الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذ الغش فالاختبارات؟؟

لماذ الغش فالاختبارات؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالله الخيره
    يالله الخيره

مبتعث مجتهد Senior Member

يالله الخيره الولايات المتحدة الأمريكية

يالله الخيره , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • بعيد, ابعد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 22nd, 2013, 11:29 AM

لطالما استغربت من تصرف بعض الطلاب في الامتحانات, بعضهم اصبح الغش لديه عاده والاخر اصبح يثني على نفسه بالشي هذا.
    أعرف بعض الاشخاص تخرجوا لكن والله ما اخذوا من العلم قطره. طيب لماذا ؟
    لكي اكون صريح, لماذا نحن السعودين نغش الا من رحم ربي؟ وانا اتكلم عن السعوديون لاني منهم ولا يمثلني غيرهم.
    ممكن احد يفهمني و يعطيني اي تبرير عن سبب هذه الظاهره؟
  2. السلام عليكم
    ماتدري الصراحه ليش
    يعني فيه ناس متعوده على الغش من ايام الثانوي وسافروا لامريكا ومعهم هالعاده ولا عندهم حب للدراسه
    الغالبيه مايبغون يدرسون ويبغون يبنجحون وبدرجات عاليه مايهم غش او بدون غش
    البعض مسافرين ودوله ثانيه ومايبون غيرهم افضل منهم يعني عادي انه يغش بس مايقولون له شف فلان سافر وجاب الشهاده وانت ماسويت شي

واخر شي يقولون مافيه وظايف والمشكله بعد كثير من هالاشكال اذا تخرجوا عندهم واسطه والوظيفه جاهزه وياكلها اللي مجتهدين ودارسين

مااقدر اقول الا الله يصلح الاحوال
    7 "
  3. ما أمدح نفسي ولا أمدح زميلي السعودي في نفس الكلاس ومافيه غيرنا بسسسس بالكلاس
    وفي الإختبارات الميد تيرم نجلس أنا وياه في غرفة وحدة والباب مقفل علينا ولا فيه أي مراقب والدكتوره بيكون عندها إجتماع تعطينا الأسئلة وتطلع وأحيان نكون في غرفة الكمبيوتر نكتب الإجابات على الوورد
    وما نغش مع بعض ولا نتكلم أصلا مع بعض كان بالإمكان نفتح الأنرنت ونغش أو نغش مع بعض أو تفتح كتاب أو أوراق معك أو براشيم
    الغش ثقافة تعود عليها الشخص الضعيف فكريا وتعليميا
    وياليت كل جامعة تمسك واحد غشاش تعطيه على جبهته حتى يجتهد ويستعد للإختبارات من بداية الدراسة ولا يعتمد على الأسبوع الأخير ماقبل الإختبارات أو في ليلة الإختبار .
    7 "
  4. والله عن نفسي اشوفه موضوع مستهلك
    مثلة مثل موضوع عادات السعوديين في امريكا
    لو تكلمنا من هنا الى بكرة ماراح يفيد كلامنا في شئ
    بأختصار الشق اكبر من الرقعة
    لذلك كل واحد يصلح نفسة قدر الامكان ويترك الخلق للخالق
    7 "
  5. للاسف الشديد هذي ظاهرة موجودة والطالب اللي يغش يغش نفسه بالدرجه الاولى
    للاسف معي طلاب في المعهد طلعوا من البيسك الى الانترمديت والهاي انتر مديت بالغش ولكن للاسف انهم تورطوا في الكلاس ما يعرفوا ايش يقول المدرس والشي اللي يضايقك او بشكل اصح ترحم الشخص لما تشوفه يدخل بقاله مايقدر يطلب شي بسيط والبعثه تروح وهو لازال في موقعه وبمعلوماته المتواضعه ولكن الله يعينهم على ما جنوا به على انفسهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله الخيره
    لطالما استغربت من تصرف بعض الطلاب في الامتحانات, بعضهم اصبح الغش لديه عاده والاخر اصبح يثني على نفسه بالشي هذا.
    أعرف بعض الاشخاص تخرجوا لكن والله ما اخذوا من العلم قطره. طيب لماذا ؟
    لكي اكون صريح, لماذا نحن السعودين نغش الا من رحم ربي؟ وانا اتكلم عن السعوديون لاني منهم ولا يمثلني غيرهم.
    ممكن احد يفهمني و يعطيني اي تبرير عن سبب هذه الظاهره؟
    لماذا الغش ؟

الأجابه سهله وواضحه ودوافعها كثيره

لكن السؤال الأهم (( ليش اكون انا الضحيه وانا ماعمري غشيت؟ ))

نعم انا ضحيه لهاؤلاء الغشاشين

عندنا بالجامعه وبالتحديد اتحدث عن جامعتي ********** ماعاد للسعوديين قبول في اي مكان فيها

و السبب اولاً واخيراً حركات الشباب غش بالاختبارات - نسخ مشاريع ماهي لهم - شغل ابو كلب بالعربي

كان معنا واحد من الشباب وكنا نذاكر من الورق القديم حق الماده وقبل لا ندخل الاختبار واحد من الشباب طبعاً الي جاي زائر للجامعه راح لقروب من الهنود واعطاهم الأسئله القديمه حقت الماده

بعد ما طلعنا مبسوطين من الاختبار مباشرتاً راح الهنود يشتكون على رئيسة القسم الي كانت تدرس الماده الي بدورها جمعتنا اقصد احنا السعوديين وهزئتنا شوي وبنهاية الترم نصنا رسب ونصنا عدا بـ C

انا ذكرت هذه المشكله ولا المشاكل كثير لكن على سبيل المثال

المهم ماعلينا والله الواحد يحس انه ينفخ بقربه مفقوعه

لكن والله لو اني من وزارة التعليم العالي لا اسوي اختبار قدرات لكن شخص متخرج عشان يظهر مدى تحصيله ولا الشغل حقه كله غش و اولد بيبر.
    7 "
  7. من جد جبتيها على الجرح مثل ما يقولو توي من فترة صار لي موقف واكتشفت وش قد الطلاب في كلاسي يغشون بشكل مو طبيعي
    حتى لما بينت لهم أني شفتهم وأني ممكن اعلم عليهم خافو شوي بعدين رجعوا يغشى ولا كأنه شي صار وغير كذا يغشون في اختبارات مهمة مو كويزات وكم درجة
    ومن جد الوضع مزري وخفت أنبه الأستاذة ويقولون انتي الي علمتي ويحقدون علي ،،، صرت اذا حسيت انو احد جالس يحاول يغش من ورقتي بس أقول الأستاذة انها تغير مكاني وبس

بس من جد وش الفائدة من غشهم ماراح يستفيدو شي المهم انهم يتعلمو مو ينجحو خاصة احنا بعدنا في المعهد شلون في الايلتس او الجامعة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.