الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    قبل لا تسافر المفترض تحصل على موافقة وزارة التعليم العالي, من غير الموافقة ماراح تفتح ملف !

ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ
    صحيح بس رفضوها يقولون لازم قبول جامعي , وكانت رحلتي قريبه تاخرو بالرد هم وقلت لهم وش الحل يقولون عادي تروح وتجيب قبول جامعي قبل الاربع شهور وتفتح ملف , لان فتح الملف الكتروني
    7 "
  2. السلام عليكم
    اول شي احب اشكرك على المجهود الطيب الي تشكر عليه الله يجزاك خير ي رب

اخوي انا حاصل على دبلوم معهد الادارة تخصص مبيعات وابي ادرس على حسابي في امريكا لغة واخذ القبول من الجامعه عشان اقدم على الابتعاث وان شاء الله يقبلوني

سوالي انا ابي ولاية سيلفينيا وش افضل معهد هناك وهل تنصحني بالتقديم بنفسي ولا اروح للمكاتب المتخصصه لان اشوف سعرهم مره غالي واحس فايدتهم تكون كبيره
    انا لغتي الانقليزيه في التحدث مقبوله اما في التخاظب بالرسايل وما الى ذلك شوي لك عليها
    ف ياليت تشرح لي وش اول خطوة لازم اسويها للتقديم في ولاية سيلفينيا وهل انا امشي بطريق صحيح ولا معلوماتي خاطئه بخصوص الخطه الي انا مسويها
    وشكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamansen
    السلام عليكم
    اول شي احب اشكرك على المجهود الطيب الي تشكر عليه الله يجزاك خير ي رب

اخوي انا حاصل على دبلوم معهد الادارة تخصص مبيعات وابي ادرس على حسابي في امريكا لغة واخذ القبول من الجامعه عشان اقدم على الابتعاث وان شاء الله يقبلوني

سوالي انا ابي ولاية سيلفينيا وش افضل معهد هناك وهل تنصحني بالتقديم بنفسي ولا اروح للمكاتب المتخصصه لان اشوف سعرهم مره غالي واحس فايدتهم تكون كبيره
    انا لغتي الانقليزيه في التحدث مقبوله اما في التخاظب بالرسايل وما الى ذلك شوي لك عليها
    ف ياليت تشرح لي وش اول خطوة لازم اسويها للتقديم في ولاية سيلفينيا وهل انا امشي بطريق صحيح ولا معلوماتي خاطئه بخصوص الخطه الي انا مسويها
    وشكرا لك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حيااك اخوي

اختيار الولاية يكون مبني على الجامعات التي تقدم التخصص الذي تريد ان تدرسه،،،بمعنى لا أختار ولاية لا يوجد ولا يدرس فيها تخصصي وإن وجد يكون متوفر في جامعة أو جامعتين !
    البداية تكون في البحث عن الولاية التي تقدم تخصصك في أكثر من جامعة ويكون التخصص معترف فيه بالطبع وغير مغلق.
    وعن طريق موقع وزارة التعليم العالي من قسم الجامعات الموصى بها, تحدد الخيارات وتخرج لك قائمة بالجامعات.

إن أردت ولاية بنسلفانيا, ابحث عن التخصص في جامعاتها, إذا وجدت هناك عدد لا بأس به من الجامعات تقدم التخصص وهناك انسيابية في القبول, ابدأ بالاستفسار عن الولاية والمعيشة من عدة نواحي.
    وسؤال الدارسين هناك كذلك الاندية السعودية الموجودة في جامعات بنسلفانيا, لهم بيانات تواصل على الانترنت وتويتر ..الخ اسأل عن كل ماتريد معرفته حتى تتخذ القرار لاختيار هذه الولاية.
    وبالبحث في هذا الموقع عن الولاية والمعيشة وجامعاتها, تجد الكثير من المشاركات ..
    معهد اللغة يأتي بعد عملية بحث شاملة عن الولاية, أختيار المعهد يكون بسؤال الدراسين هناك ويفضل يكون المعهد تابع لجامعة وهذه الجامعة يتوفر لديها تخصصك ويقبلون من المعهد دون الحاجة لاختبار الايلتس أو التوفل.
    عدم الاستعجل يقود الى خيار موفق بإذن الله.

بالنسبة للتقديم على المعهد, الامر جداً بسيط ولا يحتاج الى لغة قوية. كل ما تحتاجه صورة من جواز السفر وكشف حساب يكون فيه على الأقل المبلغ الذي يحدده المعهد. ومن ثم تعبئة النموذج اونلاين وارفاق لهم المستندات المطلوبة. القبول ياخذ من اسبوع الى اسبوعين في أغلب الأحوال.
    لا تتواصل مع مكتب قبول ولا شي .. تستطيع فعل ذلك بنفسك وأي مساعدة انا حاضر في توضيح ما يصعب عليك ..

نقطة مهمة للدارسين على حسابهم الخاص, من الضروري وجود قبول جامعي من أجل الموافقة على الدراسة وفتح الملف, ينبغي عليك البحث عن جامعة تعطي قبول مشروط في تخصصك ويكون التخصص بالطبع معترف فيه. احضر لهم من أي جامعة معترف فيها. المهم توفر القبول ولا حقاً تستطيع تغيير الجامعة بقبول أخر إن أردت.

بالتوفيق عزيزي ..

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ,, ابسألكم , الحين انا متقروشة بالشهادة البنكية ذي شكلها مابتطلع الا وانا مشيبة ابوي عنده حساب بإسم اخوي الصغير يعني ماوصل 18 وفيه مبلغ زين وعنده حساب ثاني بإسمه هو بس مافيه شي يكفي وينزل عليه التقاعد و أي دخل ثاني . المهم الحين انا بطلع شهادة بنكية و كشف حساب 6 شهور , عادي لو تطلع بإسم اخوي الصغير ! اخاف السفارة تسوي حكاية لانه صغير . كمان لو بسوي كشف حساب لحساب اخوي ماراح يفيدني لانه ماينزل عليه اي راتب ! فكرت اني اخلي ابوي يسحب كل الفلوس ويودعها بحسابه بنفس الوقت ويطلع الشهادة البنكية بنفس اليوم والكشف كمان , وش رايكم ينفع كذا؟ )) بطة بطة بطتنا ضربت بطة بطتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض23
    اي ينفع يودعها بحسابه اللي باسمه ويسحب الضمان البنكي وبعدين يتصرف او حولي المبلغ بحساب باسمك انتي واسحبي الضمان البنكي بعدين رجعي لهم فلوسهم

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    اقصد كمان عشان الكشف ، كشف الحساب لازم يكون فيه شي ينزل بشكل مستمر ولا لا؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض23
    لا عادي يكتب ملخص كم متوفر بالحساب. يعني يكتبون الاسم ورقم الحساب والمتوفر بالحساب بالدولار وبس

مو الشهادة البنكيه ! اقصد كشف حساب 6 شهور.

7 "
6 من 44 صفحة 6 من 44 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.