الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور أخوي أحمد على خدماتك ومساعدتك للشباب
    والله يعطيك العافية ويجازيك بالخيرات
    أنا خريج ثانوية عامة بتقدير 70%
    وخريج دبلوم علاج طبيعي بتقدير 4.43 من 5
    أبحث عن قبول في تخصص علاج تنفسي
    أو طوارئ كخيار ثاني
    التقديم راح يكون بأي شهادة
    كثير من مواد العلاج الطبيعي نفسها في العلاج التنفسي هل من الممكن معادلة بعض المواد.
    ويا ريت تدلني على طريقة التقديم لجامعتين وطلبات القبول
    جامعة لوم ليندا Cardiopulmonary Sciences - LLU Allied Health Respiratory Care Admissions - Bachelor's Programs
    أو جامعة أنديانا
    أو لو تدلني على جامعات يكون فيها تخصص علاج تنفسي - أو طوارئ وما تكون صعبة ومعقدة
    مع العلم إنو عندي قبول لغة من معهد TLC في فيلادلفيا
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا..
    طلبي بسيط بس دووخني شويات.. انا خلصت فترة اللغة في بداية يناير وماحصلت قبول رجعت جده قبل شهر وقاعد ابحث عن جامعة تقبل 5 ايلتس بكالوريوس تسويق مع العلم عندي دبلوم تسويق وحاب اعادل المواد والايام دي راح ارسل اوراقي على شركة ويس...

اقل شي ابي قائمة باسماء جامعات تقبل 5 ايلتس...

ومعلومة جامعة international university في ميامي تقبل 5 وارسلت ايميل على الادميشن قبل 9 ايام وللحين ما ردا عليا وما ادري اش اسوي؟ وقلت لو عبيت الابلكيشن حق القبول يمكن يجيني قبول !! مدري وش رايك اعبي الابلكيشن؟
    وربي حاايس مدري وش اسوي خصوصا مابي انجبر اطلع فيزا جديده
    7 "
  3. [QUOTE=Ahamed Aljuhani;1062513018]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة ...
    السلام عليكم

انا ابغا ماستر ادارة اعمال
    هل ممكن الاقي قبول بدون اختبار جيمات ؟
    عندي ايلتس 5.5

[/COLOR]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    القبول في هذا التخصص بدون جيمات ستجد ولكن عدد جامعات قليل ومعظمها مغلقة إن كانت لا تطلب الجيمات،،،ما أنصح به هو البحث عن هذه الجامعات التي لا تطلب جيمات أو ممكن تطلب بدرجة قليلة أو حتى ممكن يتغاضون إن كان متطلباتك الباقية كاملة وتدعم ملفك بشكل كبير للقبول.
    ابحث في مواقع تجمعات الطلاب السعوديين في الفيس بوك ومبتعث وسعوديون في امريكا ..
    وبنفس الوقت حاول رفع درجة الآيلتس لانه بالنسبة للدراسات العليا قليل من يقبل بهذه الدرجة ..

بالتوفيق

الله يعطيك العافية ياغالي ...
    وابشرك درجتي للايلتس اترفع ل6
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuzyad
    مشكور أخوي أحمد على خدماتك ومساعدتك للشباب
    والله يعطيك العافية ويجازيك بالخيرات
    أنا خريج ثانوية عامة بتقدير 70%
    وخريج دبلوم علاج طبيعي بتقدير 4.43 من 5
    أبحث عن قبول في تخصص علاج تنفسي
    أو طوارئ كخيار ثاني
    التقديم راح يكون بأي شهادة
    كثير من مواد العلاج الطبيعي نفسها في العلاج التنفسي هل من الممكن معادلة بعض المواد.
    ويا ريت تدلني على طريقة التقديم لجامعتين وطلبات القبول
    جامعة لوم ليندا Cardiopulmonary Sciences - LLU Allied Health Respiratory Care Admissions - Bachelor's Programs
    أو جامعة أنديانا
    أو لو تدلني على جامعات يكون فيها تخصص علاج تنفسي - أو طوارئ وما تكون صعبة ومعقدة
    مع العلم إنو عندي قبول لغة من معهد TLC في فيلادلفيا

