الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر الجميع على المساعده والله يكتبها في ميزان حسناتكم
    عندي قبول مشروط من جامعه southern arkansas وارغب في الحصول على قبول معهد ماعرف كيف اختار المعهد وتقريبا معهد الجامعه غير معتمد وانا محتاجه بسرعه لان معي مهله شهر عشان اجيبة

شكرا للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    السلام عليكم

ممكن نص رساله رسمية بالانجليزي لو بسأل رئيس القسم بتخصصي بالدكتوراه يعطي قبول مشروط او لا ممكن تكتبون لي الرساله
    اتركوا فراغ نقاط عند البيانات الشخصية
    لأني بخاطب رئيس القسم ومش عارفه شو أخاطبه فيه بالرساله
    ممكن تساعدوني !
    من يريد مساعدتي بالرساله يرسل لي خاص لانه ضروري احتاج اعطيه معلومات يكتبها بالرساله
    الله يوفقكم يارب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الرسالة ماتحتاج الى بيانات شخصية, ارسليها للقسـم ويأتيك الـرد بإذن الله.

Do you offer conditional admission ?

هذا سؤال بشكل عام, معناه هل تعرضون قبول مشروط ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salharbi88
    مشكور اخوي احمد بس معليه ابي اثقل عليك شوي ارجو انك تتحملني
    Step 9: What major that you would like to have on your I-20?
    وش اسجل تخصص الماستر " علوم حاسب " او انجليزي

Step 10: How long do you want to study at Lane?
    ادخل اخر خيار او ايش
    Step 11: Do you wish to have a conditional admission letter from Lane’s 2+2 partners?
    ادخل yes واختار جامعة او لا
    وهل هم اللي يجبولي قبول مشروط يعني ولاا لا وهل يأثر على قبول المعهد

وأخيرا
    Step 17: Please upload a copy of your most recent high school or university transcript. Additionally, you must request that an official transcript be mailed to Lane. Your admission is not complete until we receive it.

ارسل الوثيقة ولا السجل الاكاديمي وانت تعرف السجل الاكاديمي 3 اوراق .

وشكرا مقدما
    واسف على الإطاله..
    سؤال رقم 9
    إذا انت طالب بتدرس لغة مبدئياً, القبول راح يأتيك تلقائياً مسجل بتخصص اللغة اللي انا كتبته في ردي السابق.
    إذا مقدم على أساس أنك بتدرس عندهم بالكليـة, أكتب تخصصك اللي راح درسه.
    أنا ارى أن تكتب تخصصك, اذا بتقدم على لغة القبول راح يأتيك بتخصص اللغة.

سؤال رقم 10
    مدة الدراسـة,
    إذا لغة فقط, ممكن تحدد المـدة التقريبيـة،،،إذا لغة وتريد الدراسة في الكليـة ممكن تحدد آخر خيـار اللي هو لغة والحصول على درجة علميـة (لغة + مرحلة دراسية)

سؤال 11
    يعرضون عليك إذا تبي قبول مشروط من جامعات محددة, لانه ممكن المعهد يؤهلك فقط للجامعت المذكورة عن طريق انههاء اللغة, وقد يتغاضون عن الايلتس والتوفل.
    الخيارات بالأسفل تختار الجامعة اللي ترغب بالحصول على قبول منها. أعتقد ان المعهد قادر على جلب قبول مشروط من هذه الجامعات دام انه ذاكرها بالنموذج.
    القبول المشروط لا يؤثر على قبول المعهد. هي ورقة تخبر الطالب بقبوله في الجامعة شرط أكمال المتطلبات المذكورة في ورقة القبول المشروط.
    وإذا حاب تتأكد اذا المعهد يساعد الطالب في اخذ قبول مشروط, ابعث لهم رسالة ايميل والرد لن يتأخر.

سؤال 17

الواضح من طلبهم كشف الدرجات. مايمنع ان ترسل معه صورة من الوثيقة (الشهـادة) ويجب عليك طلب وثيقة وكشف الدرجات أن تكون رسمية (مختمة طبق الأصل) وارسالها بالبريد الى Lane

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kawthar88
    جزاكم الله خيير..
    لوسمحت ممكن تساعدني باسماء بعض الجامعات او طريقة للبحث..
    ابغى جامعات توفر تخصص ماستر Early Childhood:Administration & leadership
    بحثت كثير ما حصلت غيير جامعة في ديربورن- ميشغان وجامعة دايتون- اوهايوا !
    شكرا مقدما..

