الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذ الغش فالاختبارات؟؟

لماذ الغش فالاختبارات؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد الله ماحب الغش من وانا صغيره تدكرون كنا نختبر من الصف الثالث اختبار رياضيات ووقفت بسؤال وكان اجابته بس 100 وانا مو عارفه وقف مخي وصحبتي جنبي تحاول تغششني ومااطالع فيها راحت كتبتها على الطاوله هي سوت كيدا روحت سلمت الورقه وسبته فاضي كنت صغيره بس كرهت حركتها ومن وقتها مااغش ولا اغشش وصحباتي تعودو علي زي كيدا يعني اتعب بداية كل مرحله وخاصة بالجامعه انانيه وهدي مساعده ومدري ايش اقولهم انا ادرس وانتي نايمه ولا برا ولا تسولفي انا ليش تغربت عن اهلي عشان ادرس مو عشان العب ولا يجي احد يخليني ادرس بداله خسروني كتير بسبب الغش <<وقلت خسروني مو تكبر لا لانه فعلا هي الخسرانه ماكانت بتموت لو بطلت تعتمد على غيرها بحجة الدكتوره ماتشرح
    طيب ايش رايكم بالدكتور اللي مايصحح يعني حليت ولا غشيت مادرى عنك لكن كنت اسهر واداكر مادتها زيها زي اللي تصحح منها اخد معلومات لنفسي ماني صغيره لازم احد يشرح لي المعلومه ويمهدها ليه واللي يحط العيب بالدكتور يراجع نفسه لانه تعدى مرحلة انه يعتمد على احد باي شي والله يوفقنا ويسهلنا يارب
    اعدروني ممكن كلامي مايعجب بعضكم بس من اول وانا متابعه هالموضوع 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله الخيره
    لطالما استغربت من تصرف بعض الطلاب في الامتحانات, بعضهم اصبح الغش لديه عاده والاخر اصبح يثني على نفسه بالشي هذا.
    أعرف بعض الاشخاص تخرجوا لكن والله ما اخذوا من العلم قطره. طيب لماذا ؟
    لكي اكون صريح, لماذا نحن السعودين نغش الا من رحم ربي؟ وانا اتكلم عن السعوديون لاني منهم ولا يمثلني غيرهم.
    ممكن احد يفهمني و يعطيني اي تبرير عن سبب هذه الظاهره؟
    لاتحلف بالله كذب ، كلامك غير معقول ابدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.5r
    لاتحلف بالله كذب ، كلامك غير معقول ابدا
    اتمنى ان تحاول تطوير مهارة الحوار عندك ولا تقذف الناس بالكذب, اذا عندك اعتراض على الموضوع اعطنا رأيك فيه و ادعم حجتك. الموضوع تختلف فيه الاراء وكل شخص يبدي رأيه من خلال تجاربه وخبرات سابقه. كلمة " قطره" لا تعني حرفيا قطره ولكن معناها قليل جدا, هذه الكلمه يختلف مقياسها من شخص للاخر فأذا قلنا انها قطره من بحر فأن وجودها اشبه بالعدم. أما اذا قلنا انها قطره من ملعقه ماء فأن نسبه القطره في الملعقه اصبحت اكبر بكثير مقارنه بالبحر. العلم كذلك بحر ولكن الاربع سنين من الدراسه تعتبر ملعقه ماء او بالاصح ملعقه من العلم. وفي هذا السياق اقول ان الاشخاص المذكروين تخرجوا ولم يأخذوا من ملعقه العلم قطره. لا تستجعل في الحكم على الناس وأبد رأيك بأحترام وتقدير, اولا للهدف الصادق من طرح الموضوع وثانيا للناس اللي تقرأ كلامك.
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.