السلام عليكم
    متطلبات لوم ليندا:
    البحث عن البرنامج المناسب لك, ثم اختياره
    بعض البرامج لديها متطلبات لابد ان تكون أكملتها قبل تعبئة التسجيل.
    قبل التقديم يطلبون قراءة المعلومات الخاصة بكشف الدرجات على هذا الرابط, ايضا تحتاج الى الموافقة على كشف الدرجات من قبل الكلية قبل بدء تعبئة نموذج التقديم اونلاين:
    Academics - intltrans2

عند تعبئة النموذج اونلاين, يطلبون بعض المستندات لتحميلها:
    ارسال النموذج ودفع قيمته 60$
    تقييم كشف الدرجات الذي ارسسلته للكلية لتقييمه, يحتاجون هذا النموذج لتحميله عند التقديم.
    ارسال كشف الدرجات من الكليات والمؤسسات التعليمية التي درست فيها.
    ثلاث توصيات يتم تحميلها اونلاين.
    نتيجة اختبار التوفل أو الايلتس (متطلبات الدرجة في التوفل والايلتس موجود في جدول اسفل الصفحة في الرابط الأسفل)
    لايمنحون قبول مشروط, بمعنى لا بد من إكمال جميع المتطلبات المطلوبة للقبول

هذه الصفحة التي تحتوي على معلومات التقديم والتفاصيل الاخرى:
    LLU School of Allied Health Professions International Student Info

..........

جامعة انديانا
    في هذه الصفحة موضح رابط يعرض تواريخ اخر موعد للتقديم, كذلك معلومات عن التقديم :
    Freshmen Students:*How to Apply:*Admissions:*Office of International Services:*Indiana University

متطلبات القبول:
    Admissions Standards:*Freshmen Students:*How to Apply:*Admissions:*Office of International Services:*Indiana University

....

بالنسبة للجامعات التي تعادل ساعات كثيرة في الدبلوم, لا أعرف بالضبط ولكن هناك موضوعات كثيرة في مبتعث وموقع سعوديون في امريكا وعلى الفيس بوك وتجمع الطلاب المبتعثين, ستجد الكثير من الجامعات التي تعادل ساعات الدبلوم.
    ابحث عنها, واستخدم خاصية البحث في مبتعث والموضوعات التي تتحدث عن معادلة الدبلوم..
    اجعل لك أكثر من خيار, واختر الأفضل. لا تستعجل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاديوس
    يسعد ايامك اخوي

راح ادرس باذن الله تخصص ماجستير نانو تكنولوجي بجامعة لويزيانا تك

بس كيف اجيب قبول مشروط ! لان المعهد التابع لها هو معهد . els

ياليت تفيدني اذا عندك خلفية

شاكرة لك
    بالبداية, لا بد من معرفة إذا الجامعة والقسم بالتحديد يقبلون من المعهد, بعض الجامعات لديها معهد تابع لها ولكن ليس بالضرورة يتنازلون عن شرط اختبار اللغة ولا يقبلون من المعهد.
    معاهد ELS التي لها تقريباً خمسين فرع, متعاقده مع بعض الجامعات, وإذا اردت معرفة الجامعات التي تقبل من المعهد, تجدها في موقع المعهد نفسه, بالاضافة تأكد من التخصص والجامعة معترف فيه.
    مشكلة المعهد, انه عدد محدود من الجامعات التي تقبل في التخصص وبالماستر من المعهد, ولذلك الخيار محدود, فلو مثلاُ هناك جامعة وأحده تقبل من المعهد, ممكن تقدم ويتم رفضك, وعليه يكون الزامي الحصول على درجة اللغة للتقديم على بقية الجامعات.
    ما أنصح به الإجتهاد في المعهد للحصول على درجة اللغة, فيما لو سمح الله لم يتم الحصول على درجة اللغة ممكن تدخل عن طريق المعهد للجامعة.
    كذلك يفضل البحث عن ولاية يوجد فيها التخصص في أكثر من جامعة معترف فيها, وهذه الجامعات لديها معاهد تابعة لها وتقبل من المعهد.
    بالنسبة لمعرفة إذا الجامعة أو القسم يعطي قبول مشروط, ممكن الاستفسار عن طريق مكتب الدراسات العليا في الجامعة أو القسم, وسؤالهم عن القبول المشروط.
    وللحصول على قبول مشروط إذا كانت الجامعة تمنح هذا الشي تحديدا القسم أو الكلية, لا بد من التقديم وتعبئة النموذج وارسال الاوراق المطلوبة, كثير من الجامعات عند وجود نقص في الاوراق, يمنحون قبول مشروط ويذكرون الشروط المطلوبة وعند اتمامها يحصل الطالب على قبول نهائي (هذا الوضع في حالة ان الجامعة تعطي قبول مشروط, بأمكان الطالب التقديم)

