يرآه آلنآس؟ من غشّ فليس مني ) روآه مسلم .

وفي روآية أخرى للحديث عند مسلم : ( من غشنآ فليس منآ ) .

يالله يالله
    وشفيك تفهم بشقلوب
    انا اكثر وحده بدنيا ضد الغش واقولك اني وحده من اللي تضررو كثير بسبب غش غيري
    مو استهتار ابدا وبالفعل هي عاااده مو بسهوله تقدر تغيرها
    زعلتني ماحب احد يفهمني خطا بالدين ابداااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    يالله يالله
    وشفيك تفهم بشقلوب
    انا اكثر وحده بدنيا ضد الغش واقولك اني وحده من اللي تضررو كثير بسبب غش غيري
    مو استهتار ابدا وبالفعل هي عاااده مو بسهوله تقدر تغيرها
    زعلتني ماحب احد يفهمني خطا بالدين ابداااا

طيب .. مو مشكلة ,,
    إعتبري آلكلآم كـــآن بشكل عــآم ..
    وفهمتكـ خطـــأ ..

وآلغش من أسهل آلعآدآت أللي آلإنسآن يقدر يغيرهآ ..

7 "
  4. هنا في أمريكا تغلب عليهم حسن النية واعتقاد أنك تجي تدرس علشان تتعلم، ولذلك ما ألومهم إذا غش الطالب.
    أما عندنا في السعودية، فاللوم مو على الطلاب، اللوم على الدكتور اللي ما يعرف يضبط طلابه، واللي أيضاً ما يعرف يضع أسئلة يصعب الغش فيها.

درست في الملك سعود، ويعلم الله كم كنت أخلص في شرحي وتواصلي مع الطلاب والإجابة على استفساراتهم، ومحاولة رفع مستواهم، ويحزنني جداً عندما أجد طالب ما استفاد من مادتي، ومع ذلك، كنت أعتبر الغش استغفال لي بالدرجة الأولى، قبل أن يكون وسيلة غير مشروعة لحصول على شيء لا يستحقه الطالب، ولذلك كنت أعرف جيداً كيف أمنع الغش أو حتى محاولة الغش. ورغم ذلك، تجد الطلاب يتكلمون عني في منتداهم بكلام جارح فقط لأجل هذه النقطة.

الطالبات يصعب ضبطهن ومنعهن من الغش؛ لأن المشرفة هي المسؤولة، وإذا أنت جلست في الاستديو أثناء أداء الاختبار، راح تكون مضحكة؛ لأنك ما تدري من اللي يتهامسن في القاعة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

طيب .. مو مشكلة ,,
    إعتبري آلكلآم كـــآن بشكل عــآم ..
    وفهمتكـ خطـــأ ..

وآلغش من أسهل آلعآدآت أللي آلإنسآن يقدر يغيرهآ ..

سماح🌹

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    والله يابن بيت الهيله
    المشكله بالشخص نفسه .. يبي يوصل لنجاح باي طريقه كانت مشروعه او غير مشروعه
    ..انا استغرب مايأنبهم ضميرهم ..

فعلاً، لكن والله عندنا صارت ظاهرة.
    مرة دخلت على قاعة دكتور أجنبي عندنا في اختبار نهائي، والله إن القاعة كأني في حراج، ما صدقت أنهم قاعدين يختبرون. بعض الأجانب يخلون الطالب على راحته علشان يعطيهم تقييم كويس في نهاية الفصل علشان يستمر العقد حقهم.

والآن الظاهرة تطورت، وصار أنك إذا راقبت على الطالب وشديت عليه ما يغش، يشوفك هاضمه حقه، ويمكن تصل للمناوشة بينك وبينه، والنظام عندنا مثل الصلصال يشكلونه على كيفهم، ما فيه شيء واضح ورادع.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    فعلاً، لكن والله عندنا صارت ظاهرة.
    مرة دخلت على قاعة دكتور أجنبي عندنا في اختبار نهائي، والله إن القاعة كأني في حراج، ما صدقت أنهم قاعدين يختبرون. بعض الأجانب يخلون الطالب على راحته علشان يعطيهم تقييم كويس في نهاية الفصل علشان يستمر العقد حقهم.

والآن الظاهرة تطورت، وصار أنك إذا راقبت على الطالب وشديت عليه ما يغش، يشوفك هاضمه حقه، ويمكن تصل للمناوشة بينك وبينه، والنظام عندنا مثل الصلصال يشكلونه على كيفهم، ما فيه شيء واضح ورادع.

من جد كلامك فيه نبره قهر يشككونك انهم هم الحق وانت الباطل
    مره دكتوره مصريه تراقب عندنا بنهائي على ماده دكتوره ثانيه .. راحت المراقبه اللي معها شوي الا وتقول للبنات يلا يلا غشو من بعض
    قسم بالله بدقيقه القاعه انقلبت فوق تحت اللي بالايباد واللي بالمتاب واللي يتناقشن عكل وحده اجاباتها صح وورقتي مدري وينها اصلا من الصدمه تنحت الناس بوادي وانا ذاله لايدخل علينا احد ويشوف الكارثه من كثر مالصوت عالي ههههه شر البليه مايضحك

7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.