البحث يكـون عن التخـصص العام, التخصص الدقيق يكون بالدخـول الى موقع الجامعة ومعرفة التخصصات الدقيقة التي تدرسها الجامعة, كذلك سؤال القسم بالايميل عن التخصص الدقيق إذا موجود ويدرس.

عند البحث بالتخصص (Early Childhood )
    هنـاك جامعـات كثيـرة تقبـل بالتخـصص ..
    من موقع وزارة التعليم العالي,
    ثم الجامعـات الموصى بهـا,
    تعبئة خيـارات البحث
    كتابة في خـانة التخصص Early Childhood
    ثم الضغط على بحث
    هناك أكثر من عشر صفحات مليئـة بأسماء جامعات معترف فيها في هذا التخصص.
    بالنسبة لتخصص الإدارة والقيادة, بسؤال القسم في الجامعة يتضح التخصصات الدقيقة التي تدرس بالجامعة.

موقع وزارة التعليم العالي لا يعرض بعض التخصصات الدقيقة وعند البحث عنها تجد قلة قليلة من الجامعات, لكن عند البحث بالتخصص العام هناك الكثير من الجامعات. المشكلة في المسميات أحيانا واختلافها من جامعة الى جامعة, كذلك موقع الوزارة لا يعرض التخصصات الدقيقة بشكل كافي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض23
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر الجميع على المساعده والله يكتبها في ميزان حسناتكم
    عندي قبول مشروط من جامعه southern arkansas وارغب في الحصول على قبول معهد ماعرف كيف اختار المعهد وتقريبا معهد الجامعه غير معتمد وانا محتاجه بسرعه لان معي مهله شهر عشان اجيبة

شكرا للجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختيـار المعهد يكون باستعراض جميـع المعاهد في الولاية المعترف فيهـا،،،سؤال الدارسين اذا هناك معهد معين تابع للجامعة, أو معهد متعاون مع الجامعة اللي عندك فيها قبول ويقبلونك من المعهد دون الحاجة الى اختبار الآيلتس أو التوفل.

بسؤال الدارسين في الولاية عن أفضل المعاهد والأخذ بمعلوماتهم يتضح الجواب. وهذا بعض بيانات التواصل لطلاب في الولاية وليس في الجامعة اللي اتاك منها قبول ممكن يفيدوك :

Sacm Clubs

https://www.facebook.com/pages/Saudi...63616470352914
    7 "
  6. شكررا اخ محمد على التوضيح ..
    اذا تسمح عندي سؤال ثاني
    بالنسبة للتقديم على معهد ELS ياليت توضح لي خطوات التسجيل اون لاين اذا كان على حساب الملحقية بالتفصيل
    اخوي هو المرافق بس يدرس في معهد ثاني ويبغى يحول لمعهد ELS.

لأن في التسجيل وقفت عند الضمان المالي ما عرفت كيف احمل الضمان على الموقع ؟
    هل اقدم طلب تغيير معهد اللغة في البداية ام بعد مايوصلني القبول من المعهد؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kawthar88
    شكررا اخ محمد على التوضيح ..
    اذا تسمح عندي سؤال ثاني
    بالنسبة للتقديم على معهد ELS ياليت توضح لي خطوات التسجيل اون لاين اذا كان على حساب الملحقية بالتفصيل
    اخوي هو المرافق بس يدرس في معهد ثاني ويبغى يحول لمعهد ELS.

لأن في التسجيل وقفت عند الضمان المالي ما عرفت كيف احمل الضمان على الموقع ؟
    هل اقدم طلب تغيير معهد اللغة في البداية ام بعد مايوصلني القبول من المعهد؟
    أعتقد الاافضل هو التواصل مع المشرف وطلب تغيير معهد قبـل مراسلة المعهد, القبول ماياخذ اسبـوع
    .....

هذار الرابـط يحتـوي على طريقـة التسجيل
    ELS Application - How to Access our English Schools - ELS

التسجيـل أون لايـن ويكـون من هنـا:
    ELS Online Application

يطلب منك التسجيل بما انك عضو جديد, اكمل البيانات بالأسفل وأحصل على العضوية وتابع معهم أكمال النموذج.
    النموذج يطلب منك تعبئة البيانات الشخصية, الفيزا, الضمان المالي ...الخ

بالنسبة للضمان المالي, هناك خيار تقدر تحمل الضمان وترسله لهم.

إذا فيه شي غير واضح اسأل ..

بالتوفيق ..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    ياجماعه ايش يعني UID بالابلكيشن ؟ من وين اطلعه هالاي دي؟ هو خاص بالطلاب الي لهم ملفات من اول بالجامعه ولا كيف؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    رابـط النمـوذج،،، ؟
    7 "
4 من 44 صفحة 4 من 44 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.