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zee3wad
    السلام عليكم جميعا..
    طلبي بسيط بس دووخني شويات.. انا خلصت فترة اللغة في بداية يناير وماحصلت قبول رجعت جده قبل شهر وقاعد ابحث عن جامعة تقبل 5 ايلتس بكالوريوس تسويق مع العلم عندي دبلوم تسويق وحاب اعادل المواد والايام دي راح ارسل اوراقي على شركة ويس...

اقل شي ابي قائمة باسماء جامعات تقبل 5 ايلتس...

ومعلومة جامعة international university في ميامي تقبل 5 وارسلت ايميل على الادميشن قبل 9 ايام وللحين ما ردا عليا وما ادري اش اسوي؟ وقلت لو عبيت الابلكيشن حق القبول يمكن يجيني قبول !! مدري وش رايك اعبي الابلكيشن؟
    وربي حاايس مدري وش اسوي خصوصا مابي انجبر اطلع فيزا جديده
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الجامعات التي تعادل الدبلوم كثيرة, لا أدري عن تخصص معين ولكن هناك موضوعات عن طلاب الدبلوم. البحث سيفيدك كثيرا سيكون لديك اكثر من جامعة وخيارات متعددة.
    ابحث في تجمعات الطلاب السعوديين, في مبتعث, في جوجل, في سعوديون في امريكا, اسأل واستفسر
    ستجد بعض الجامعات تعادل الكثير, وبعضها يعادل ساعات قليلة, وبعضها لا يعادل شيئاً !
    لذلك لا تستعجل ! اعرف طلاب يدرسون الان في جامعة لم تعادل لهم بينما هناك جامعات اخرى تعادل لهم, ولو اتيح لهم الخيار قبل ممكن لم يدرسوا في جامعاتهم الححالية التي لم تعادل لهم اي ساعة ..
    بسؤال الطلاب والتواصل معهم بعد البحث ستحصل على جامعات كثيرة تختار بينهما الأفضل لك حسب وضع الولاية والمعيشة, لكن الركض خلف جامعة واحدة لأجل هناك فرصة قبول, بينما هذه الجامعة لا تعادل وفي ولاية غير مناسبة ستتعب كثيراً.
    نقطة مهمة وضع الجامعة في التدريس, ويفضل ان يكون فيها طلاب سعوديين ليرشدوك عن الكثير حول الدراسة الاكاديمية في التخصص..

بالنسبة للجامعة, أنت لم تقدم عليهم واستفسرت منهم ولم يجاوبوك ؟!
    ممكن تعيد ارسال الايميل مرة اخرى ..تأكد انه الايميل الخاص بالطلاب الأجانب للبكالوريوس
    إذا متطلبات القبول كاملة لديك, ومناسبة لك الجامعة في نواحي كثيرة أقول لك من الان قدم عليها .. وبإذن الله سيأتيك قبول ..

بالتوفيق أخوي ..

7 "
  7. السلام عليكم
    انا محتاجه قبول مشروط للماجستير في تخصص التسويق وما اختبرت الايلتس او التوفل
    ابغى اعرف في جامعه تعطي قبول مشروط بدون هالاختبارين ولا لا ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose84
    السلام عليكم
    انا محتاجه قبول مشروط للماجستير في تخصص التسويق وما اختبرت الايلتس او التوفل
    ابغى اعرف في جامعه تعطي قبول مشروط بدون هالاختبارين ولا لا ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام
    القبول المشروط معناه ان الجامعة قبلتك بشرط اتمام الشروط الموجودة في ورقة القبول،،،الكثير من الجامعات التي تمنح قبول مشروط تضع شرط اللغة وبقية الشروط في ورقة القبول كشرط للحصول على قبول نهائي.
    اي جامعة تمنح قبول مشروط في البداية لا يطالبوك بدرجة اللغة, ولكن للحصول على قبول نهائي لابد من اتمام الشروط كاللغة وبقية الشروط المطلوبة,
    7 "
23 من 44 صفحة 23 من 44 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.